تردد القنوات

تردد قناة الحج السعودية 2024 الجديد Saudi Al Haj علي النايل سات والعرب سات

نقدم لكم من خلال موقع منصتك تردد قناة الحج السعودية الجديد 2024 وهو من المهم معرفته، إذ تقوم هذه القناة بعرض مناسك كلًا من الحج والعمرة لمتابعة أحوال المعتمرين والحجاج وكأننا نؤدي المناسك معهم، كما تقوم بعرض تكبيرات العيد بصورة مستمرة، ومن خلال موقع منصتك نقوم بمعرفة تردد تلك القناة للعيش داخل رحاب هذه الحالة الإيمانية.

43 26

تردد قناة الحج السعودية

لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، تلك التكبيرات التي تتصاعد بها أصوات المسلمين من قلوب مبعثرة على جميع بقاع الأرض، صاعدة إلى السماء، راغبة بأن يأتي اليوم الذي تُسمع فيها أصواتهم في بلاد رسول الله.

في إطار ذلك الشوق قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قناة فضائية تقوم ببث مناسك الحج والعمرة للمسلمين الغائبين بأجسادهم متواجدين بقلوبهم، وهي قناة الحج السعودية التي ترددها على القمريين الصناعيين النايل سات، والعرب سات كما يلي:

النايل سات 7 غرب
التردد 10922
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي V
معامل تصحيح الخطأ 8/7
عرب سات
التردد 12015
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي V
معامل تصحيح الخطأ 4/3

برامج قناة الحج السعودية

برامج قناة الحج السعودية

في مواسم الحج والعمرة يزداد الشوق إلى تلبية النداء من قِبل المسلمين الذين حتى وإن لم يأذن الله بعد بإرسال تلك الدعوة لهم، تظل قلوبهم مُعلقة بأي طيف ذاهبًا أو راجعًا من تلك المنطقة المباركة التي من صورها قناة الحج السعودية.

تعد قناة الحج السعودية من أفضل تلك الأطياف، حيث تقوم ببث الشعائر في مكة والمدينة خطوة بخطوة، ليكون كل مسلم متابعًا لها يشعر وكأنه من يقوم بأداء تلك المناسك بنفسه، فضلًا عن عرض آيات الذكر الحكيم، والتكبيرات، وبعض الخُطب بواسطة شيوخ الحرم التي تبعث في القلب هيبة وخشية.

قناة الحج السعودية

بعد معرفة تردد قناة الحج السعودية التي كما سبق القول بأنها متخصصة في عرض مناسك شعيرة الحج، من الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء موسم الحج، تستمر القناة في فعاليتها وبرامجها، عن طريق بث ما يحدث في الحرم المكي والحرم النبوي.

شاهد أيضاً

تردد قناة ايات تردد قناة العفاسي
تردد قناة الشيخ عبد الباسط تردد قناة المجد
تردد قناة اقرأ تردد قناة السعودية قران
تردد قناة اهل القران  تردد قناة الفتح الاسلاميه 

أثناء مواسم الحج والعمرة يزداد اشتياق المسلمين لأداء تلك المناسك والذهاب إلى بيت الله الحرام، ولمن لم يستطع إليه سبيلًا، تتيح قناة الحج السعودية عرضها نوعًا من معايشة تلك الشعائر الدينية.

إذا كنت تريد متابعة موسم الحج لهذا العام، يساعدك تردد قناة الحج السعودية على ذلك و هذه القناة تعرض كل ما يتعلق بالحج، وتهتم بتقديم خدماتها لجموع المسلمين على مستوى العالم.

واحدة من أهم القنوات الدينية هي قناة الحج السعودية التي تساهم في تقديم محتوى مميز عبر بثها، حيث تهتم بنشر مجموعة من البرامج التي تهتم بالتعرف على موسم الحج بشكل مفصل، وكيف يمكن القيام بمناسك الحج. تحرص القناة أيضًا على تقديم تكبيرات العيد وتلاوة القرآن الكريم من المسجد النبوي والمسجد الحرام، دون توقف على مدار الـ 24 ساعة بشكل قد يشعر المشاهد كونه يحج من ضمن الحجاج بسبب الشعور بمناسك الحج بشكل كبير و من خلال موضوعنا اليوم، نقدم لكم تردد قناة الحج السعودية على النحو التالي: تردد قناة الحج لبيك اللهم لبيك على الهوت بيرد. لذا، استقبل موسم الحج بحفاوة تعلوها السكينة، وتابع مناسك الحج مباشرة على قناة الحج السعودية.

تهمّ قناة الحج السعودية 2024 نايل وعرب سات بنشر محتوى وافر حول موسم الحج، حيث تعمل على نقل كلّ ما يعتمل في أجواء بيت الله الحرام بشكل مُفصّل ومنهجيّ.

يمكن الاستفادة من هذه القناة لمتابعة جَميع فعاليات موسم الحج، حيث تستضيف حجاج بيت الله الحرام وتعرض تلاوات القرآن الكريم وتكبيرات العيد و بالإضافة إلى ذلك، تتابع قناة الحج السعودية بشكل متواصل مناسك الحج بالتفاصيل، وتتعرض للفقه الإسلامي الخاص بفتاوي الحج كما يقدم برامج تستعرض طرق الصلاة والزيارة والاستشفاء وغيرها من مناسك دينية وفق شريعة الإسلام وللاستمتاع بمحتوى هذه القناة، اليكم تردد قناة الحج السعودية نايل وعرب سات، ويُمكنكم الاستمتاع بمحتواها 24 ساعة على مدار أيام موسم الحج.

أتمنى أن تكونوا استمتعتم بما قدمناه في هذه المقالة حول تردد قناة الحج السعودية و نرغب في معرفة رأيكم وملاحظاتكم ما هو الشيء الذي تودون معرفته بشأن قناة الحج السعودية؟ شاركونا آرائكم في التعليقات ودعونا نتعاون سويًا لتقديم محتوى أفضل وأكثر فائدة في المستقبل و نتطلع إلى سماع آرائكم ومشاركتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى