خدمة عملاء الكويت

انستقرام الجمعية الطبية الكويتية @kma_1963

انستقرام الجمعية الطبية الكويتية @kma_196، من أكثر الموضوعات بحثا على جوجل بين المواطنين في الكويت، كما تعتبر الجمعية الطبية الكويتية هي المؤسسة الوحيدة بالدولة التي تقوم بتمثيل جميع الأطباء البشريين العاملين بالدولة، ويمكن الدخول على الرابط الرسمي للجمعية على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وذلك عبر الرابط التالي https://www.instagram.com/kma_1963/.

انستقرام الجمعية الطبية الكويتية @kma_196

يمكن التواصل مع انستقرام الجمعية الطبية الكويتية، وهي الصفحة الرسمية على السوشيال ميديا، فيما تعتبر عية الطبية الكويتية جزء من منظمة المهنيين الطبيين الكويتية الأكبر، علما بأن مقر الجمعية الرئيسي في مبنى المهن الطبية الكويتية.

فيما تأسست الجمعية الطبية الكويتية في شهر أكتوبر عام 1963، ويكون مقرها في مبنى المهن الطبية في منطقة الجابرية في محافظة حولي. أما عن رئيس الجمعية في الوقت الحالي، هو الدكتور محمد المطيري.

وبالنسبة أسماء أعضاء الجمعية، تضم عدد من الأشخاص وسنذكرهم في الجدول التالي.

اسم الطبيب أعضاء مجلس إدارة الجمعية الطبية الكويتية
د. إبراهيم الطوالة رئيس مجلس إدارة
د. معصومة العلي نائب رئيس مجلس الإدارة
د. بدر الهندي الأمين العام لمجلس الإدارة
د. عبد الله البنا أمين صندوق مجلس الإدارة
د. خالد الزايد عضو مجلس إدارة
د. عالية العازمي عضو مجلس إدارة
د. ميثم حسين عضو مجلس إدارة

عنوان الجمعية الطبية الكويتية

وأيضا يمكن لجميع المواطنين والمقيمين، الذهاب على عنوان الجمعية الطبية الكويتية، ويكون ذلك على العنوان التالي في محافظة حولي منطقة الجابرية، ثم شارع إبراهيم ناصر الهاجري ثم مبنى المهن الطبية الكويتية.

أما عن رقم الجمعية الطبية الكويتية، يكون ذلك عبر عدد من الأرقام، ومنها رقم 1881181، وأيضا عبر رقم 25333920، وكذلك عبر رقم 25333276، ويوجد أيضا رقم فاكس الجمعية الطبية الكويتية على 25333276.

وبالنسبة لطرق التواصل مع الجمعية، يكون عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجمعية وذلك على الايميل التالي kma@kma.org.kw، وأيضا عبر العنوان البريدي للجمعية وذلك عبر Association P.O.Box 1202 Safat 13013 – State of Kuwait. [ref]1- @kma_19[/ref]6

حيث أوضحت الجمعية الكويتية إنه يمكن تقديم طلب مساعدة للأسر المتعففة، وذلك في حالة توافر الشروط المطلوبة لهؤلاء الأشخاص الذين يحتاجون للمساعدة ويتعففون من الطلب، ويكون ذلك عبر عدد من الخطوات.

كيفية تقديم طلب مساعدة من الجمعية الكويتية للأسر المتعففة

  • الخطوة الأولى: يتم الدخول على رابط موقع الجمعية الكُويتية للأُسر المتعففة
  • الخطوة الثانية: يتم الضغط على طلب مساعدة من الصفحة الرئيسية في قسم الكفالات.
  • الخطوة الثالث: يجب تعبئة نموذج الطلب بكافة المعلومات المطلوبة والتي يجب بأن تكون صحيحة.
  • الخطوة الرابعة: ثم يتم الضغط على كلمة إرسال.
  • الخطوة الخامسة: يتم انتظار الرد من الجمعية على وسائل التواصل الخاصة بالشخص.

وفي سياق متصل، تقوم الجمعية بدولة الكويت باستقبال كافة المراجعين من الأطباء الأعضاء والتي تكون لكافة التخصصات، ويكون ذلك خلال فترة عملها بالأيام المتاحة التي سنتعرف عليها بهذا لتقرير، كما يمكن تلقي الاستفسارات عبر الأرقام التي سبق وتعرفنا عليها في بداية الموضوع.

وأيضا يمكن التواصل مع حسابات الجمعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء انستجرام أو تويتر أو فيس بوك، ويمكن أيضا الذهاب إلى مقر الجمعية عبر خرائط جوجل للتعرف على أقصر طريق يمكن الذهاب منه إلى مقر الجمعية، وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة المعلومات عن انستقرام الجمعية الطبية الكويتية

تابع المزيد: من هو رئيس الجمعية الطبية الكويتية الحالي

مواعيد عمل الجمعية الطبية الكويتية

وأيضا تعتبر الجمعية الطبية في دولة الكويت، من إحدى المؤسسات الحكومية الرسمية، وحددت الجمعية مواعيد عمل رسمية يمكن التواصل معها بشكل مباشر، وتعمل الجمعية خلال تلك الأوقات رسميا، ولكن باستثناء أيام العطلات الرسمية والأعياد والمناسبات أيضا.

وبالنسبة لمواعيد عمل الجمعية تكون على مدار الأسبوع كله، بدء من يوم الأحد إلى يوم الخميس، فيما عدا يوم الجمعة ويوم السبت وهم إجازة رسمية، ويتم العمل على فترتين متتاليتين في نفس اليوم، وتكون الفترة الأولى خلال تلك الأيام بدء من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا، وبالنسبة للفقرة الثانية تكون بدء من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة التاسعة مساء.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم انستقرام الجمعية الطبية الكويتية وتحدثنا عن أسماء أعضاء الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى