تردد قناة المحور 2024 الجديد Mehwar TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

المحور ، قناة مصرية عريقة، عرفت بتنوع محتواها وجرأتها في طرح القضايا، استطاعت خلال مسيرتها أن تجذب قاعدة جماهيرية عريضة من مختلف أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة المحور الجديد 2024 على النايل سات حيث من الأمور التي يبحث عنها عدد من المواطنين في كافة أنحاء الدول العربية؛ نظرًا لأهمية القناة وما تقوم بتقديمه من برامج ومسلسلات وبرامج اقتصادية يتمتع بها العديد من المواطنين، لذا سنقوم بعرض تردد تلك القناة عبر موقع منصتك.

19 21

تردد قناة المحور الجديد 2023 على النايل سات

قامت قناة المحور بعمل تطويرات بشكل مستمر لجودة بثها واسمها واللوجو الخاص بها، وجاء التردد الجديد لقناة المحور كما يلي:

التردد 11137
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
تصحيح معامل الخطأ 3/4

نبذة عن قناة المحور

نبذة عن قناة المحور

تعتبر قناة المحور واحدة من أهم القنوات التي تقوم بتقديم العديد من البرامج والمحتويات المختلفة التي تفيد كافة البيوت المصرية والعربية أيضًا، إذ تتميز تلك القناة بأنها تضع بعض السياسات والاشتراطات بألا يقل المحتوى العربي في القناة عن 70% من إجمالي محتويات القناة.

بالإضافة إلى أن القناة تتميز بتنوعها الكبير في كافة البرامج التي تقوم بتقديمها للمواطنين لذلك تلقى القناة استحسانًا كبيرًا من قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب التنوع الكبير الذي تقوم بتقديمه، حيث تقوم القناة بتقديم البرامج الاقتصادية التي تُناقش كافة المشكلات الاقتصادية التي تواجه المواطنين في الدولة، والتي تواجهها الدولة وطرأت عليها بسبب التغيرات الاقتصادية العالمية.

وتقوم القناة أيضًا ببثّ بعض البرامج الترفيهية والمسلسلات الدرامية التي يشاهدها قاعدة كبيرة من النساء في المجتمع، حيث إن القناة تسعى لتلبية كافة احتياجات المواطنين من وسائل الترفيه الممكنة.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قناة الفراعين الجديد Faraeen على النايل سات

أهم برامج قناة المحور

تقوم قناة المحور بتقديم العديد من البرامج في مختلف المجالات والعديد من المحتويات حتى لا يُصاب المشاهد بالملل عند مشاهدته للقناة، ومن أهم البرامج التي تقوم القناة بعرضها، هي:

  • برنامج 90 دقيقة : الذي يقوم بتقديمه معتز بالله حيث إنه يتناول كافة المشكلات التي تحدث في المجتمع وتسليط الضوء عليها ومحاولة إيجاد حلول لها.
  • برامج المسلمون يتساءلون : يعتبر من أفضل البرامج الدينية التي يتم تقديمها على القناة، نظرًا لأنه يقوم باستقبال كافة التساؤلات التي تتعلق بالفتاوى الدينية ويقوم بالإجابة عليها ردًا قاطعًا صريحًا، ويتم ذلك من قبل أفضل علماء الأزهر الشريف.
  • برنامج الطبيب : إذ يقوم ذلك البرنامج باستضافة بعض الأطباء في مختلف التخصصات وهو يُطلع المشاهدين على بعض الأمراض الشائعة في المجتمع وكيفية الوقاية منها، وإعطائهم بعض النصائح والإرشادات للمحافظة على صحتهم وتقويتها.
  • برنامج اللمة الحلوة : والتي تقوم الممثلة مها أبو عوف بالمشاركة مع كارم محمود والذي يتناقشون به في بعض الأمور الاجتماعية والحياتية ومناقشة المشكلات السائدة في المجتمع.
  • برنامج سبوت أون سبوت : ويقدمه الإعلامي عمرو فؤاد وهو يقوم بمناقشة كافة المشكلات الرياضية، ويراجع الألعاب والرياضات الجادة والعنيفة، ويطلع المشاهدين على ما هو جديد في عالم الرياضة.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قناة سي تي في الجديد ctv على النايل سات

طريقة ضبط قناة المحور على الريسيفر

باستكمال تعرفنا على تردد قناة المحور الجديد 2023 على النايل سات، يجدر بنا الإشارة إلى طريقة تنزيل قناة المحور على الريسيفر ليتم مشاهدتها في أي وقت ممكن، وتأتي خطوات تنزيل القناة كما يلي:

  1. الانتقال إلى قائمة الجهاز عبر استخدام جاهز التحكم عند بعد.
  2. اختيار الإعدادات ثم الضغط على قائمة التركيب.
  3. القيام بالضغط على التركيب اليدوي للقنوات.
  4. تحديد القمر المراد تحميل القناة عليه وهو النايل سات.
  5. إدخال التردد الذي تم التعرف عليه قم إدخال معدل الترميز، معدل تصحيح الخطأ ومعد الاستقطاب.
  6. الضغط على بحث.
  7. ثم انتظر قليلًا حتى يتم الحصول على نتيجة البحث ثم الضغط على موافق.
  8. بعدما يتم الانتهاء من عملية البحث القيام بالضغط على حفظ، حتى يتم حفظ البحث عن القناة الذي قمت به.

شاهد أيضاً

على الرغم من أن قناة المحور درامية إلا أنها تقوم بالتركيز بشكل أكبر على البرامج الهادفة التي تُناقش قضايا هامة من قضايا المجتمع، حيث حققت القناة نجاحًا كبيرًا من انطلاقها، ويزداد متابعيها يوم بعد يوم.

تُعد قناة المحور واحدة من أهم القنوات التليفزيونية في جمهورية مصر العربية، والتي تُقدم العديد من البرامج الإخبارية والحوارية والاجتماعية، بالإضافة إلى البرامج الرياضية والإقتصادية واللايف ستايل، وتعرض المحور في شهر رمضان المبارك العديد من المسلسلات الشيقة والمميزة.

يُعتبر تردد قناة المحور الجديد 2024 على نايل سات من الأشياء الهامة والمميزة التي يبحث عنها الكثيرون، وتُعرض البرامج والمسلسلات بجودة عالية وتعتبر الأنظمة التي تُستخدم في الإرسال الأنظمة عالية الجودة و تتميز القناة بحياديتها وعدم انتمائها لأي حزب سياسي، مما جعلها أكثر موضوعية في نقل الأخبار، وتتوفر في أستوديوهات المحور أحدث التقنيات وأعلى المستويات من المعدات الخاصة بتسجيل الصوت والتوزيع الموسيقى. تردد قناة المحور 2024 على نايل سات هو 11825 (V)، وتعتبر المحور من القنوات الرائدة في عالم الإعلام والتلفزيون، وهي تستحق أن يتابعها الجميع للاستمتاع بالمحتوى العربي المتنوع والجودة المذهلة.

تعتبر قناة المحور الجديد من أشهر القنوات التلفزيونية في جمهورية مصر العربية، حيث تقدم مزايا عديدة لجميع المشاهدين.

تعرض القناة المسلسلات الرمضانية الشيقة، مثل “الكتيبة 101″ للممثل المشهور عمرو يوسف، و”سلطان المعارك” للفنان الكبير خالد النبوي، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى المميزة. تتميز القناة أيضًا بتقنية عالية الجودة في بث محتواها، حيث تتيح للمتابعين الاختيار بين الأنظمة العادية والأنظمة ذات الجودة العالية. كما تتميز القناة بحياديتها في نقل الأخبار والأحداث الراهنة، وعدم انتمائها لأي من الأحزاب السياسية و تضم الأستوديوهات المملوكة للقناة أحدث التقنيات وتفتخر بمساحة واسعة تصل إلى 1600 متر مربع، وتتضمن أستوديو خاص لتسجيل الصوت والتوزيع الموسيقي، لتقدم برامجها المتنوعة بأفضل جودة وأعلى مستوى. يمكنك الآن متابعة القناة والاستمتاع بمحتواها الرائع عبر تردد المحور الجديد والذي يتوافر على القمر الصناعي نايل سات.

سيصبح تردد قناة المحور الجديد لعام 2024 متاحًا على النايل سات أو العرب سات و تُعتبر قناة المحور واحدة من أفضل القنوات المصرية التي تناقش وتعرض أهم القضايا المتواجدة في مصر وتفتح العديد من الملفات والوثائق و إنها قناة فريدة جداً وتعمل منذ فترة طويلة، ولكنها نجحت في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة ولديها جمهور كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *