أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش

kiro Elbadry

تم توفير العديد من أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش بهدف مساعدة المستشفى على توفير أحدث الوسائل العلاجية؛ من أجل معالجة الأطفال مجانًا، ومن خلال مجلة منصتك سنعمل على توضيح كافة أرقام وطرق التبرع بجانب بعض المعلومات الخاصة بالمستشفى.

أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش

تتعدد أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش، وهذا يشمل أكواد فوري بالإضافة إلى الحسابات البنكية للمستشفى، مع العلم أن هناك فرعان لمستشفى أبو الريش يمكن التبرع لهما عبر الأرقام الآتية:

مستشفى أبو الريش المنيرة كود فوري: 998
الحساب البنكي: 1469550924898200012
مستشفى أبو الريش الياباني كود فوري: 967
الحساب البنكي: 1469550930232000010

مستشفى أبو الريش الياباني

مستشفى أبو الريش الياباني

تعتبر مستشفى أبو الريش الياباني من أكبر مستشفيات الأطفال في مصر، وتأسست عن طريق التعاون بين هيئة التعاون الدولي اليابانية “جايكا” ومستشفى جامعة القاهرة التخصصي للأطفال في عام 1973م.

تم تقديم الدعم الفني لها في الفترة بدايةً من 1983 وحتى عام 2002 والمعروف بالعام الدولي للطفل، وقد تم تحديد أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش الياباني على رقم 9501 برسالة نصية فارغة تكلفتها 5 جنيه.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء جهاز حماية المستهلك الخط الساخن المختصر تقديم شكوي

مستشفى أبو الريش المنيرة

تعتبر مستشفى أبو الريش المنيرة من أقدم وأعرق المستشفيات التخصصية في طب وجراحة الأطفال في مصر، فقد تم إنشاؤها عام 1928م عن طريق إبراهيم شوقي باشا وتم إعادة بنائها وافتتاحها عام 2000م.

كما قد تخرج منها الكثير من العلماء في هذا التخصص بمصر وبالوطن العربي، وإذا كنت تريد التبرع لفرع المنيرة أرسل رسالة نصية فارغة على رقم 9655 من خلال الهاتف تكلفتها 5 جنيه.

لجنة زكاة مستشفى الأطفال الجامعي

هي لجنة مشهرة برقم 4745/3 باسم مستشفى الأطفال الجامعي أبو الريش المنيرة وتتبع بنك ناصر الاجتماعي، وغرضها هو تقديم الرعاية والدعم الكامل لمرضى المستشفى غير القادرين وتوفير الأدوية والمستلزمات العاجلة للمستشفى، وتقبل التبرعات النقدية والعينية لصالح المستشفى مع تقديم إيصالات رسمية ومعتمدة.

التبرع لمستشفى أبو الريش أونلاين

بعد الاطلاع على أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش سواءً عن طريق رسالة، أو عن طريق فوري وحتى التحويل إلى الحساب البنكي نعرض فيما يلي نوافذ التبرع الإلكترونية للمستشفى:

التبرع لمستشفى أبو الريش المنيرة من هنا
التبرع لمستشفى أبو الريش الياباني من هنا

وجب التبرع لإنقاذ أطفال مستشفى أبو الريش ومساندتهم، سواءً عن طريق أرقام التبرع لمستشفى أبو الريش، أو من خلال رسالة، أو على كود فوري، كما يمكن التبرع إلكترونيًا عن طريق المواقع الرسمية للمستشفى، للمساعدة على مواجهة نقص الأدوية وتوفير الكثير من المستلزمات الطبية غير المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *