خدمة عملاء السعودية

رقم مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية الخط الساخن 1445

رقم مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية تعتبر أكبر صرح طبي بالمملكة العربية السعودية، حيث تضم نخبة من أمهر الأطباء في جميع التخصصات، لذلك يبحث جميع الأفراد بالمملكة العربية السعودية عن أرقام التواصل الخاصة بمدينة الأمير سلطان، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن رقم مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية الخط الساخن 1445.

تُعد مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية من أهم المراكز الطبية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدمات طبية متميزة لجميع أفراد المجتمع، سواء العسكريين أو المدنيين وتقع المدينة في مدينة الرياض، وتحتوي على ثلاثة مستشفيات عسكرية، بالإضافة إلى العديد من المراكز الصحية.

رقم مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية الخط الساخن 1445

لقد وفرت مدينة الأمير سلطان لجميع عملائها أرقام التواصل الخاصة بالمدينة، حتى يتمكن العملاء من تقديم أسئلتهم واستفساراتهم، وأيضًا حجز موعد بالمدينة لتلقي العلاج.

يمكنك التواصل مع رقم مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية الخط الساخن 1445 من خلال هذا الرقم 0966114777714 أو من خلال رقم 0114777714، كما وفرت مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية رقم خط ساخن وهو 1445 متاح طوال الـ 24 ساعة؛  من أجل تلبية احتياجات العملاء وتقديم المساعدات لهم والعمل على راحتهم.

مدينة الأمير سلطان الطبية

هي من أكبر المدن الطبية بالمملكة العربية السعودية، والتابعة  للإدارة العامة للخدمات الطبية.

تم تأسيس مدينة الأمير سلطان الطبية عام 1933 هجريًا بمدينة الرياض على يد الملك خالد بن عبد العزيز، وكان الهدف الأساسي من إنشاء هذه المدينة الطبية هو خدمة العاملين في المجال العسكري هم وذويهم.

ولكن خدمات المدينة لم تقتصر على خدمة العسكريين فقط بل شملت جميع المواطنين السعوديين أيضًا.

عملت مدينة الأمير الطبية على فتح العديد من الأقسام الطبية وغيرها من الأقسام الأخرى، وذلك من أجل خدمة المواطنين السعوديين.

كما تضم مدينة الأمير سلطان حوالي 7179 موظف من مختلف الجنسيات، وتضم  أيضًا حوالي 550 سريرا، كما تضم المدينة أيضًا 3 مستشفيات عسكرية، وتضم مدينة الأمير سلطان الكثير من العيادات والوحدات الصحية، والتي الرعاية الطبية والصحية للمرضى.

رقم مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية الخط الساخن 1445
رقم مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية الخط الساخن 1445

كيف يتم حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية؟

إذا كنت تريد حجز موعد بمدينة الأمير سلطان الطبية يمكنك اتباع هذه الخطوات:

  • لكي تتمكن من حجز موعدك عليك بالدخول إلى الموقع الخاص بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.
  • سوف تجد أمامك خيار بوابات المريض قم بالضغط عليه، سوف يتم نقلك مباشرة للصفحة الخاصة بتسجيل الدخول إلى الموقع.
  • قم بإدخال رقم بطاقتك الشخصية، ثم يطلب منك الموقع إدخال كلمة مرور، قم بإدخالها على الفور، سوف يظهر أمامك رقم التحقق قم بالضغط عليه.
  •  ثم أنقر على زر الدخول.
  • وبالضغط على زر حجز موعد سوف يظهر لك الموقع جميع المواعيد المتوفرة في الأيام القادمة، يمكنك اختيار الموعد المناسب لك.

ما هي الشهادات والاعتمادات التي حصلت عليها مدينة الأمير سلطان الطبية؟

أن مدينة الأمير سلطان الطبية واحدة من أكبر مراكز التأهيل الطبي بالمملكة العربية السعودية وكذلك الشرق الأوسط.

وتهدف المدينة على تقديم أفضل رعاية صحية وطبية لجميع المواطنين السعوديين، قد تم اعتماد مدينة الأمير سلطان الطبية من قبل المجلس المركزي السعودي لاعتماد منشآت  الرعاية الصحية، كما تم اعتمادها أيضًا من كلية علم الأمراض الأمريكية، واعتماد الأيزو لسلامة الأغذية، وتم اعتمادها أيضًا من اتو بوك والأيزو لأنظمة إدارة الجودة.

ما هي تكاليف العلاج في مدينة الأمير سلطان؟

بعد الكشف على المريض وفحص حالته الصحية جيدًا، ثم تقوم المستشفى  بقبول حالة المريض، وأثناء الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالمريض يتم دفع تكاليف العلاج.
كما أن تكاليف العلاج داخل مدينة الأمير سلطان الطبية لا تتجاوز 20% مقارنة بالمبالغ الكثيرة التي يتم دفعها خارج المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى