تردد القنوات

تردد قناة سي بي سي اكسترا 2024 الجديد CBC Extra على نايل سات

يبحث الكثير عن ما هو تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد 2024 نايل سات؟ ولمعرفة ما هي أبرز البرامج التي تقدمها القناة؟ فقناة سي بي سي إكسترا نيوز من أبرز القنوات الإخبارية الموجودة على الساحة المصرية في الوقت الحالي، حيث إنها تقدم تغطية كاملة من الأخبار على رأس الساعة، ونعرض اليوم من خلال موقع منصتك التردد الجديد لهذه القناة من للاستمتاع بمشاهدة النشرات الإخبارية في الأوقات المحددة لهم.

لديك الآن الفرصة لمتابعة أخبار العالم وأحدث الأحداث على قناة سي بي سي اكسترا، حيث يمكنك متابعة الأخبار الحية والتعليقات الحديثة على مختلف القضايا المحلية والعالمية.

تعتمد القناة في بث أحدث الأخبار على النشرات الإخبارية العالية الجودة والتي تأتي بأحدث المستجدات، بالإضافة إلى توفير فقرات خاصة تتناول المواضيع الاجتماعية والاقتصادية والشؤون الدولية والرياضية. كما تجد على شاشة القناة برنامج “ملعب الشاطر” لنجم النادي الأهلي السابق، إسلام الشاطر، الذي يتناول كل ما يخص عالم الرياضة وتحليل المباريات، وبرنامج “الطريق إلى الحقيقة” للإعلامية ريهام السهلي، والذي يتناول القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية. يتعامل البرنامج مع المواضيع الحساسة والمثيرة للجدل بشكل شامل وهدفه تقديم الحقائق والتفسيرات المهنية الشافية لعموم الجمهور. تردد قناة سي بي سي اكسترا على النايل سات 2024: تردد 11938 – معامل تصحيح الخطأ 5/6 – الاستقطاب: رأسي V- معدل الترميز 27500. استمتع بأحدث الأخبار والفقرات الحصرية على قناة سي بي سي اكسترا.

إذا كنت تريد متابعة أخبار العالم العربي والمصرية بشكل دقيق وموثوق، فقناة سي بي سي اكسترا هي الخيار الأمثل بالنسبة لك.

تعتمد القناة في بث مستجدات الأخبار على النشرات الإخبارية التي تأتي بأوقات مختلفة ومن مدة مختلفة أيضًا، فالبعض منها يأتي بموجز قصير ومختصر والبعض الآخر يستمر لمدة أطول يستضيف خلالها المحللين من ذوي الخبرة. بجانب محتواها الإخباري، تضم القناة أيضًا برامجاً متنوعة في مجالات مختلفة، مثل الرياضة والطبخ والترفيه والسياسة. برنامج ملعب الشاطر يعرض مختلف الشؤون الرياضية، ويمكنك متابعته للحصول على المعلومات الحصرية حول الرياضة. برنامج الطريق إلى الحقيقة الذي يقدمه ريهام السهلي يتناول الكثير من القضايا المهمة في مصر والعالم العربي، ويحظى بشعبية كبيرة بسبب محتواه الهادف والمفيد. لذلك، لا شك أن القناة تعتبر خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن مصدر موثوق لمتابعة الأخبار والمحتوى الترفيهي. يمكنك ضبط تردد قناة سي بي سي اكسترا بسهولة على القمر الصناعي نايل سات باستخدام الإعدادات الصحيحة.

9 18

تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد نايل سات

في الجدول التالي نتعرف على تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد نايل سات:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
11380 أفقي H 27500 3/4

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قنوات أو إس إن الجديد osn علي النايل سات

نبذة عن قناة سي بي سي إكسترا

قناة سي بي سي إكستر هي أكبر قناة مصرية من نوعها متخصصة في المجال الإخباري، وتقوم تلك القناة ببث خدماتها الإخبارية وبرامجها طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة على الهواء مباشرةً وبدون توقف.

وتعتبر هي الأولى في مصر والتي تقدم محتوى إخباري قوي ومتنوع من مصر والعالم العربي ومن كافة أرجاء العالم، وهذا يكون بواسطة وجوه شابة على كفاءة عالية، وتقدم هذه القناة 5 نشرات على للأخبار الرئيسية والموجز على رأس الساعة طوال اليوم.

فالقناة تضم أحدث ستوديو، وقد تم تجهيزه بناءً على مواصفات فنية دولية لتقديم صورة عالية الجودة من ديكورات متطورة، كما تتميز هذه القناة بفترات التغطية المفتوحة طوال اليوم، حيث تنقل الفعاليات السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية؛ بالإضافة إلى الفعاليات الاقتصادية من جمهورية مصر العربية ومن الدول العربية والعالمية.

الجدير بالذكر أن هذه القناة هي الأولى من نوعها في مصر والتي جاءت على نهج قنوات العربية والجزيرة في الدول الأخرى، وتضم شبكة مراسلين قوية من مصر ومن عواصم دول العالم المختلفة.

برامج قناة سي بي سي اكسترا

بعد أن أوضحنا في السابق تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد نايل سات، نتعرف فيما يلي على أبرز البرامج التي تقدمها هذه القناة:

1- برنامج مصر العرب

برنامج يقوم بتقديمه محمد عبد الرحمن، ويتخصص محتوى هذا البرنامج في الشأن العربي، حيث يتم من خلاله عرض الأخبار والفقرات حوارية لا سيما التي تخص القضايا المتماسة مع الشأن المصري.

2- برنامج الساعة السابعة

برنامج يقوم الإعلامي عمرو خليل بتقديمه، وهذا البرنامج بدأ انطلاقه مع بدء انعقاد جلسات البرلمان المصري، ويتم عرضه بصورة يومية، ويهتم بعرض كافة الأمور التي تحدث داخل مجلس النواب.

كما يُتابع مع كل ما يجرى في جلسات البرلمان لحظة بلحظة والتي تضم: الاستجوابات، الكواليس، مناقشات اللجان بالإضافة إلى القوانين وكما يدور في الحياة السياسية.

3- برنامج العالم يقول

الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو تغطية كافة التطورات والأحداث العالمية سواء كانت على الصعيد السياسي أو الاقتصادي، وذلك بالاطلاع على الصحافة العالمية وما يتم نشره بها، كما أنه من خلال هذا البرنامج يتم الدخول في جولة سريعة فيما تم نشره عن مصر أو عن أي دول أخرى ولكن من وجهة نظر مصرية.

4- برنامج حكايات فنية وبرنامج حديث الساعة

من ضمن البرامج التي تعرض على القناة هو برنامج حكايات فنية من البرامج التي يقدمه الناقد طارق الشناوي حيث يسرد العديد من القصص الفنية، ورأي الناقد في الأعمال الفنية.

كما يتم تقديم برنامج حديث الساعة أيضًا على القناة، وهو برنامج من تقديم عمرو خليل ومحمد عبد الرحمن ويحرص على تقديم المناقشة حول القضايا المحورية اليومية.

5- برنامج كلام الناس

هذا البرنامج يكون الهدف الأساسي منه هو ربط المشاهد المصري بما يدور في الواقع، وهذا من خلال طرح حوار يعتمد على المشاركات الهاتفية، وتقوم بتقديم هذا البرنامج ريهام إبراهيم، وهي من تقوم بتلقي المكالمات الهاتفية، والرسائل عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول قضية معينة أو مشكلة ما، تُحدث ضجة وينشغل بها الرأي العام.

6- برنامج ساعة رياضة

برنامج رياضي يُذاع بصورة يومية، ويقدمه إبراهيم فايق، وتدور فقرات البرنامج حول تغطية الأحداث والأخبار الرياضية على المستوى المحلي أو العالمي، ويعرض في كل حلقة قضية مُعينة تنتشر في الوسط الرياضي، ويتم مناقشتها مع شخصية رياضية ترتبط بالقضية نفسها أو لديخا خبرة في موضوع النقاش.

7- برنامج لازم نفهم

يقوم بتقديمه الإعلامي والصحفي الكبير مجدي الجلاد والذي يتسم بالمصداقية والحرفية، حيث يستعرض هذا البرنامج الكثير من التحقيقات التليفزيونية والحوارات التي تمتلئ بالمواجهة بين المسئول والشعب.

هذا البرنامج يتم عرضه طوال أيام الأسبوع ويناقش في كل حلقة قضية خطيرة ومهمة لديها تأثير كبير على المجتمع، ويتم تناولها في هيئة وجبة إعلامية دسمة يُعرف اصطلاحا ب “تحقيق تليفزيوني مفصل”.

9- برنامج أونلاين

بالنسبة لبرنامج أونلاين فهو برنامج مخصص بالأساس ليقوم بتسليط الضوء على ما يتم نشره على منصات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، فيما يخص التوجهات والقضايا، وهذا وعيًا من الإعلام المصري بمدى تأثير منصات السوشيال ميديا على المجتمع.

10- برنامج أخبار الفن

هذا البرنامج يدور حول المحتوى الثقافي الفني، ويقوم بإلقاء الضوء على أبرز وأهم الأحداث الفنية والثقافية التي تدور في المجتمع المصري، وذلك بما يتضمنه ذلك من أخبار الإنتاج الفني والثقافي والفن بشكل عام.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قناة ايه ار تي حكايات الجديد ART Hekayat على النايل سات

البث المباشر لقناة سي بي سي إكسترا نيوز

بعد معرفة تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد نايل سات، نجد أنه يمكن الوصول للبث المباشرة لقناة سي بي سي إكسترا نيوز مباشرةً من هنا، حيث إن القناة توفر رابط البث المباشرة من خلال منصة الفيس بوك.

شاهد أيضاً

تردد قناة العربية الحدث تردد قناة سكاي نيوز
تردد قناة bbc تردد قناة السعوديه الاخباريه
تردد قناة روسيا اليوم تردد قناة الحدث
تردد قناة الشروق تردد قناة السعودية الاخبارية
تردد قناة الشرق تردد قناة الجزيرة مباشر
تردد قناة الجزيرة الوثائقية تردد قناة الجزيرة
تردد قناة الحرة تردد قناة cbc اكسترا نيوز
تردد قناة مكملين تردد قناة الحرة عراق

التعرف على تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد نايل سات من الأمور التي يحرص كل شخص على معرفتها، حيث إنها تتيح فرصة الاطلاع على كافة الأخبار التي تحدث على المستوى المحلي والعالمي، وذلك بصورة مستمرة على مدار اليوم.

حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والأخبار والأفلام و بامكان الجمهور العربي مشاهدة برامج شهيرة مثل برنامج آراب أيدول وبرنامج فازت فازت و بالإضافة إلى ذلك وتقوم القناة بعرض أحدث الأفلام العربية والأجنبية لإسعاد المشاهدين فإذا كنت تبحث عن قناة ترفيهية شيقة تلبي جميع احتياجاتك التلفزيونية فإن قناة سي بي سي اكسترا هي خيار رائع لك.

نصل إلى ختام مقالنا و آمل أن تكون البيانات مثيرة ومفيدة لكم والآن حان الوقت لمعرفة ما لديكم لتقولوه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى