خدمة عملاء السعودية

رقم خدمة عملاء يوباي Ubuy السعودية الخط الساخن الموحد 1445

رقم خدمة عملاء يوباي Ubuy السعودية الخط الساخن الموحد 1445، من أكثر الأرقام التي يبحث عن الكثير من الأشخاص، حيث أن موقع بوباي يعد من أكثر المواقع المعروفة والمنتشرة في الدول العربية، فهو يعد موقع وسيط لشراء السلع داخل البلاد وخارجها، وتتواجد فروع موقع بوباي داخل مصر والمملكة العربية السعودية وفي البحرين وأيضًا الإمارات، ويساعد موقع بوباي الكثير من المواقع الضرورية، مثل موقع علي إكسبريس، وموقع شيء إن والكثير من المواقع الثانية، وسوف نتعرف على ذلك الموقع بالتفصيل فيما يلي.

يعد موقع يوباي Ubuy من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، ويقدم الموقع مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الفئات، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والأدوات المنزلية والألعاب وغيرها ونظرًا لأهمية موقع يوباي لدى العديد من المستخدمين في السعودية، فقد حرص الموقع على توفير خدمة عملاء متميزة للرد على استفسارات المستخدمين وحل مشاكلهم وفي هذا المقال، سنتعرف على رقم خدمة عملاء يوباي Ubuy السعودية، وكيفية التواصل مع خدمة العملاء، والخدمات التي تقدمها خدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء يوباي Ubuy السعودية الخط الساخن الموحد 1445

للتواصل بواسطة رقم خدمة عملاء يوباي Ubuy السعودية الخط الساخن الموحد 1445 مع موقع بوباي لخدمات الدفع المتنوعة داخل الموقع، يمكنك الاتصال السريع بواسطة رقمهم، وهو: 920033092.

يوباي خدمة عملاء المملكة العربية السعودية

قامت مؤسسة يوباي المملكة العربية السعودية بإضافة العديد من أرقام التواصل بها، وأيضًا طرق سهلة للتواصل بها، وتضح فيما يلي:

  • رقم محمول خدمة عملاء شركة يوباي المملكة العربية السعودية، هو: 966115201629,
  • تستطيع الاتصال بشركة يوباي من خلال رقم خدمة الواتساب الموحد على الرقم التالي: 16468768289.
  • كما تستطيع التواصل مع يوباي من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بخدمة عملاء شركة يوباي السعودية، وهو: info@ubuy.com.

كيفية الشراء من خلال يوباي

أضاف موقع يوباي السعودية عدة أساليب للدفع عن طريقها حتى يستفيد العميل من خدمات الموقع، وأسلوب الدفع يكون كما يلي:

  • التسجيل داخل موقع Com.eg.
  • تسجيل حساب خاص بك داخل الموقع.
  • اختار السلعة التي تريد شرائها باللغة التي تريدها عربية أو إنجليزية.
  • أضف السلع التي تريدها داخل سلة الشراء.
  • حدد خدمة فوري حتى تدفع الفتورة.
  • سيتم إرسال رسالة لك خاصة بكود الفاتورة وذلك على رقم الهاتف المسجل.
  • اذهب إلى فرع فوري وقوم بدفع الفاتورة.
  • عندنا تدفع ستحصل على الإيصال الخاص بالدفع.
  • حدد العنوان الذي تريد أن تصل السلعة له.
رقم خدمة عملاء يوباي ubuy السعودية الخط الساخن الموحد 1445
رقم خدمة عملاء يوباي Ubuy السعودية الخط الساخن الموحد 1445

أسعار شحن يوباي

يتم تحديد أسعار شحن السلعة عن طريق يوباي بناءً على حجم السلعة ونوعها وأيضًا وزنها، وكذلك بحسب المسافة التي سترسل السلعة عليه، وذلك بجانب دفع بعض الرسوم للجمارك ليتم الشحن من بلد إلى بلد أخرى.

الرقم الخاص بيوباي الخط الساخن

للاتصال خلال رقم موقع يوباي الخط الساخن لتعيين رسوم الدفع حتى يتم الشحن عن طريق يوباي وهذا يكون وفقًا للسلعة ووزنها ومسافة التوصيل، وحتى ذلك دفع رسوم خاصة بالشحن وتكون جمركية من خلال بلد إلى بلد أخرى، والتواصل يكون عن طريق الرقم التالي: 01060508855.

رقم يوباي المجاني

كما يمكنكم الاتصال باستخدام رقم يوباي وهو يكون رقم مجاني لطريقة تسجيل حساب داخل الموقع وكيفية التسجيل فيه، والمقصود تسجيل حساب خاص على الموقع، وتحديد السلعة للشراء وهذا بلغتين العربية والإنجليزية، وللمزيد من المعرفة تستطيع الاتصال خلال الرقم الآتي، وهو: 9144532620.

خدمات موقع يوباي لعملائه

يقوم متجر يوباي وكافة القائمين عليه بالتطوير الدائم من حيث الشكل الذي يظهر به للزبائن، فبالفعل يظهر الموقع دائمًا بواجهة متميزة وهذا من خلال اختيار الألوان المتناسقة وتنظيم الصفحة الرئيسية، وتقسيمها بأسلوب احترافي، حتى يتنقل العميل بين أقسام الموقع ببساطة.

كما أن موقع يوباي يعرض كل ما يحتاجه العميل من سلع ومنتجات سواء كانت إلكترونية أو كهربائية أو معدات رياضية، أو منتجات منزلية، أو ملابس أو أكسسوارات والكثير غيرها من السلع المتنوعة، والمتجر متاح بلغتين العربية والإنجليزية، حتى يستطيع كافة  العملاء بمختلف الجنسيات فهم الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى