تردد القنوات

تردد قناة مودي كيدز الجديد 2024 Mody Kids TV على النايل سات وعربسات

تردد قناة مودي كيدز الجديد 2024 على النايل سات حيث أنه أصبح مُتاحًا الآن ويُمكن التوجه لضبطه بسهولة على أقمار النايل سات من أجل مُتابعة أي من البرامج الترفيهية وأفلام الكرتون الأكثر شهرة والانيميشن المُدبلج وغيرها من المُحتويات، وعبر موقع منصتك سنُتابع الكشف التفصيلي عن أشهر البرامج المُقدمة عبر تلك القناة وأهداف نشأتها وما إلى ذلك من التفاصيل  إذا كنت تبحث عن تردد قناة Mody Kids TV، فأنت بالتأكيد تعرف أن هذه القناة تستحق الشهرة التي حققتها بين الأطفال والمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

2 2 6

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11603
الاستقطاب أفقي (H)
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

تردد قناة مودي كيدز

تأتي قناة مودي كيدز بمقدمة أشهر قنوات الأطفال الترفيهية للأطفال العاملة على تحقيق هدف الاستمتاع والتسلية في صورة أشبه بالوسائل التعليمية الحديثة العاملة على الجانب الآخر على تحقيق العديد من الأهداف واكتساب العديد من المهارات والقدرات الإبداعية للطفل، ويُمكن التوجه لضبط تردد قناة ﻣﻮﺩﻱ ﻛﻴﺪﺯ على النايل سات كما يلي:

2 37

نايل سات 1
التردد 11602 h
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ FEC 5/6
نايل سات 2
التردد 11257
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ FEC 5/6

كيفية ضبط تردد قناة مودي كيدز

للاستماع بأي من برامج وأفلام كرتون مودي كيدز، يُمكن التوجه لضبط تردد القناة من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • النقر على زر الإعدادات بجهاز التحكم عن بُعد Menu.
  • ثم يتم الدخول إلى أيقونة التركيب Installation والانتقال لفتح إعدادات الهوائي.
  • الضغط على أيقونة التثبيت اليدوي Manual installation.
  • تحديد اسم القمر الصناعي (النايل سات).
  • كتابة تردد قناة مودي كيدز.
  • إدراج معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  • تحديد معدل الاستقطاب كذلك والنقر على حفظ.

أشهر برامج قناة مودي كيدز

بالولوج إلى ضبط تردد قناة ﻣﻮﺩﻱ ﻛﻴﺪﺯ على النايل سات يُمكنك مُتابعة العديد من البرامج التي حققت شهرة عالية جدًا في الفترات الأخيرة، ومن أشهر تلك البرامج يُمكن إجمال الآتي:

  • برنامج عيد ميلادي، وبالاشتراك به يُمكن الاحتفال بأعياد ميلاد أي من الأطفال عقب إرسال تواريخ أعياد ميلادهم لموقع القناة.
  • كما يُمكن التوجه لأخذ لمحة عن أشهر مكان سواء أكان تابعًا لأحد المعالم السياحية وغيرها من الأماكن، وذلك عبر برنامج زور.
  • برنامج الحروف، وفيه يتم الاهتمام بعرض الحروف في صورة ترفيهية مُشّوقة بالاعتماد على تقنيات الرسوم المُتحركة الأكثر تشويقًا.
  • برنامج فلة وجوجو، والذي يُركز على إكساب الأطفال العديد من المهارات التعليمية.
  • الفواكه، أما ذلك البرنامج فيكون الأكثر تركيزًا على تحفيظ الأطفال لأسماء الفواكه وألوانها وكافة السمات الأخرى التي تجعلهم أكثر قدرة للتعرف عليها.
  • أصدقاء مودي، ويُمكن لأي من الآباء أو الأمهات إرسال صور أطفالهم إلى القناة ليتم عرضها على الهواء مُباشرةً عبر برنامج أصدقاء مودي.
  • أتعلم وأتطور وأنجح، ويستهدف ذلك البرنامج تعليم الأطفال كيفية الكتابة وتوسيع مدارك الطفل ذهنيًا ليتعلم كيفية القراءة كذلك.

نشأة قناة مودي كيدز

من الجدير بالذكر أنه تم تأسيس قناة مودي كيدز لتُحقق بدورها العديد من الأهداف الجوهرية باعتبارها تستهدف لفئة الأطفال الواجب اتخاذ الحذر بشأن ما يتم مشاهدته من قبلهم وفرض الرقابة الكاملة، وعلى ذلك جاءت قناة مودي كيدز بما تقدمه من برامج عاملة بدورها على:

  • الاطمئنان من قبل الآباء والأمهات على ترك أطفالهم لمشاهدة برامج مودي كيدز دون التخّوف مع الرقابة الشديدة على ما إذا كان المحتوى المعروض يصلح للمشاهدة من قبل الأطفال أم لا.
  • مساعدة الأطفال على تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة من خلال الأغاني والأناشيد والرسوم المُتحركة المُلفتة للانتباه.
  • توسيع مدارك الطفل وقدراته الذهنية للعمل كذلك على اكتشاف مواهب الطفل وما يتمتع به حقًا من قدرات وإمكانيات يتم العمل على تنميتها.
  • استناد كافة البرامج والأفلام على التعاليم الدينية والتربوية السليمة التي تُساعد على تحسين سلوكيات الأطفال وغرس مفاهيم التنشئة السليمة من قبل الآباء على الجانب الآخر.
  • فتح الطريق أمام الأطفال من أجل التعّرف على كافة الأشياء المُحيطة بهم وغيرها من الأهداف.

وتعتبر Mody Kids TV من أهم القنوات التي تقدم الكرتون المفيد والبرامج الترفيهية الهادفة للأطفال، وتستطيع من خلالها تعليم الأطفال الكثير من المهارات والسلوكيات الإيجابية التي تساعد في تنمية شخصيتهم بأسلوب ممتع وشيق. يتم بث قناة Mody Kids TV على نايل سات، ويتميز ترددها الجديد 2023 بجودة بث عالية الجودة (SD). يمكن لجميع الأطفال الاستمتاع بالبرامج التي تعرضها القناة، والتي تخاطب جميع الفئات العمرية للأطفال. يعد تردد قناة Mody Kids TV على النايل سات واحدًا من أشهر الترددات في الوقت الحالي، ويعتبر من أولويات المشاهدين واهتماماتهم الكبيرة، لذلك نستطيع القول أنها إضافة مهمة إلى قائمة القنوات الهادفة والتي تقدم محتوى فائدة لجميع أفراد الأسرة.

إذا أردت أن تسهم في تربية أطفالك على البرامج الأكثر جاذبية وتشجيع حب المعرفة والتعلم، فيمكنك تتبع بيانات تردد القناة على النايل سات لتستقبل أيضًا برامج تعليمية وترفيهية ممتعة حتى يستمتعوا ويحصلوا على فوائد تعلمية كثيرة.ومن خلال البيانات المتوفرة، يمكنك الحصول على التردد الصحيح لقناة مودي كيدز المثيرة والتي تعرض البرامج المفيدة للأطفال من مختلف الأعمار مع مختلف الأنماط المسلية والتعليمية. بالتالي، ستجد نفسك أمام فرصة رائعة لتشجيع قدرات أطفالك ونموهم العقلي والتواصل معًا بصورة ممتعة. لذا، تعقب بيانات تردد قناة مودي كيدز الجديد 2023 على النايل سات واستمتع بمشاهدة برامجها الحصرية.

كرتون وأغاني مودي كيدز

تقدم قناة مودي كيدز العديد من البرامج الكرتونية الأكثر شهرة على الإطلاق كما تختص كذلك بتقديم العديد من الأغاني التي يستمتع بها الأطفال في جميع الفئات العمرية، ومن أشهرها نذكر الآتي:

أفلام كرتون أغاني
بكار مودي كيدز
طرزان هلال (كريم مصطفي)
سندريلا شهر رمضان (تامر حسني)
فيلم كابتن ماجد مدرستي
السمكة نيمو الشمس السماء طالت
بامبي هلال رمضان (إيهاب توفيق)
طرزان جدو (محمد منير)
فيلم الأميرة والوحش في البحر سمكة
كعبول سوسا (عفاف شعيب)
توم وجيري أغنية لمة العيلة
علاء الدين يا كتكوت يا صغير

شاهد أيضاً

تردد قناة كرتون نتورك تردد قناة كوكي
تردد قناة طيور بيبي تردد قناة براعم
تردد قناة mbc3 تردد قناة سبيس تون
تردد قناة توم وجيري تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة مودي تردد قناة ماجد
تردد قناة بطوط تردد قناة سمسم
تردد قناة كراميش تردد قناة تنة ورنة
تردد قناة طه تردد قناة اطفال ومواهب

تقدم قناة مودي كيدز العديد من البرامج الترفيهية للأطفال في جميع المراحل، وتتميز بأن المحتوى المقدم من خلالها يصلح للمشاهدة من قبل الطفل ومصدق عليه دونًا عن غيرها من القنوات الأخرى.

وتُعد قناة مودي كيدز واحدة من القنوات التلفزيونية المشهورة في العالم العربي، وتهدف في مجملها إلى توفير بيئة تعليمية وترفيهية للأطفال و تبث القناة مجموعة واسعة من البرامج الشيقة والمسلية التي تساعد الأطفال على تعلم المهارات الأساسية مثل القراءة والكتابة والحساب، إلى جانب تطوير مهاراتهم الاجتماعية والفنية و تقدم القناة أيضًا برامج ترفيهية موجهة بشكل خاص للأطفال مثل الرسوم المتحركة والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة بالإضافة إلى ذلك، تحرص قناة مودي كيدز على تأمين بيئة آمنة للمشاهدين الصغار عن طريق اختيار برامج تتماشى مع قيم ومبادئ العائلة العربية وفي المجمل و تعتبر قناة مودي كيدز خيارًا مثاليًا للآباء الذين يرغبون في توفير وسيلة تعليمية وترفيهية ممتعة لأطفالهم.

كما ان تُعَدُّ قناة مودي كيدز واحدة من القنوات المشاهَدَة للعديد من المشاهِدين في مختلَف دول الوطن العربي، حيث تحَظَّ بتتبُّعٍ من عدَد كَبيرٍ من الأطفال في جميع الفئات العُمَرِيَّة، كما يبحث عنها عِدَدٌ كبِيرٌ مِنَ المُشاهِدين لمتابعة المُحتَوى المُمَيَّز وبث البرنامج القَائِمِ الذي تُقَدِّمُهُ القناة، ومِنَ خلال هذهِ الجُمِلِ قد نكون قدمنا ترددِ قناة مودي كيدز الجديد على النايل سات في عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى