رقم خدمة عملاء فورد مصر واتساب الموحد المجاني 2024

zona pertanian.net

رقم خدمة عملاء فورد المقدم من الشركة؛ والذي يوفر أعلى مستوى من مستويات توفير خدمة التواصل المباشرة مع العملاء، ولا يقدم هذا الرقم خدمات التحدث مع العملاء فقط؛ بل يوفر سرعة الاستجابة مع مختلف أنواع الشكاوى والاستفسارات المختلفة، وتحرص شركة فورد على توفير طرق عديدة للتواصل مع خدمة العملاء، الأمر الذي يلبي رغباتهم في التواصل عبر الهاتف، وتوفر شركة فورد عدة قنوات للتواصل الفعال بينها وبين العملاء؛ والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

رقم خدمة عملاء فورد

يواجه عدد كبير من عملاء فورد مشاكل متنوعة فى طرق التواصل مع خدمة العملاء، لذلك خصصت شركة فورد قنوات تقديم خدمة العملاء بشكل سهل وسريع، والتي منها:

  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال الخط الساخن على الرقم: 19590
  • عند رغبة العميل في التواصل عبر الدردشة على تطبيق الواتساب؛ فإن وكيل شركة فورد فى جمهورية مصر العربية لا أعلن عن عدم توفر رقم واتساب للتواصل.
  • يمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء شركة فورد من خلال البريد الإلكتروني من هنا.
  • يستطيع العملاء التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني التالي.
  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال رسائل صفحة الفيسبوك من هنا.
  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال رسائل حساب تويتر من الرابط التالي.

شركة فورد

تعتبر شركة فورد هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل في مجال تصنيع السيارات، ويقع مقرها الرئيسي في ولاية ميشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية، تم تأسيس شركة فورد على يد هنرى فورد وذلك فى النصف الثاني من يونيو عام 1903، وهي تعد ثاني أكبر مصنع للسيارات فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتأتي ضمن أكبر عشر مصانع سيارات فى العالم، حيث تنتج الشركة طبقاً لإحصائية عام 2008 حوالي أكثر من 6 مليون سيارة سنويا في مصانعها، كما يعمل لدى شركة فورد أكثر من 213 ألف موظف حول العالم.

رقم خدمة عملاء فورد مصر واتساب الموحد المجاني 2023
رقم خدمة عملاء فورد مصر واتساب الموحد المجاني 2023

توكيل شركة فورد في مصر

يمكن الاتصال عبر رقم خدمة عملاء فورد للتعرف على وكيل الشركة في مصر، حيث تعد الشركة الوكيل الرسمي والحصري لشركة فورد في جمهورية مصر العربية، لذا كانت الشركة حريصة كل الحرص على تقديم أفضل خدمة لعملائها، وذلك عن طريق قيامها بافتتاح العديد من مراكز خدمة العملاء المعتمدة؛ والتي تغطي كافة محافظات جمهورية مصر العربية، كما توفر أفخم وأحدث موديلات سيارات فورد.

مزايا توكيل فورد في مصر

يقوم العديد من العملاء بالتعامل مع شركة فورد في مصر؛ نظراً للمزايا المتعددة التي تمتاز بها الشركة، ومنها:

  • توفر شركة فورد العديد من الخدمات سواء قبل البيع أو بعد البيع عبر وكيلها داخل مصر، وذلك حتى تتمكن من كسب ثقة المزيد من العملاء، بالإضافة إلى تلبية احتياجاتهم المتنوعة.
  • يقدم الوكيل الرسمي لشركة فورد أفضل خدمات ما بعد البيع إلى العميل.
  • يوفر وكيل فورد قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية وضمان مناسب.

خدمات توكيل فورد بعد البيع

استطاع وكيل شركة فورد فى مصر توفير العديد من خدمات ما بعد البيع المتميزة والفريدة من نوعها، والتي تضمن للعميل العديد من سبل الراحة والأمان، ومنها:

  • حجز موعد الصيانة: يستطيع العميل من خلال هذه الخدمة القيام بحجز موعد صيانة مناسب له اونلاين دون الحاجة إلى الذهاب لأحد الفروع.
  • خدمة العملاء: يوفر الوكيل للعميل عدة خدمات، منها الصيانة أو الإصلاح أو قطع غيار فورد الأصلية وغيرها من خدمات.
  • الضمان: يغطي وكيل شركة فورد من خلال هذه الخدمة فترة ضمان تصل إلى 3 سنوات أو 100 ألف كم.

في نهاية هذا الموضوع أشرنا إلى رقم خدمة عملاء فورد، وكيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء فورد مصر عبر طرق التواصل المتنوعة، كما أشرنا إلى أهم خدمات توكيل شركة فورد في مصر، وأهم المميزات التي يتمتع بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *