تردد قناة إل تي سى LTC 2024 الجديد على النايل سات

محمود حسن الراوي

تردد قناة إل تي اس 2024 على النايل سات أصبح متاحًا، ويمكنك من خلاله تثبيت القناة والتمتع بما تقدمة من برامج توك شو وبرامج إخبارية واجتماعية مختلفة، وذلك بعد عودة القناة من فترة انقطاع كبيرة عن البث وفق قرارات قضائية، وتمت العودة طبقًا لمجموعة من الأحكام التي تلتزم إدارة القناة بتطبيقها وتنفيذها لعدم التعرض للإيقاف مجددًا، وهو ما نتعرف عليه من خلال موقع منصتك وتحتوي قناة LTC الجديد على باقة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تقدمها للمشاهدين في مصر والوطن العربي على حد سواء.

40 18

تردد قناة إل تي اس الجديد 2023 على النايل سات

قناة LTC قناة فضائية تعمل على تقديم كل ما هو هادف من محتوى من خلال عدد من البرامج السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية، ويمكنك متابعة القناة من خلال تثبيت ترددها على جهاز استقبالك على قمر النايل سات كما يلي:

التردد 11219
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 5/6

برامج قناة LTC الفضائية

حرصت قناة LTC لفضائية على تواجد عدد من أفضل وأشهر إعلاميين المجالات المتخصصين فيما تعرضه القناة من برامج وما تناقشه من محتوى، ومن البرامج التي تعرض على قناة LTC ما يلي:

1- برنامج أبطال صنعوا التاريخ

برنامج أبطال صنعوا التاريخ

برنامج يهتم بمناقشة أهم الأبطال الذين مروا في التاريخ المصري وكانوا ذوي تأثير على مجريات الأمور عبر الفترات الزمنية المختلفة، ويقدم البرنامج الإعلامي: حمدي الكنيسي.

2- برنامج اكلات وحكايات

يقدم البرنامج كل ما يهم السيدات في مجال الطهي والطبخ، ويعرض أجدد وصفات الطعام والمطابخ العالمية، وأهم الطبخات المتنوعة التي تهتم كل سيدة مصرية وعربية شرقية بمعرفتها وطرق طهيها المختلفة سواء بالطريقة العربية أو المصرية أو العالمية، إضافةً إلى تقديم عدة نصائح وإرشادات مهمة للمنزل وضرورية لكل ربة منزل، وتقدم البرنامج الإعلامية رويدا.

3- برنامج أسرار الملاعب

يهتم البرنامج بعرض عدد من الكواليس الخاصة بما يتعلق بأخبار الكرة والنوادي المصرية المختلفة ولاعبيها، كما يتم استضافة كوكبة من رجال الرياضة المشهورين والمحللين والخبراء في عالم الرياضة، ويقدم البرنامج: الإعلامي والناقد الرياضي الشهير عصام شلتوت، في الثلاثاء من كل أسبوع.

4- برنامج حضرة المواطن

حضرة المواطن أحد أهم البرامج التي تعرض بشكل مباشر على القناة فهو، إذ يتم تصنيفه ضمن فئة برامج التوك شو المتعارف عليها اليوم، ويهتم بقضايا المواطن المصري، إضافةً إلى استضافته لعدد من أكبر الشخصيات السياسية المعروفة في مصر، واستضافة مواطنين يقوموا بتبادل الآراء المختلفة حول اهتماماتهم وما يواجهوه من أحداث يومية، ويقدم البرنامج الإعلامي سيد علي.

5- برنامج الكلمة الطيبة

يعكس البرنامج أحداث الشارع المصري في عدد من الأمور الدينية، وكل كل ما يهم المواطن المصري من أمور الدين والدنيا، وذلك في إطار حرص القناة على التنويع والتشويق وتقديم عدد من البرامج الاخبارية والبرامج المختصة بالمرأة، وغيرهم، وتقدم البرنامج الإعلامية كارولين.

منصات قناة LTC

يمكنكم متابعة تردد قناة LTC الجديد 2023 على النايل سات عبر عدة منصات أخري بجانب البث المباشر لها على التلفاز، ومن تلك المنصات ما يلي:

قناة LTC على فيسبوك من هنا
قناة LTC على يوتيوب من هنا

شاهد أيضاً

عادت من جديد قناة LTC الفضائية بعد انقطاع بثّها لمدة طويلة وفق قرار المجلس الأعلى لضبط الإعلام في الاجتماع المنعقد بتنفيذ حكم القضاء الأخير الصادر من المجلس الأعلى بتنفيذ وقف قناة ltc، وذلك وفق ترددات جديدة ومجموعة متنوعة من البرامج في عدة مجالات مختلفة.

تستطيع مشاهدة الأخبار وجميع المباريات المحلية والعالمية بشكل دائم، بالإضافة إلى تقديمها العديد من البرامج الرياضية المختلفة و فضلاً عن برامجها السياسية والترفيهية والدينية التي ترضي جميع ذوق العائلات العربية و تقدم القناة أيضًا الأفلام العربية المختارة وبعض المسلسلات العربية والتركية. تعتبر قناة LTC الجديد من أهم القنوات الفضائية المصرية التي يفضلها العديد من المشاهدين في الوطن العربي وإن تردد قناة LTC الجديد على النايل سات وعربسات لعام 2024 هو الحل الأمثل للمشاهدين الذين يبحثون عن الجودة والتنوع في البرامج التلفزيونية والرياضية والسياسية.

تترقب الجماهير العربية بشوق عودة قناة LTC الفضائية، وها هي القناة تنطلق مرة أخرى من جديد بعد توقفها لفترة طويلة.

يمكنك الآن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج المختلفة في جميع المجالات، الرياضية والسياسية والفنية وغيرها الكثير. إنها قناة LTC، وتأتيك بمحتوى ترفيهي وإعلامي متنوع يناسب كل فئات الجمهور العربي. يمكنكم متابعة قناة LTC الفضائية من خلال النايل سات وعربسات، وستجدون بها العديد من البرامج المميزة كبرامج الطبخ والأفلام العربية والمسلسلات التركية والعربية الجديدة بالإضافة لذلك، تعرض القناة أخبار الرياضة ويمكنك مشاهدة أيضًا جميع المباريات المحلية والعالمية على شاشتها و يمثل شعارها “إعلام في حب مصر” خدمتها للجمهور المصري والعربي في جميع أنحاء العالم و لا تفوت فرصة متابعتها والاستمتاع بمحتواها المميز.

في ختام المقالة السابقة تم شرح جميع التفاصيل المتعلقة بتردد قناة LTC الجديدة لعام ٢٠٢٣ على القمر الصناعي النايل سات، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول مميزاتها وبرامجها ومحتواها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *