رقم خدمة عملاء مذركير Mothercare السعودية الموحد المجاني 1445

sozy Khaleed‬‏

رقم خدمة عملاء مذركير Mothercare السعودية الموحد المجاني 1445، مذركير هي واحدة من أشهر العلامات التجارية لمنتجات الأمومة والرضع في إيطاليا، مما يسهل على الأمهات الحوامل شراء جميع منتجات الأطفال في مكان واحد، استخدمه للتواصل مع خدمة عملاء مذركير لمعرفة عروض الأسعار لجميع الفروع.

تُعد خدمة العملاء من أهم العوامل التي تؤثر على رضا العملاء عن المنتجات أو الخدمات المقدمة لهم، حيث أنها تعكس مدى اهتمام الشركة أو المؤسسة بتوفير تجربة إيجابية لهم وفي هذا الصدد، تحرص شركة مذركير Mothercare السعودية على توفير خدمة عملاء متميزة من خلال توفير مجموعة من القنوات التي يمكن للعملاء التواصل من خلالها مع الشركة، بما في ذلك رقم خدمة العملاء وفي هذا المقال، سنتعرف على رقم خدمة عملاء مذركير السعودية، وكيفية التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الرقم.

رقم خدمة عملاء مذركير Mothercare السعودية الموحد المجاني 1445

أنشأت متاجر مذركير وسائل للتواصل مع العملاء الذين تتلقى من خلالها الشكاوى، أو إرسال استفسارات حول العروض والخصومات، وذلك من خلال:

  • الرقم الموحد لمذركير السعودية: 920002482.
  • مذركير فرع الرياض رقم الواتس اب: 0560950624.
  • مذركير فرع جدة رقم الواتس اب: 0561328603.
  • مذركير فرع الدمام رقم الواتس اب: 0561786163.
  • يمكنك التواصل عبر موقع “com.sa/ar/contact” من خلال إرسال نموذج سريع.

عروض مذركير السعودية

  • هناك العديد من العروض والخصومات في أقسام مذركير المختلفة، والتي يمكن التعرف عليها من خلال العروض التالية من مذركير المملكة العربية السعودية، حيث توجد مستلزمات الأطفال حديثي الولادة، ملابس الأولاد، ملابس الفتيات، منتجات الحمام والنظافة، الألعاب، عربات الأطفال، الرافعات والسيارات المقاعد.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه عند الطلب عبر الإنترنت من خلال موقع مذركير بالمملكة العربية السعودية ، يكون الشحن مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 99 ريالًا، وسيتم خصم 10٪ إضافية عند استخدام رمز الخصم App10، كما تتوفر وظيفة الاستلام من أقرب مكان متوفر في فروع متجر مذركير.

العلامات التجارية المتوفرة بمذركير

  • تقدم مذركير لجميع العملاء منتجات مختلفة من العلامة التجارية السابقة من خلال فروعها وموقعها الإلكتروني.

كود خصم مذركير

  • اتصل بالخط الساخن مذركير، أحد أكبر متاجر ملابس الأطفال، يمكنك الاتصال بالرقم التالي لطلب حجم معين من موديلات الأطفال: A2XI5U

تخفيضات مذركير

  • تقدم مذركير خصومات على جميع الملابس ومنتجات الأطفال حديثي الولادة عالية الجودة وتشكيلة واسعة من الفساتين للتواصل برجاء الاتصال على مذركير الموحدة التفاصيل كالتالي: 920002482

تطبيق مذركير

للتعرف على جميع عروض وخصومات الشراء، يرجى التواصل عبر تطبيق مذركير على هاتفك.

رقم خدمة عملاء مذركير mothercare السعودية الموحد المجانى 1445
رقم خدمة عملاء مذركير Mothercare السعودية الموحد المجاني 1445

رقم شكاوى متجر مذركير

يمكنك الاتصال برقم هاتف شركة مذركير لجميع الشكاوى من أفراد الجمهور ورقم هاتف المتجر التالي لتلقي جميع الشكاوى من أفراد الجمهور وإجراء تبادل عند استلام منتج آخر بحجم مناسب: 920002482

رقم الواتس اب لشركة مذركير

للتواصل عبر رقم الواتس اب لإرسال صور المنتجات لإجراء عمليات الشراء يرجى عبر مذركير على رقم WhatsApp: 0560950624

مذركير اون لاين

  • لا تبيع مذركير المنتجات للطفل فحسب، بل تعتني بالطفل أيضًا منذ اليوم الأول من ولادته، لأن وجود التنوع قد نال تقدير الجميع، كما أن الطلب على الشراء من الجمهور كبير.
  • كما أنه يوفر أكثر من منتج في العالم، 1300 متجر، وذلك بسبب ثقتهم في المنتجات والتواصل عبر الموقع على النحو التالي: www.mothercare.com.sa/ar/contact

كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟

يمكنك تحديث دفتر العناوين الخاص بك عن طريق النقر فوق ارتباط “حسابي” الموجود أعلى الصفحة، وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، واختيار دفتر عناوين حيث يمكنك إضافة العناوين وحذفها وتعديلها.

إذا قمت بإجراء أي تغييرات على العنوان بعد تسجيل الطلب، فلن تتغير تفاصيل ومعلومات التسليم حيث لا يمكننا تغيير عنوان التسليم، مهما كان، أثناء تسجيل الطلب.

كيف أعرف أن الطبية عن طريق الموقع ناجحة؟

عند تقديم طلب على موقعنا، سنرسل بريدًا إلكترونيًا يؤكد طلبك وجميع معلومات الشحن وعنوان إرسال الفواتير وأي منتجات طلبتها.

نطلب منك التفضل بالتأكد من صحة جميع المعلومات الواردة في رسالة البريد الإلكتروني للتأكيد، حيث قد تتسبب المعلومات غير الصحيحة في تأخير طلبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *