تردد القنوات

تردد قنوات المسلسلات الهندية 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات

يزداد محركات البحث حول معرفة تردد قنوات المسلسلات الهندية 2024 والذي ازداد البحث عنه مع بداية السنة الجديدة كون الدراما الهندية من أهم أنواع الدراما التي يفضلها المتابعون حول العالم، إذ تعد من أفضل أنواع الدراما في التلفزيون العالمي لذلك توجد العديد من القنوات التي تعرض كافة المسلسلات الحصرية والمتنوعة، وسنتعرف على ترددات هذه القنوات الآن من خلال موقع منصتك.

تردد قنوات المسلسلات الهندية 2024

الدراما الهندية من أشهر أنواع الدراما في الوقت الحالي حيث أصبح لها العديد من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي بل في العالم كله، حيث توفر هذه النوعية من المسلسلات الدراما المميزة التي يرغب فيها البعض من حيث المتعة والإثارة كونها منوعة.

تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من القنوات التي تقدم هذا النوع من الدراما مع باقة مميزة من المسلسلات التي تختلف بين الرومانسي  والسياسي والاجتماعي والأكشن وغيرها، ومن أشهر هذه القنوات الآتي:

تردد قناة زي ألوان 2024 النايل سات

تعد قناة زي ألوان من أشهر القنوات التي تتخصص في عرض العديد من المسلسلات الهندية التي يفضلها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والعالم الغربي، ويمكن  مشاهدة القناة على التردد التالي:

12 31

التردد 11938
معامل الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD
معدل الترميز 27500

اقرأ أيضًا: تردد قنوات الشاشة الجديد Al Shasha على النايل سات

2- تردد قناة زي ألوان 2024 عرب سات

يمكن مشاهدة قناة زي ألوان من خلال القمر الاصطناعي العرب سات من خلال التردد التالي:

12 2 9

التردد 12111
معامل الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 4/3
الجودة HD
معدل الترميز 27500

3- التردد الجديد لقناة حكاية هندي 2024

تعتبر قناة حكاية هندي من أبرز القنوات التي لها الكثير من المتابعين بفضل ما تقدمه من مجموعة مميزة من المسلسلات التي يفضلها الكثير من الفئات، ويمكن متابعتها من خلال التردد التالي:

12 3 6

التردد 11179
معامل الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات 7 غرب

4- تردد قناة ستار بلس للمسلسلات الهندية star plus

هذه القناة لها شهرة كبيرة كونها تقدم باقة متنوعة من الدراما الهندية التي يتابعها العديد من الأفراد في الوطن العربي، حيث يمكن الاستمتاع بالقناة على التردد الجديد الموضح في الجدول التالي:

12 4 2

التردد 11881
معامل الاستقطاب أفقي H
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة HD
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

5- تردد قناة كلر تي في Colors TV

تقدم القناة مجموعة من المسلسلات المميزة، ويمكن تحميل القناة على جهازك من خلال التردد الجديد الموضح في الجدول التالي:

12 5 2

التردد 11881
معامل الاستقطاب أفقي H
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة HD
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قنوات شو تي في الجديد Show tv على النايل سات

6- تردد قناة إيموجن موفيز على نايل سات

تصنف القناة ضمن القنوات المميزة في عرض العديد من المسلسلات المميزة الهندية التي يفضلها الكثير من  المشاهدين، ويمكن تحميل القناة على الريسيفر من خلال التردد التالي:

12 6 2

التردد 12360
معامل الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة HD
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

 7-  تردد قناة UTV Arabia

تعد من القنوات المميزة كونها تقدم المسلسلات والأفلام الهندية المميزة والحصرية في كل ويتابعها الكثيرون، ويمكن تحميل القناة على جهازك من خلال التردد التالي:

12 7 2

التردد 10892
معامل الاستقطاب أفقي (H)
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

 8- تردد قناة kurdsat tv للمسلسلات الهندية

تتبع هذه القناة الاتحاد الوطني الكردستاني، حيث تقدم مجموعة مميزة من الدراما الهندية، بالإضافة إلى أنها مدبلجة باللغة العربية، ولمشاهدة القناة يمكن تحميلها من التردد التالي:

12 8 2

التردد 10769
معامل الاستقطاب رأسي V
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

 9- تردد قناة mbc Bollywood للدراما الهندية

هذه القناة لا تحتاج إلى تعريف كونها من أشهر القنوات الخاصة بعرض المسلسلات الهندية في كل الأوقات، وتم تحديث ترددها إلى التردد الحالي المذكور أدناه:

12 9 2

التردد 11559
معامل الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

أشهر المسلسلات الهندية في العالم

في إطار حديثنا عن تردد قنوات المسلسلات الهندية 2023، لا بد من التعرف على أفضل المسلسلات الهندية التي تعرض على هذه القنوات والتي تمتلك شهرة كبيرة والعديد من المتابعين في الوقت الحالي، ومن أهم هذه المسلسلات الآتي:

1- مسلسل Palatal Lok

يعد أحد أشهر المسلسلات الهندية التي لاقت إقبال كبير من المتابعين، حيث يدور حول تحقيق ظابط شرطة في أحد القضايا التي تتعلق بالأمور التي لها صلة بالعالم السفلي.

2- مسلسل حياة قلبي Kundali Bhagya

يعتبر أحد أفضل المسلسلات الرومانسية التي ينتظرها الكثير من المشاهدين في الكثير من الدول، حيث تدور الأحداث عن قصة حب تنشأ بين أحد الفتيات والفتيان في الوقت التي كانت تبحث الفتاة عن والدتها التي فقدتها.

3- مسلسل جودا أكبر jodha akbar – quick recap

أحد المسلسلات التي تدور أحداثه حول الحب الذي تملؤه المصالح والسياسات بين العائلات، ولكن سيتزوح الأمبراطور من الأميرة، بالإضافة إلى العديد من الأحداث المثيرة.

4- مسلسل meet الهندي

هذا المسلسل له جمهور كبير من المتابعين، ويحكي قصة فتاة تتحدى تقاليد مجتمعها وتقرر أن تعمل في مجال توصيل الطلبات من أجل إعالة ومساعدة أسرتها الفقيرة، في النهاية تجد نفسها مكروهة من العائلة.

5- مسلسل أقدار الزواج Kumkum Bhagya

يتكون هذا المسلسل من 5 أجزاء، وتدور أحداثه حول أختين تقع بينهما مشاحنات بسبب إقامة إحداهن علاقة عاطفية مع حبيب الأخرى، وتتعرض إحداهما إلى صدمة بالإضافة إلى المزيد من الأحداث المثيرة.

6- مسلسل Mithai

أحداث هذا المسلسل تدور حول سيدة تدعى ميثاي محبوبة من الجميع تتمكن من جذب ابن أكبر العائلات التي تعمل في مجال بيع الحلوى التقليدية، إلا أنها بعد الزواج تقابل عدة عقبات تحاول التغلب عليها.

7- مسلسل دروب العاشقين Pyar Ka Pehla Naam: Radha Mohan

واحد من أشهر المسلسلات الرومانسية التي يفضلها الكثيرون من المتابعين، وتدور حول رجل تموت زوجته التي يحبها ومن ثم يدخل في مرحلة من الاكتئاب، حتى تعود له حبيبته منذ الطفولة لكي تتغير الأحداث.

8- مسلسل Amma Makal

يعد من أشهر المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تقدم في العديد من القنوات، والذي تدور أحداثه حول فتاة وأمها تجمعهما علاقة حب ومودة، حيث تبدأ العلاقة في التغير حين تكتشف الفتاة أنها ترتكب العديد من الأفعال المشينة وتتحول الأحداث.

9- مسلسل إيه جابك عند جارك Bhabi Ji Ghar Par Hai!

تدور أحداث المسلسل حول زوجين تختلف علاقة كل منهما مع زوجته، وتحدث الكثير من الأمور بين العائلتين والتي تعتبر مواقف كوميدية، وذلك للتأقلم على الحياة التي يعيشونها.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات فاميلي الجديد Family على النايل سات

افضل المسلسلات هندية لعام 2024

تقدم باقة مميزة من الدراما الهندية على أشهر قنوات المسلسلات الهندية، وتعد مفاجأة العام لعشاق ومتابعي المسلسلات الهندية، وهي التي ينتظرها الكثير من  الأشخاص حول العالم، ومن أشهر هذه المسلسلات الآتي:

  • مسلسل السحر الأسمر الجزء الأول.
  • مسلسل أمير أحلامي.
  • مسلسل الوعد الجزء الأول.
  • مسلسل الخائنة الجميلة.
  • مسلسل مشوار عمري الجزء الأول والثاني.
  • مسلسل قصر سوارنا.
  • مسلسل العميل راجافا.
  • مسلسل زواج بالاتفاق.
  • ملكة جانسي
  • مسلسل الخوف .
  • مسلسل أحلام مراهقتان .
  • مسلسل جودا اكبر الجزء 2.
  • مسلسل الملك والملكة.
  • يتم بث مسلسل علاء الدين.
  • مكانك في القلب هو القلب كله (الجزء السادس).
  • حب يتخطى الزمن.
  • مسلسل زوجتي السمينة.
  • حياة القلب.
  • قلوب أنانية .

شاهد أيضاً

تردد قناة دراما بدوية تردد قناة dmc دراما
تردد قناة اون دراما تردد قناة روتانا دراما
تردد قناة ابو ظبي دراما تردد قناة cbc دراما
تردد قناة سوريا دراما تردد قناة دراما الوان 
تردد قناة نايل دراما تردد قناة صدي البلد
تردد قناة الشاشة دراما تردد قناة الحياة مسلسلات
تردد قناة ابل دراما تردد قناة النهار دراما
تردد قناة الساعة دراما تردد قناة اليوم دراما

الدراما الهندية واحدة من أفضل أنواع الدراما في العالم، حيث تقوم الأقمار الاصطناعية بتحديث الترددات الخاصة بالقنوات الهندية لتقديم أفضل خدمة عبر هذه القنوات.

تردد قنوات المسلسلات الهندية 2024 الجديدة على النايل سات والعرب سات هي موضوع مهم لمحبي المسلسلات الهندية.

إذا كنت تريد الحصول على أفضل ترددات قنوات المسلسلات الهندية لعام 2024، فستحتاج إلى التحقق من القائمة التالية التي تتضمن القنوات المميزة التي تعرض المسلسلات الهندية المدبلجة المفضلة لديك.

قناة زي تي في تتميز قناة زي تي في بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الهندية المدبلجة باللغة العربية، وهي قناة تابعة لشركة زي الهندية. يمكنك العثور عليها على التردد: 10815، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500.

قناة ستار بلس تهتم قناة ستار بلس بعرض المسلسلات الهندية المدبلجة باللغة العربية، بما في ذلك مسلسل “شاه روخ خان”. يمكنك مشاهدة القناة على التردد: 12226، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.

أعتقد أننا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال و آمل أن تكونوا قد استمتعتم بالقراءة والحصول على معلومات قيمة حول تردد قنوات المسلسلات الهندية وكما أود أن أشكركم جميعًا على وقتكم واهتمامكم والآن حان الوقت لمعرفة رأيكم هل تستمتعون بمشاهدة المسلسلات الهندية؟ وما هو مسلسلكم المفضل؟ أود أن أسمع آراءكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه شكراً لكم وأتمنى لكم وقتًا سعيدًا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى