رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت الخط الساخن 1445 للتواصل والاستفسار

sozy Khaleed‬‏

رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت يبحث العديد من سكان المملكة العربية السعودية على رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت الخط الساخن 1445، وذلك حتى يحصلوا على الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها، ويستخدم هذا الرقم لتقديم الشكاوى أيضًا.

والهاتف الثابت من الهواتف المهمة في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب أنه يحتوي على خدمات كثيرة، ومن الخدمات التي يقدمها ألا وهي خدمة الاشتراك في الإنترنت المنزلي.

يُعد الهاتف الثابت من الخدمات الأساسية التي يحتاجها الأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية وقد حرصت شركة الاتصالات السعودية على توفير هذه الخدمة بجودة عالية وبأسعار مناسبة وفي هذا المقال، سنتعرف على رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت، وكيفية التواصل مع الشركة من خلال هذا الرقم.

رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت الخط الساخن 1445

تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أهم وأشهر شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية، تقوم الشركة بالاهتمام على تقوية الشبكة الخاصة بالاتصال، وتهتم أيضًا بالإنترنت المنزلي.

وأصبح الإنترنت المنزلي موجود في جميع المنازل في السعودية، وتم تأسيس شركة الاتصالات في عام 1998 ميلاديًا، ويكون مقر الشركة في مدينة الرياض، وتقوم الشركة بتطوير نفسها كل فترة.

وتوفر الشركة الأسعار الجيدة والمناسبة للجميع، وتوفر الجودة الممتازة بأسعار بسيطة وليست غالية الثمن، وحصلت الشركة على جوائز عديدة منها جائزة التميز.

أعطال الهاتف الثابت والإبلاغ عنه

هناك الكثير في المملكة العربية السعودية يتعرض لأعطال الهاتف الثابت، ولذلك قامت شركة الاتصالات بتوفير خدمة الشكوى والإبلاغ عنها، وذكون ذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء.

  • على العميل أن يتصل على الرقم الثابت للجمعيه وهو ٩٠٠، ويمكنه أيضًا إرسال رسالة على رقم ٩٦٩.
  • وتوجد طريقة أخرى وهي التواصل مع خدمة العملاء من خلال موقع stc ويتم كتابة الشكوى وإرسالها.
  • ويمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم الرد على الشكاوى خلال خمسة أيام.
  • وتتابع الشركة الشكوى المقدمة لها حتى يصلوا لحل مع العميل، ويتم الاهتمام بالشكاوى المقدمة.

رقم الهاتف الثابت

يبحث العديد عن رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت الخط الساخن 1445 في المملكة العربية السعودية، ولذلك وفرت شركة الاتصالات السعودية بوضع عدة أرقام للتواصل معهم عند تقديم الشكاوى عند حدوث أعطال أو حتى يعرف العميل الخدمات الأخرى.

هناك رقم خاص بشركة الاتصالات تم وضعه للشكاوى والأعطال، والاستفسار عن جميع هواتف المحمول وأيضًا الاستفسار عن خدمات الإنترنت من خلال رقم ٩٠٠.

ويمكن للعملاء الاتصال بالقسم الخاص بالأعطال والشكاوى، ويمكنهم الاستفسار عن أي شريحة رقم أخر، ويمكن التواصل بكل سهولة مع خدمة الأعطال وخدمة الشكاوى من خارج السعودية.

رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت الخط الساخن 1445
رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت الخط الساخن 1445

شركة الاتصالات السعودية

  • تعتبر تلك الشركة من الشركات المشهورة في المملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بتوفير خدمات لعملائها المتميزين في السعودية.
  • قامت شركة الاتصالات السعودية بتوفير خدمة غير محدودة للمكالمات المحلية، وقامت أيضًا بتوفير خطوط أرضية ثابتة، ووفرت أرقام جوال مميزة.
  • وهناك بعض الخدمات التي يمكن الحصول عليها بدون دفع أي رسوم مالية للشركة والاستمتاع بها.
  • أسعار المكالمات في شركة الاتصالات السعودية ليس عالية الثمن وهي تكلف ٩٩ ريال سعودي فقط، بالإضافة إلى أن تلك التكلفة للمكالمات خارج الأرقام الدولية أيضًا.
  • وتوفر شركة الاتصالات السعودية خدمات كثير لدرجة الأعمال، ويوجد لدى الشرطة خدمة الدعم السريع.
  • ويتم توفير ألف دقيقة لأرقام اتصالات السعودية وستمائة دقيقة لأرقام الشبكات الأخرى وتكن تلك الدقائق مجانية.
  • تضع شركة الاتصالات السعودية نسبة ٥ في المئة ضريبة مضافة.

الدعم الفني الخاص بشركة الاتصالات السعودية

يوجد لدى شركة الاتصالات دعم فني، ويكون رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت الخط الساخن 1445 من الأرقام المميزة المعروفة في المملكة العربية  السعودية.

وتوفر شركة الاتصالات السعودية خدمة التواصل مع عملاء الشركة بواسطة البريد الإلكتروني، ويمكن لجميع العملاء تقديم الشكاوى من خلاله.

وعند إرسال أي شيء بواسطة البريد الإلكتروني عليك تحديد القسم الذي تريده، ولمعرفة ذلك يمكنك الضغط على أسئلة شائعة، وبعد ذلك يمكنك اختيار القسم الذي تريده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *