نموذج شكوى ضد مدير مستشفى

kiro Elbadry

نموذج شكوى ضد مدير مستشفى بسيط، حيث إنه يحتاج فقط إلى بعض الشروط والطرق التي يجب مراعاتها عند كتابة شكوى لجهة رسمية، ولا يمكننا القول بأنه أمر معقد، بل على العكس يصبح سهلاً فقط باتباع الأساليب الصحيحة لكتابة صيغة شكوى ضد مدير مستشفى وإرسالها إلى الجهات المسؤولة لاتخاذ الإجراءات المناسبة كما سنعرض لك عبر مجلة منصتك.

نموذج شكوى ضد مدير مستشفى

نموذج شكوى ضد مدير مستشفى

في إطار عرض نموذج شكوى ضد مدير مستشفى يرجى العلم أن لنموذج الشكوى ضد مدير المستشفى صيغة رسمية لا يجب الحياد عنها، ولا بد من اعتمادها من قبل مقدم الشكوى حتى يتم التعامل مع تلك الشكوى بالشكل المطلوب، ومن أبرز تلك النماذج:

إلى السيد رئيس الهيئة المحترم/ …………..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة أما بعد

أقوم بتقديم تلك الشكوى أنا المريض/ …………الحامل للرقم الوطني/ ………الذي يقيم في/ ………..ورقمي/ ………….ضد مدير مستشفى/ …………السيد/ …………

أتقدم إليكم بتقديم تلك الشكوى وأنا على يقين بإنصافكم وأخذها بعين الاعتبار، فبعد قيامي بالذهاب إلى تلك المستشفى المذكورة بتاريخ يوم…. /…../….. وتقديم أوراق الفحص الخارجي التي توضح ضرورة إجراء الصورة السريرية في أسرع وقت ممكن، لم يؤخذ وضعي الصحي على محمل الجد من قبل المستشفى.

حيث إنني ما زلت في انتظار دوري الذي قاموا بإعطائي إياه بعد شهر من تاريخ تقديم الطلب، ومن الجدير بالذكر أنني قد سألت مدير المستشفى بشكل مباشر ولكنه كان غير لبق في الحديث لذا أرجو من حضراتكم اتخاذ الإجراء الذي ترونه مناسبًا لما تعرضت له من إهمال من قبل إدارة المستشفى.

مع كامل احترامي وتقديري.

  اسم مرسل الشكوى/ …………..

التوقيع/ …………

اقرأ أيضًا: شركة بوبا للتأمين أسماء المستشفيات التي تقبل هذا التأمين

طريقة كتابة نموذج شكوى ضد مدير مستشفى

بعد إتمام عرض نموذج شكوى ضد مدير مستشفى فيرجى العلم أن لنموذج الشكوى ضد مدير المستشفى صيغة معينة لا بد من اتباعها حتى يكون النموذج لائقًا، وتتمثل الإرشادات فيما يلي:

  1. في البداية يجب تحديد اسم الجهة التي يتم إرسال الشكوى إليها.
  2. ثم بدء الكلام بإلقاء التحية والسلام.
  3. بعدها كتابة اسم مقدم الشكوى والمعلومات الشخصية عنه بشكل مفصل.
  4. البدء بمضمون الشكوى مع ذكر الأسباب التي دفعت الشخص لتقديمها.
  5. تقديم الشكر للجهة المسؤولة.
  6. كتابة اسم المرسل بالإضافة إلى توقيعه.

إرشادات كتابة شكوى ضد مدير مستشفى

هناك مجموعة من الشروط والأساسيات التي لا بد من اتباعها عند كتابة شكوى لجهة رسمية ضد مدير، حتى تضمن أن يتم النظر بها والاهتمام بحل المشكلة، وتتمثل فيما يلي:

  • يجب أن تحرص على اختيار الوقت المناسب لكتابة تلك الشكوى.
  • مراعاة الوضوح والاختصار قدر الإمكان في العبارات التي تضمنها الرسالة لكي يتمكن القارئ من الحصول على مضمون الرسالة بشكل سليم وواضح.
  • قم بتحديد الهدف من الشكوى.
  • في حال كان هناك وثائق أو مستندات تدعم شكوتك فقم بإرفاقها إلى الجهة المختصة.
  • اهتم بكتابة الخطاب بشكل رسمي ولائق مع نص الخطاب الأساسي.
  • قم بقراءة خطابك أكثر من مرة واحرص على خلوه من الأخطاء الإملائية قبل تقديمه.
  • تأكد من احتواء الشكوى على الأطراف الأساسية كاسم الجهة المختصة، اسم المشتكي، اسم المشتكى عليه، موضوع الشكوى وواقعة الشكوى كذلك.

اقرأ أيضًا: المستوصفات التي يغطيها تأمين التعاونية

نموذج شكوى ضد مدير مستشفى PDF

يسهل ملء نموذج شكوى ضد مدير أي مستشفى في حال كان بصيغة PDF، فلا يتطلب الأمر سوى طباعته وملء البيانات، ويمكنك تحميل النموذج عبر رابط التحميل التالي:

نموذج شكوى ضد مدير مستشفى نموذج شكوى ضد مدير مستشفى

إن الشكوى هي الإجراء القانوني الذي يساعد في رفع شكواك ضد مدير مستشفى في حالة الإهمال أو عدم الانتباه للمرضى، لكي يتم حماية المرضى وزيادة تطور الخدمات الصحية في البلد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *