تردد قناة العربي 2024 الجديد Al Araby على النايل سات وسهيل سات والهوت بيرد

محمود حسن الراوي

نقدم لكم من خلال موقع منصتك ما هو تردد قناة العربي Al Araby على النايل سات أحدث تردد 2024؟ ولمعرفة ما هي برامج قناة العربي؟ حيث تعمل قناة العربي على تقديم البرامج والمسلسلات المتنوعة في العديد من المجالات المختلفة، بهدف نيل استحسان المشاهدين من مختلف الطبقات والأعراق، ولذلك تسعى دائمًا إلى توفير كل ما هو جديد ومن خلال موقع منصتك نتعرف على المزيد.

تُعدّ قناة العربي Al Araby من أهم القنوات الإخبارية العربية، حيث تُقدم محتوى إخباريًا مُنوعًا من جميع أنحاء العالم العربي والعالم.

4 2 1

تردد قناة العربي Al Araby على النايل سات أحدث تردد 2023

قبل التطرق إلى عرض تردد قناة العربي Al Araby على النايل سات أحدث تردد 2023، يرجى العلم بأنه لم تنطلق قناة العربي منذ وقت طويل حيث مر على إنشائها ما يقرب من سبع سنوات، ولكنها استطاعت في تلك الفترة القصيرة أن تحقق العديد من الإنجازات.

بالإضافة إلى حصولها على شعبية كبيرة، حيث إنها تعرض العديد من المسلسلات إلى جانب العديد من البرامج المتنوعة التي تتضمن مجالات مختلفة مثل مجال السياسة ومجال الثقافة والاجتماع وغيرهم، وإليك التردد الجديد لها:

4 32

تردد قناة العربي على النايل سات
التردد 12520
الاستقطاب العمودي
القمر الصناعي نايل سات
الاتجاه 2/3
معدل تصحيح الخطأ 3000
الجودة SD
تردد قناة العربي على سهيل سات
التردد 11310
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي سهيل سات
الاتجاه 2/3
معدل تصحيح الخطأ 3000
الجودة HD
تردد قناة العربي على هوت بيرد
التردد 12520
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي هوت بيرد
الاتجاه 2/3
معدل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

نبذة عن تردد قناة العربي

نبذة عن تردد قناة العربي

بعد الاطلاع على تردد قناة العربي Al Araby على النايل سات أحدث تردد 2023، يرجى العلم بأن قناة العربي هي قناة فضائية تابعة لشبكة من القنوات الأخرى والتي تُعرف باسم ميديا، ويتم بث القناة من إحدى الدول الغربية وليست العربية، ولكنها تمتلك العديد من المكاتب الخاصة بها في معظم الدول العربية.

تتميز القناة بتغطيتها لكافة الأحداث العربية، مثل مناقشة الأحداث الفلسطينية، بالإضافة إلى الاهتمام بالقضايا التي لها تأثير بشكل مباشر أو غير مباشر على المنطقة العربية مثل قضية الحرب الروسية على أوكرانيا.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات شو تي في الجديد Show tv على النايل سات

برامج قناة العربي

تعتبر قناة العربي متميزة بانفرادها بتقديم أكثر البرامج المتميزة، بالإضافة إلى أنها لا تتخصص في المحتوى الإخباري فقط، بل تعمل على تقديم عدة مجالات ترفيهية وثقافية واجتماعية، حيث تعمل على تقديم المحتوى الهادف عن طريق فريق عمل متميز من الإعلاميين، هذا بالإضافة إلى باقة من الفنانين والممثلين، ومن أهم برامج قناة العربي ما يلي:

  • برنامج العربي اليوم : وهو ثاني برنامج إخباري على قناة العربي، يهتم بالوضع السياسي وأهم القضايا الخاصة به بشكل عام.
  • برنامج جو شو : واحدًا من أشهر البرامج السياسية التي تناقش أهم القضايا العربية والأحداث المثيرة، لكن المميز في العمل أنه يعرض هذه الأحداث بشكل فكاهي ساخر يعمل على جذب انتباه المشاهد، ويتم تقديم العمل بواسطة الإعلامي الساخر يوسف حسين المصري.
  • برنامج طرب : يعمل على عرض أمسيات غنائية لأشهر المطربين العرب، حيث يقوم الفنان مروان خوري بتقديم العمل، ويعمل على استضافة نجوم الفن من كافة أنحاء العالم العربي مثل المطربة الكبيرة نوال الزغبي.
  • برنامج عصير الكتب : برنامج ثقافي مميز يتم من خلاله استضافة الكُتاب والمؤلفين من كافة أنحاء العالم العربي، حتى يقوموا بمناقشة أحد الكتب الهادفة، وتسليط الضوء على القضايا والصعوبات التي من الممكن أن تواجه فئة المؤلفين.

أبرز المسلسلات على قناة العربي

بالإضافة إلى عرض قناة العربي للعديد من البرامج الشهيرة في مجالات مختلفة على شاشات قناة التلفزيون العربي، يتم كذلك عرض العديد من المسلسلات والأفلام، والتي من بينها وأهمها ما يلي:

  • المسلسل التركي المدبلج قيامة أرطغرل.
  • مسلسل أفراح القبة.
  • المسلسل المصري تحت السيطرة.
  • مسلسل الموهوبون في الأرض.
  • الكبير الجزء الخامس.
  • مسلسل الصعلوك.
  • وجوه وأماكن.
  • مسلسل الراوي.
  • مسلسل رضا الوالدة.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قناة شام الفضائية الجديد Sham FM على النايل سات وعرب سات

أهداف قناة العربي

في إطار تعرفنا على تردد قناة العربي Al Araby على النايل سات أحدث تردد 2023، نتعرف من خلال ما يلي على أهم أهداف قناة العربي الإخبارية، حيث تسعى القناة للوصول إلى عدة أهداف من أهمها ما يلي:

  • تسعى القناة بشكل مستمر إلى التميز والانتشار في كافة دول إفريقيا والشرق الأوسط بأكمله، ولذلك فهي تعمل على تطوير محتواها بشكل مستمر كما تراعي المصداقية والشفافية، بالإضافة إلى تجنب عرض أي خبر كاذب.
  • تهدف قناة العربي إلى تقديم العديد من التقارير التي من شأنها توضيح آلام العالم العربي وما شعروا به من متاعب في ظل الظروف السياسية والاقتصادية القاسية، والسعي للوصول إلى حل جميع مشاكلهم وسماع آرائهم.

شاهد أيضاً

تعتبر قناة العربي الإخبارية واحدة من القنوات الشاملة، نظرًا لاشتمالها على العديد من الموضوعات المختلفة والمجالات المتعددة من برامج ومسلسلات وغيرها من أنواع الفنون الأخرى التي تعمل على جذب انتباه المشاهد ونيل إعجابه.

تعتبر قناة العربي الفضائية من أهم القنوات الاوسط حيث أنها تهتم بالشأن العربي والعالمي، وتقدم برامج إخبارية وتقارير وثائقية ومعرفية كما تحقق نسبة مشاهدة كبيرة. ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة العربي على تردد 11637 (V) على النايل سات بجودة HD، وتقدم القناة محتوى مميز جدًا لزيادة نسبة المتابعة والجمهور الخاص بها.

أنشأت قناة التلفزيون العربي في يناير 2015 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، وتتميز بشهرة واسعة في الوطن العربي وهذا بسبب برامجها المتنوعة والمحايدة في وجهات النظر.

كما تقدم قناة العربي العديد من البرامج السياسية والأجتماعية والثقافية والترفيهية، وتقدم هذه البرامج أبرز وأهم الاعلامين العربين، بالإضافة إلى برامج الفن والمواهب.

تعتبر قناة التلفزيون العربي واحدة من أكثر الفضائيات الموثوقة في الوطن العربي، حيث أنها تعمل على اظهار الحقيقة وإذاعة مختلف الأراء السياسية والأجتماعية بوجهة نظر محايدة، بالأضافة إلى أستضافة المحللين السياسين والاقتصادين والفنيين لمناقشة جميع الأوضاع دون تحيز.

عزيزي القارئ نسرُّ أننا قد قدمنا كل المعلومات المتعلقة بتردد قناة العربي عبر موقع منصتك ونحن جاهزون للإجابة على استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *