كشف صراع كبار أندية دوري روشن للمحترفين مهاجم برشلونة البرازيلي رافينيا دياز هدفًا للنصر والاتحاد هذا الصيف

kiro Elbadry

هناك صراع كبار أندية دوري روشن للمحترفين مهاجم برشلونة البرازيلي رافينيا دياز هدفًا للنصر والاتحاد هذا الصيف، في هذه الفترة وفي غضون فترة الانتقالت الصيفية سنعرض لكم اليوم عبر موقع منصتك بعض المعلومات عن الصراع بين أندية الدوري السعودية على مهام برشلونة، كما سنعرض باقة من المعلومات عن اللاعب.

ما هي ديانة رافينيا؟ المسيحية
من اين جاء رافينيا؟ البرازيل

كشف صراع كبار أندية دوري روشن للمحترفين

مهاجم برشلونة البرازيلي رافينيا دياز يشعل المنافسة بين النصر والاتحاد وتم ملاحظة ذلك يوم الجمعة السابقة، حيث إن الأمر كاد كالمفاجأة المدوية وأشعل منصات التواصل الاجتماعي، وذلك يعود إلى أن الأمر قد شغل اهتمام اثنين من أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية في دوري روشن السعودي للمحترفين.

مهاجم برشلونة البرازيلي رافينيا دياز هدفًا للنصر والاتحاد هذا الصيف

اهتم اثنين من كبار الأندية في المملكة العربية السعودية بالمهاجم البرازيلي رافينيا دياز وهو مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وهذين الناديين هما النصر والاتحاد، حيث كل منهما يرغب في تدعيم صفوف ناديه في الموسم الرياضي الحالي 2023/2024.

برشلونة يواصل عمله في سوق الانتقالات الصيفية الحالي

على جانب آخر نجد أن نادي برشلونة الإسباني يواصل عمله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهذا على الرغم من إطلاق سراح مجموعة من اللاعبين غير المهمين في الفريق الأول، مع تواجد رافينيا في هذه القائمة.

من ثمَّ قام اللاعب بتلقي عرض للعب في دوري روشن السعودي، وكان نادي الاتحاد السعودي قد تخلى عن خدمات 3 من محترفيه الأجانب وكان ذلك بأوامر من صندوق الاستثمار السعودي.

طلب مفاجئ من الأهلي والنصر قبل مواجهتي الوحدة والشباب بدوري روشن

بناءً على ما جاء في تقاير الصحافة الفرنسية نجد أن البرازيلي رافينيا دياز مهاجم برشلونة يعتبر هدف لكل من ناديي الاتحاد والنصر في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت صحيفة  سبورت زون الفرنيبة في تصريح لها: “كل من نادي النصر والاتحاد مهتمان بضم الجناح البرازيلي رافينيا دياز، ولكن العميد يبدو متردد بعض الشيء إذ أنَّ هدفه الأكبر هو التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول في الموسم الرياضي الحالي أو الموسم المقبل”.

كما أضافت الشبكة بأن يوجد اهتمام باللاعب البرازيلي رافينيا دياز وهذا من جانب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أن برشلونة لن يمنع من بيع  اللاعب البالغ من العمر 26 عام في الانتقالات الصيفية الحالية”.

مع العلم أن رافينيا دياز قد انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي وكان ذلك في صفقة قيمتها 58 مليون يورو علاوة على 9 مليون يورو من المتغيرات، ومن المقرر أن ينتهي عقده في يونيو عام 2027.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى صراع كبار أندية دوري روشن للمحترفين علاوة على عرض معلومات عن المهاجم القائم عليه الصراع، وما قام كل من الأهلي والنصر بطلبه قبل مواجهتي الوحدة والشباب بدوري روشن.

أسئلة شائعة
  • كم هو عمر رافينيا؟

    عمره 26 عام.

  • كم سعر رافينيا دياز؟

    80 مليون يورو وأكثر.

  • كم هدف لرافينيا؟

    مجموع أهدافه في الموسم الرياضي 2022/2023 هو 10 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *