رقم خدمة عملاء فروع نادى وادي دجلة الموحد 2024

zona pertanian.net

رقم خدمة عملاء فروع نادى وادى دجلة هو ما يرغب في معرفته الكثير من المواطنين الموجودين داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن نادى وادى دجلة يتواجد في أماكن عديدة ومختلفة داخل محافظة القاهرة ومحافظة الإسكندرية وفي السادس من أكتوبر، كما أن نادى وادى دجلة يعمل على توفير رياضات مختلفة وكثيرة لأعضائه مثل تعليم رياضة السباحة رياضة الاسكواش، كذلك يمكن للأعضاء لعب كرة القدم لأن النادي يتيح أماكن للعب كرة القدم والتنس أيضًا، لذلك يعتبر نادى وادى دجلة هو الوجهة الأولى للكثير.

ما هي أرقام فروع نادى وادي دجلة؟

توجد أرقام يمكن من خلالها التواصل مع فروع نادى وادى دجلة، وسيتم عرض الأرقام مع عنوان كل فرع من فروع النادي فيما يلي:

  • نادى وادى دجلة يتواجد في المعادي في الشطر الرابع زهراء المعادي بالقرب من المسجد الكويتي، والرقم الذي يمكن التواصل معه هو 19917.
  • نادى وادى دجلة داخل محافظة الإسكندرية في محرم بك بالقرب من طريق القباري السريع، بجوار محطة بنزين إمارات مصر والرقم الذي يمكن التواصل معه هو 19917.
  • يوجد فرع أيضا في مساكن الشيراتون وتحديداً في طريق المطار أمام صن سيتي مول، ورقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19917.
  • يوجد أيضاً في التجمع الأول على طريق الدائري بجوار كمباوند النخيل أمام أكاديمية الشرطة، ورقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19917.
  • كما أن نادى وادى دجلة موجود في السادس من أكتوبر بالقرب من طريق الواحات في مدينة الروضة بجوار مول مصر، ورقم الهاتف الخاص بالفرع هو 19917.
  • كما يوجد دليل 140 لنادى وادى دجلة في جميع الفروع.

معلومات هامة عن نادى وادى دجلة

رقم خدمة عملاء فروع نادى وادي دجلة الموحد 2023

  • نادى وادى دجلة هو مجموعة من نوادي اجتماعية ورياضة، كما أنها تابعة لشركة وادي دجلة القابضة التي تعمل في عدة مجالات، كما أنها تشمل المرافق الرياضية والاتصالات السلكية واللاسلكية وأيضًا في التطوير العقاري والمشاريع الصناعية.
  • كما تم إنشاء نادى وادى دجلة في مصر ويسمى أيضًا باسم نادى وادى دجلة الرياضي، وتم اختصاره إلى نادى وادى دجلة فقط، ويحمل لقب مجتمع الأبطال الأصفر والأسود الغزلان، كما تم إنشاء أول فرع من فروع نادى وادى دجلة على مساحة 30 فدانًا في زهراء المعادي والقاهرة.

مسميات الاشتراك في نادى وادي دجلة الرياضي

يمكن الاشتراك في نادى وادى دجلة وتسجيل العضوية بزوج وزوجة وثلاثة أبناء، بشرط ألا تكون الأبناء أكثر من 21 عامًا، وتوجد عدة مسميات للاشتراك في هذا النادي ومنها ما يلي:

  • يوجد ما يسمى بالعضوية الشاملة ومن خلال الاشتراك بها يمكنك دخول جميع فروع نادى وادى دجلة في أي وقت.
  • أيضًا العضوية الخاصة بأندية القاهرة وتمكنك هذه العضوية من دخول فروع نادى القاهرة فقط.
  • توجد أندية خاصة بفروع نادى الإسكندرية فقط.
  • كما يوجد عضوية تسمى عضوية النظام الذكي وتتيح الدخول لجميع فروع النوادي، وبسعر أقل، ولكن رسوم تجديد الاشتراك تزداد.

أخيراً وبعد معرفة رقم خدمة عملاء فروع نادى وادى دجلة وكيفية التواصل معه عن طريق الخط الساخن الذي يعمل 24 ساعة أسبوعيا، حيث أنه يعمل على تسهيل تقديم الخدمات لجميع عملائها من خلال المنصة الخاصة بها، بالإضافة إلى وجود تسهيلات على العملاء من خلال توفير خدمة التواصل مع العملاء عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي، وكذلك يمكن الحصول على خدمة عملاء نادى وادى دجلة من خلال زيارة أقرب فرع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *