خدمة عملاء السعودية

رقم مكتب العبير في الرياض للشحن الدولي الخط الساخن 1445

رقم مكتب العبير في الرياض للشحن الدولي شركة مكتب العبير هو شركة تعمل في مجال الشحن الدولي داخل وخارج المملكة العربية السعودية وتنفيذ جميع المهام المتعلقة بشحن البضائع والمنتجات، وتم تأسيس شركة مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية حيث تقوم الشركة بجميع الأعمال اللوجستية وقد تعتبر شركة العبير للشحن الدولي من الشركات الرائدة والأولى في مجال شحن البضائع ونقلها.

يعد مكتب العبير من أشهر مكاتب الشحن الدولي في الرياض، حيث يقدم خدمات شحن متنوعة إلى جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الشحن الجوي والشحن البحري والشحن البري و يتميز مكتب العبير بخدمة العملاء الممتازة والأسعار التنافسية وفي هذا المقال، سنتعرف على رقم مكتب العبير في الرياض للشحن الدولي، بالإضافة إلى خدماته وأسعاره.

رقم خدمة عملاء مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية

في ظل التوسع الذي يشهده مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية قام بتوفير رقم هاتف خاص بخدمة عملاء شركة العبير للشحن الدولي ونقل البضائع من وخارج البلاد في أمان، ورقم هاتف خدمة العملاء يستطيع العميل من خلالها أن يحصل على جميع الاستفسارات الخاصة بخدمة الشحن والنقل والأسعار.

  • رقم هاتف خدمة عملاء مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية هو ٠٥٥٧٧٤٤٠٥٧.

ما يميز مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية

ما يجذب العملاء لشركات شحن البضائع والمنتجات هو جودة نقل البضائع والزمن الذي قد يصل فيه المنتجات المنقولة بجانب السعر الذي يوفر على العميل الوقت والجهد وبذل الكثير من المال أيضا، لذلك أفضل ما يتميز به مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية هو كالتالي:

  • قيام مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بتغليف البضائع للحفاظ عليها من التلف أو الخدش.
  • كما يقوم مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بتوفير أمن خاص على المنقولات حتى لا يتم فقدها أو سرقتها.
  • ويقوم مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بتوفير أسعار مناسبة عديدة خاصة للعميل.
  • كما يقوم مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بتوفير رقم خاص لكي يتتبع العميل الشحنة وهو ٠٥٥٧٧٤٤٠٥٧.
  • ويقوم مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بتوصيل المنقولات والمنتجات في الوقت المحدد دون حدوث تأخير.
  • يجب على من يريد الاتفاق مع مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بالرياض أن يتصل لحجز موعد في مقر الشركة حتى يحظى بخدماتها دون عناء.

رقم خدمة عملاء مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية المجاني

قام مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بتوفير رقم مجاني لكي يستطيع العميل أن يتصل قبل مجيئه إلى المكان بعدد أيام وهذا الرقم هو ٠٥٥٧٧٤٤٠٥٧.

رقم مكتب العبير في الرياض للشحن الدولي الخط الساخن 1445
رقم مكتب العبير في الرياض للشحن الدولي الخط الساخن 1445

المنقولات الذي ينقلها مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية

يقوم مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بنقل جميع البضائع الثقيلة مثل نقل الأجهزة الكهربائية، والأجهزة الإلكترونية، والأثاث وغير ذلك من الكثير من البضائع الباهظة والضخمة.

عنوان مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية

قام مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بتوفير مكان خاص للمكتب لكي يستطيع العميل الاتصال به وحجز ميعاد قبل مجيئه للاتفاق على المنقولات والسعر ودفع العربون من قبل العملاء ورجال الأعمال، حيث يقع عنوان مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، في منطقة حليمة السعدية المنفوحة الجديدة حيث يكون رقم الشارع هو ٦٨٢٢٦٨٠٣.

مواعيد عمل مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية

يتساءل الكثير من عملاء مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية عن مواعيد عمل المكتب بالرياض حتى يتم الإتيان إليه، وفي هذه السطور سوف نتعرف على مواعيد المكتب وهي كالتالي:

  • من يوم السبت إلى يوم الاثنين من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • ويوم الثلاثاء من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • ويوم الأربعاء والخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • ويوم الجمعة إجازة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى