تردد القنوات

تردد قناة الساحة 2024 الجديد alsaha tv علي النايل سات

تردد قناة الساحة الفضائية الجديد 2024 على النايل سات حيث يساعدك في متابعة أبرز البرامج الثقافية والحوارية، فتعد من القنوات السعودية التي اشتهرت في الآونة الأخيرة على جميع الأقمار الصناعية، وذلك بسبب تقديمها لأروع المسلسلات العالمية المتنوعة بفاصل إعلاني بسيط، لذا من خلال موقع منصتك يمكن معرفة تردد قناة الساحة الفضائية.

47 24

تردد قناة الساحة الفضائية على النايل سات

تعد من أشهر القنوات بالمملكة العربية السعودية التي تعرض ما يمتع المشاهدين من أفلام ومسلسلات جديدة تعرض على مدار اليوم مع فواصل إعلانية صغيرة، ويمكنك متابعتها بإدخال التردد التالي:

     النايل سات  
التردد 12169
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
عرب سات
التردد 11976
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة HD

نبذة عن قناة الساحة الفضائية

نبذة عن قناة الساحة الفضائية

في إطار التعرف على تردد قناة الساحة الفضائية على النايل سات، فيجدر الذكر أنه تعرض القناة الفلكلور السعودي والشعر العربي مع البرامج الثقافية والفنية والرياضية والحوارية، كما تعرض أيضًا فاعليات مهرجانات التكريم المتنوعة مع عرضها لمسابقات الجمال والدراما المتنوعة التي أذاعت الشهرة للقناة.

يشار أيضًا أنه يوجد لقناة الساحة عدة قنوات فرعية (2، 3، 4) وهذا للاطلاع على ما يذاع من إبداع في قناة مميزة مثلها لتحقيقها نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي.

برامج قناة الساحة الفضائية

من خلال معرفة تردد قناة الساحة الفضائية على النايل سات، فيجدر الذكر أنه تحتوي القناة على عدد من أروع البرامج السعودية التي تخص فروع عديدة مثل الرياضة والثقافة وغيرها، لذا يمكن التعرف على بعض البرامج التي يتم عرضها على مدار اليوم:

  • ما وراء الحدث.
  • شئون الجنوب.
  • واحد صفر.
  • مراسلون.
  • مع الخبر.
  • ثائرون.
  • بصراحة.
  • أمزح معك.
  • شعراء في ذاكرتنا وبحور الإبداع.
  • فتل ونقص.
  • وجهة نظر.

كما أطلقت قناة الساحة الفضائية مسابقة شاعر المعنى الذي يسمى بشعر المحاورة، حيث تم إطلاق أكثر من نسخة لهذه المسابقة، فكانت النسخة الأولى تحت رعاية الأمير فيصل بن خالد آل سعود.

والتي انعقدت في مسرح المفتاحة بمدينة أبها عام 2008، أما النسخة الثانية فكانت تحت مسمى شاعر المعنى 2 وكانت برعاية الأمير تركي بن طلال آل سعود أمير منطقة عسير، وكانت في مدينة الرياض في عام 2011.

لكن تم إصدار النسخة الثالثة شاعر المعنى 3 تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، في عام 2013 في المنطقة الشرقية بالدمام.

وفي النهاية تم إطلاق النسخة الرابعة تحت اسم شاعر المعنى 4 والتي كانت برعاية الأمير فيصل بن مشعل آل سعود أمير في مدينة بريدة بمنطقة القصيم.

مزايا محتوى قناة الساحة الفضائية

يساهم التعرف على تردد قناة الساحة الفضائية على النايل سات في مشاهدة محتواها الذي يمتاز بما يلي:

  • تعرض القناة المحتوى بشكل مجاني دون أي رسوم حتى لا يتم التوقف عن مشاهدة العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام.
  • لا تعرض القناة أي محتوى خادش للحياء لذا يمكن لجميع أفراد الأسرة متابعة القناة وذلك حفاظًا على الالتزام بعادات الأسر العربية.
  • لها صفحات متعددة يمكن معرفة كل جديد من خلالها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التقنية العالية التي يتم عرض القناة من خلالها ذات الصورة الواضحة والصوت النقي.
  • تعرض بعض البرامج المتميزة ذات الطابع الأدبي والثقافي والتعليمي والسياسي.

روابط متابعة قناة الساحة الفضائية

من خلال التطرق إلى تردد قناة الساحة الفضائية على النايل سات يمكن معرفة طرق التواصل لها من خلال الآتي:

Instagram من هنا
Facebook من هنا
You tube من هنا
Twitter من هنا

شاهد أيضاً

تردد قناة الجزيرة تردد قناة mbc
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة كراميش تردد روتانا سينما
تردد قناة دبي تردد قناة اون تايم سبورت
تردد القنوات الجزائرية تردد قناة ssc
تردد قناة الفجر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك
تردد قنوات الاطفال تردد قنوات افلام اجنبي
ترددات النايل سات تردد قناة ابو ظبي الرياضية
تردد قناة بي ان سبورت تردد قناة المجد

تعمل قناة الساحة الفضائية على تقديم محتوى متميز يمكن التمتع به، كما أنه دون رسوم وذلك لتنوع محتواها بين كثير من المجالات حتى يتم تعزيز القيم والأخلاق وتوسيع سبل التفكير.

إذا كنت ترغب في معرفة تردد قناة الساحة الفضائية، يجب عليك أن تعرف أن التردد يختلف حسب الدولة التي تقيم فيها. في المملكة العربية السعودية، يمكنك استقبال قناة الساحة الفضائية على التردد 10977 V على قمر التحول بدر 26 شرقاً، بينما في مصر والجزائر وتونس وليبيا والمغرب وجنوب إفريقيا يمكنك مشاهدة القناة على التردد 10727 أفقي.

وفي العراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين ودول الخليج العربية وعمان، يقع التردد الخاص بالقناة على القمر عربسات بتردد 11392 أفقي، أما في تركيا وأوروبا فيوجد التردد 11472 V ويمكن للمشاهدين الاستفادة من هذه المعلومات لمتابعة برامج وأخبار قناة الساحة الفضائية وذلك بتحديد التردد الناسب لهم في دولهم.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الساحة الفضائية فنحن سنقدم لك المعلومات الدقيقة. تطل عليك القناة من خلال تردد 11334 على النايل سات، وهو تردد مميز لقناة الساحة الفضائية.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أخبار الرياضات الحصرية على القناة، حيث تتميز الساحة الفضائية بتغطية شاملة لجميع الرياضات، بما في ذلك كرة القدم، كرة السلة، الجمباز والتنس. تعرض القناة برامجها المميزة مثل “المدرج” وبرنامج “البوابة” ز من خلال تردد القناة، يمكنك الحصول على المعلومات الرياضية الحصرية على الأجهزة المتوافقة مع النايل سات. لذلك، لا تتردد في البحث وإضافة تردد قناة الساحة الفضائية إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك.

وبهذه الطريقة قد تعرفنا على تردد قناة الساحة على القمر الصناعي نايل سات لعام 2024، وتعرفنا أيضًا على أهم البرامج المقدمة فيها وأبرز ما يميزها و نأمل أن تستمتعوا بمشاهدة هذه القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى