تردد قنوات ايه ار تي 2024 الجديد ART على النايل سات

محمود حسن الراوي

كثرت عمليات البحث عن تردد قنوات ايه ار تي الجديد 2024 النايل سات مُتاح لجميع أنواع قنوات الشبكة، حيث تُعد قنوات الآي آر تي من أبرز القنوات التي يتابعها عدد كبير من الأشخاص، وذلك نظرًا لما تشتهر وتتميز به من خصائص اختلفت بها عن غيرها من القنوات الأخرى، وكذلك في شبكتها دعم قوي لمُختلف المجالات وذلك تبين في كل تخصص لكل قناة، ومن خلال موقع منصتك سنعرض هذه الترددات لمُختلف القنوات.

لقد ازدادت شهرة قنوات art النايل سات بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك بفضل تنوع برامجها ومحتواها المختلف الذي يلبي رغبات المشاهدين العرب، ومن بين هذه القنوات تأتي قناة art حكايات وقناة art سينما.

تردد قنوات ايه ار تي

توجد مجالات عِدة مُختلفة لهذه القناة، حيث قد وصل عدد شبكاتها إلى 9 قنوات، لكلٍ منها المجال الخاص الذي تدعمه، وفيما يلي سنوضح مُختلف المجالات التي تدعمها عن طريق توضيح أسماء القنوات وتردداتها:

ART Sports

11 31

التردد 12303
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
ART مسلسلات

11 2 6

التردد 12034
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
ART Aflam 2

11 3 3

التردد 12034
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
ART 2 حكايات

11 4 3

التردد 12034
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
—- —–
ART سينما

11 5 3

التردد 12034
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

نبذة عن قناة ART مسلسلات

تُعد قناة ART مسلسلات من أفضل القنوات التي تعرض المسلسلات الحصرية وبدون الكثير من الإعلانات، وهو ما جعلها من أكثر القنوات تميُزًا في المجال الذي تُقدمه، حيث تعتمد عرض القصص الحديثة والقديمة ولا تعتمد وقت معين فيما تُقدمه.

تعرض القناة المسلسلات المصرية بالشكل الذي يتوافق مع العادات والتقاليد العربية، كما أنها تُعد من القنوات المفضلة في جميع دول الوطن العربي بُناءً على الجودة المميزة التي تعتمدها في تقديم المسلسلات، والصورة ذات الدقة العالية.

آي آر تي مسلسلات من القنوات الغير مشفرة التي يمكن التمتع بمشاهدتها باستمرار دون الحاجة إلى دفع اشتراك، واستطاعت كسب الشهرة الواسعة في مجالها بُمختلف أنحاء الوطن العربي، وقد حصلت على تقييمات عالية من جميع مشاهديها ومتابعيها، والجدير بالذكر أنها تُقدم المحتوى على مدار الساعة دون انقطاع.

نبذة عن قناة ART حكايات

واحدة من سلسلة قنوات ي آر تي التي تتمتع بالشهرة العالية بين مُختلف القنوات التي تعرض المسلسلات الدرامية، وعلى الرغم من أنها تدعم هذا الجانب من الدراما إلا أنها تعتمد إبراز الوجوه الجديدة في المجال.

تهتم بعرض المسلسلات المصرية الحديثة أكثر من القديمة، وذلك من أجل إبراز الوجوه الجديدة بالفعل في السينما المصرية، ولها الكثير من المزايا التي تتمتع بها والتي جعلتها في بداية قائمة أفضل القنوات المصرية الدرامية منها:

  • تقديم كل ما جديد.
  • الحرص على تقديم المحتوى بدقة عالية وصورة ذات مستوى عالٍ من الجودة.
  • المحتوى الذي تُقدمه القناة يتوافق مع مُختلف الفئات العُمرية، وهذا يدل على نقائه وعدم دعمه لأي نوع من أنواع الانحراف الأخلاقي أو الديني.
  • القناة بعيدة كُل البعد عن أي تشويش أو انقطاع قد يحدث.

نبذة عن قناة ART أفلام

نبذة عن قناة art أفلام

من أشهر القنوات الموجودة في شبكة ART قنوات الأفلام على التليفزيون المصري بالكامل، بل وحققت مستوى شهرة عالٍ بين مُختلف قنوات الوطن العربي، وذلك لما تحرص على تقديمه من أفلام عربية مُنذ الزمن الجميل وغيرها من الأفلام الحديثة التي استطاعت من خلالها تحقيق نسب مشاهدة عالية.

نبذة عن قناة ART Cinema

قناة آي آر تي سينما من القنوات المميزة على القمر الصناعي نايل سات وذلك لأنها تُقدم الأفلام ذات العرض الأول، حيث يتم عرض 3 أفلام فقط كل 15 يوم على القناة، وهو ما يجعل الفيلم مُتاح بشكل دوري ومستمر لكل من قد فاته رؤيته.

في إجمالي الشهر تعرض 6 أفلام كعرض أول، وهو ما ميزها عن غيرها من القنوات الأخرى التي تدعم الأفلام السينمائية، لذا لها قاعدة عريقة من الجماهير بمختلف أماكن الوطن العربي.

طريقة تثبيت قنوات ART

يمكن تثبيت قنوات ART بسهولة ويُسر من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة على أي ريسفر، وهي ما سنوضحه في السطور التالي عبر توضيح تردد قنوات art النايل سات:

  1. الضغط على زر القائمة من الريموت.
  2. النقر على الإعدادات.
  3. الضغط على التركيب.
  4. اختيار القمر الصناعي نايل سات.
  5. الضغط على إضافة قناة.
  6. إدخال تردد القناة المراد تنزيلها، أو تردد قنوات الـ Art بالكامل.
  7. الضغط على بحث ليتم التنزيل على الرسيفر والاحتفاظ بمعلوماته.

شاهد أيضاً

قنوات الـ Art من أقدم القنوات التليفزيونية التي بدأت في التوسع شيئًا فشيئًا حتى خصصت لكل مجال قناة، وبالتالي أصبحت شبكة كبيرة من القنوات تُقدم مُختلف المحتويات التي يهتم بها الجميع.

يعتبر ترددها ذات أهمية كبيرة للمتابعين والعائلات في عُمان والدول المجاورة ويعود سبب ذلك إلى احتواءها على برامج متنوعة تشمل الأخبار الوطنية والعربية، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والإجتماعية والثقافية و يمكن الحصول على تفاصيل التردد الخاص بقناة عمان العامة من خلال الرجوع إلى الصحف المحلية أو الاطلاع على المواقع الإلكترونية ذات الصلة.

أتمنى أن تكون استمتعت بمحتوى هذا المقال واستفدت منه وأتشوق لمعرفة أرائكم وتعليقاتكم حول تردد قنوات إيه آر تي و ما هو التردد الذي ترغب في معرفته الآن؟ نحن في انتظار تعليقاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *