خدمة عملاء السعودية

رقم فروع صيدلية وايتس whites خدمة العملاء السعودية

رقم فروع صيدلية وايتس يتساءل الكثير عن رقم فروع صيدلية وايتس whites خدمة العملاء السعودية 1445، فيحتاج الكثير الذهاب للصيدليات وشراء المستلزمات الطيبة أو العلاج، ولكن لتوفير الوقت تم توفير خدمات التوصيل ويبحث الناس عن الأرقام الخاصة بالصيدلية، بالإضافة إلى أن هناك موقع إلكتروني خاص بالصيدلية يمكن من خلاله شراء المستلزمات والأغراض التي تريدونها.

صيدلية وايتس هي إحدى أكبر سلاسل الصيدليات في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك أكثر من 100 فرعاً في جميع أنحاء المملكة و تقدم الصيدلية مجموعة واسعة من المنتجات الصيدلانية والعناية الشخصية، بالإضافة إلى خدمات الاستشارة الطبية والتوصيل المنزلي.

رقم فروع صيدلية وايتس whites خدمة العملاء السعودية 1445

تقوم صيدلية وايتس  بتوفير جميع ما قد يحتاجه العميل، وقامت الصيدلية بتوفير موقع الإلكتروني لشراء جميع المستلزمات الطبية والأدوية، وتوفير فروع للصيدلية في جميع المملكة العربية السعودية.

ويتم توفير رقم خاص لصيدلية وايبس، لجميع العملاء المميزين، ويتم تقديم تلك الخدمة من ضمن العديد من الخدمات، ويتم تعين فريق متمكن لخدمة العملاء حتى يقوم بالرد على الزبائن والرد على استفساراتهم.

صيدلية وايتس

يريد الكثير معرفة معلومات عن صيدلية وايتس، ولذلك سنقوم بتوضيح بعض المعلومات عن صيدلية وايتس:

  • تقوم صيدلية وايتس باستيراد جميع الماركات العالمية التي قد يحتاجها العملاء، ولديهم خبرة في جميع مجال الصيدلة.
  • وتقوم الصيدلية ببيع جميع مستلزمات الأطفال والعناية بالبشرة والشعر أيضًا، ويتم توفير جميع ما قد يحتاجه العملاء.
  • وهناك خدمات عديدة تقوم صيدلية وايتس بتوفيرها مثل منتجات العناية الشخصية، والمكملات الغذائية، ولديهم أيضًا فيتامينات، وهناك مستلزمات خاصة بالعناية الصحية.
  • وللتواصل مع رقم فروع صيدلية وايتس whites خدمة العملاء السعودية 1445، يمكن الاتصال بالرقم الخاص بهم والموحد على جميع الفروع.
رقم فروع صيدلية وايتس whites خدمة العملاء السعودية 1445
رقم فروع صيدلية وايتس Whites خدمة العملاء السعودية 1445

سياسة الشحن والإرجاع لصيدلية وايتس

هناك سياسة شحن تتبعها صيدلية وايتس، وسنقوم بإخباركم عن تلك السياسة في الفقرات الآتية:

  • عندما تقوم بطلب منتجات من صيدلية وايتس وتكون بسعر ٣٠٠ ريال وأعلى، فيمكنك الحصول على توصيل مجاني، ولكن عندما تقل قيمة المشتريات عن ٣٠٠ ريال تكون قيمة التوصيل ب٢٥ ريال سعودي لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • وإذا أراد العميل إرجاع منتج عليه أن يتوجه لأي فرع تابع لصيدلية وايتس قريب منه، ولكن يشترط وجود الفاتورة وبطاقته الائتمانية التي قام بالدفع من خلالها، وسيقوم العامل بالتأكد من عملية البيع وسيقوم بإرجاع المنتج أو إلغاؤه.
  • وتكون مدة التوصيل في الرياض يومان، ولكن عندما يكون الشحن خارج مدينة الرياض فسيتم التوصيل خلال أسبوع من وقت الطلب.

رقم صيدلية وايتس

يتساءل الكثير عن الرقم الخاص بصيدلية وايتس، ولذلك سنقوم بإخباركم عن الرقم الخاص بالصيدلية في النقاط الآتية:

  • هناك رقم موحد لصيدلية وايتس ويمكن التواصل من خلاله مع أي فرع من الفروع، فيمكن الطلب من خلاله أو الاستفسار.
  • وتعمل صيدلية وايبس طوال الأسبوع، ولتسهيل الأمور على العميل يمكنه الطلب من خلال الموقع.

عروض صيدلية وايتس

هناك العديد من العروض التي تقدمها صيدلية وايتس، وتلك العروض هي:

  • توفر صيدلية وايتس الكثير من العروض والخصومات، وبالطبع هناك تخفيضات للعملاء المتميزين، ويمكن الحصول على توصيل مجاني إذا كان سعر المنتجات فوق ال٣٠٠ ريال سعودي.
  • وتقوم صيدلية وايتس بتوفير فريق متميز لخدمة العملاء، وذلك حتي يقوموا بالإجابة على أي استفسار للعملاء.
  • وإذا كنت تريد طلب أي عرض من صيدلية وايتس عليك الدخول إلى الموقع الخاص بالصيدلية، وشراء المنتجات التي تريدها، وبعد ذلك تقوم بملء البيانات المطلوبة، وإذا كنت داخل مدينة الرياض سيأتي لك الطلب خلال يومين.
  • ويمكنك إرجاع المنتج من أي فرع في مدينتك، ولكن يشترط أن تتواجد معك فاتورة الشراء الخاصة بالمنتج وبطاقتك الائتمانية التي قمت من خلالها بالدفع.
  • ويمكنك التواصل مع رقم فروع صيدلية وايتس whites خدمة العملاء السعودية 1445، وذلك للاستفسار عن أي شيء تريده أو للسؤال عن أي أمر ومسألة علاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى