خدمة عملاء مصر

رقم خدمة عملاء فروع تريد لاين trade line مصر الموحد 2024

رقم خدمة عملاء فروع تريد لاين المخصص لاستقبال شكاوى واستفسارات العملاء، كما يقدم خدمات التواصل المباشر مع العملاء، وتوفر شركة تريد لاين طرق عديدة للتواصل مع خدمة العملاء، تلبيةً لرغباتهم في التواصل من خلال الهاتف، والتي تعد من أبرز الخدمات المقدمة من قبل العديد من الشركات، وتوفر شركة تريد لاين عدة قنوات للتواصل الفعال بينها وبين العملاء التي نتعرف عليها في السطور القادمة.

رقم خدمة عملاء فروع تريد لاين

يواجه الكثير من عملاء تريدلاين ستورز المشاكل المتعددة فى طرق التواصل مع فريق دعم خدمة العملاء، لذا وفرت الشركة قنوات تقديم خدمة العملاء بشكل مباشر وسريع، ومن بين هذه القنوات على سبيل المثال:

  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال الخط الساخن على الرقم: 19857
  • يتمكن العميل من التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الالكتروني من هنا.
  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال رسائل صفحة الفيسبوك من الرابط التالي.
  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرسائل عبر حساب تويتر من هنا.

شركة آبل

تعد شركة آبل شركة أمريكية متعددة الجنسيات، ويقع مقرها في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم تأسيس شركة آبل عام 1976 على يد كلاً من ستيف جوبز ورونالد واين وستيف وزنياك، وتعتبر شركة آبل ثاني أكبر شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات عالمياً من حيث القيمة.

توكيل شركة آبل في مصر

يمكن الاتصال بـ رقم خدمة عملاء فروع تريد لاين للتعرف على وكيل شركة آبل في مصر، وتعد شركة تريدلاين ستورز من أوائل الشركات المعتمدة من قبل الوكيل الرسمي للشركة الأمريكية آبل في جمهورية مصر العربية، والتي تم تأسيسها عام 2007 على يد ثلاثة أشقاء.

كانت شركة تريدلاين ستورز حريصة كل الحرص على تقديم أفضل خدمة لعملائها، وذلك عن طريق قيامها بافتتاح العديد من فروع الشركة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث تمتلك حالياً ما يقرب من 21 فرع، وتسعى لتقديم خدماتها في الوقت الحالي إلى حوالي ما يقارب 2 مليون مستخدم فى مصر.

رقم خدمة عملاء فروع تريد لاين trade line مصر الموحد 2023
رقم خدمة عملاء فروع تريد لاين Trade Line مصر الموحد 2023

مزايا شركة تريد لاين

يقوم العديد من العملاء بالتعامل مع شركة تريد لاين الوكيل الرسمي لشركة آبل فى مصر؛ نظراً للمزايا المتعددة التي تمتاز بها الشركة، ومنها:

  • تقدم شركة تريد لاين تجربة بيع فريدة ومميزة للعميل حيث يتوافر لديها فريق قوي من الخبراء المتخصصين.
  • تقدم شركة تريدلاين للعميل ورش عمل لمساعدته على فهم كيفية استخدام منتجات آبل، فهي تهدف لبناء علاقة قوية متكاملة مع العميل من خلال هذه الورش.
  • توفر شركة تريد لاين العديد من الفروع الموزعة بشكل جيد في جميع أنحاء مصر، حيث يصل عدد فروعها إلى 21 فرعاً، مما يسهل على العميل سبل التواصل المباشر.
  • تمتاز شركة تريد لاين بأنها تضع العميل في المقام الأول، فهي تعتبر أن ولائها للعملاء هو أساس نمو أعمالها.
  • البيع ليس الخدمة الوحيدة فقط لدى شركة تريدلاين؛ حيث يوجد لديها العديد من الخدمات مثل خدمات ما بعد البيع وغيرها.
  • توفر شركة تريد لاين العديد من منتجات شركة آبل المميزة مثل ساعات آبل، ماك، والآيفون، والآيباد والاكسسوارات وغيرها الكثير.

في نهاية هذا الموضوع أشرنا إلى رقم خدمة عملاء فروع تريد لاين، وكيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة في مصر عبر طرق التواصل المتنوعة، كما أشرنا إلى تاريخ نشأة شركة تريدلاين ستورز وأيضا تكلمنا عن شركة آبل، وأهم المميزات التي تحرص شركة تريدلاين ستورز على توفيرها للعملاء في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى