تردد قناة هنا بغداد 2024 الجديد hona baghdad على النايل سات

محمود حسن الراوي

تُعد قناة هنا بغداد من أشهر القنوات العراقية التي تقدم محتوى متنوعًا من البرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية. تحظى القناة بمتابعة واسعة في العراق والعالم العربي، ولذلك يبحث الكثيرون عن ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

يتسأل الكثير حول معرفة تثبيت تردد قناة هنا بغداد الجديد 2024 على الرسيفر من قبل أي من المُشاهدين يقود بدوره إلى الحصول على مجموعة من الامتيازات الفائقة التي تقدمها تلك القناة وما إلى ذلك من البرامج الشهرية التي تعرضها القناة وما إلى ذلك، وهذا ما سنتعرف عليه تباعًا من خلال موقع منصتك.

9 22

تردد قناة هنا بغداد

تُعتبر قناة “هنا بغداد” أحد أشهر القنوات الفضائية العراقية والمُنفردة دونًا عن غيرها من القنوات الأخرى بالبثّ المُباشر للعديد من البرامج الإخبارية والدرامية الأكثر تميزًا، ذلك إلى جانب البرامج الكوميدية وغيرها من البرامج المتنوعة، والتي يُمكن مُتابعتها بسهولة عبر التردد الآتي:

اسم القناة هنا بغداد  hona baghdad
التردد frequency 11957
معدل الترميز Symbol Rate 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
القمر الصناعي The satellite النايل سات Nile Sat
معامل الاستقطاب  Polarization H

اقرأ أيضًا: تردد قناة الإخبارية السورية الجديد Alikhbaria Syria على النايل سات

نبذة عن قناة هنا بغداد

باستطلاع تردد قناة هنا بغداد يُمكن حينئذ التوجه لتسليط الضوء على لمحة مختصرة حول تلك القناة، حيث:

  • تم العمل على تأسيس القناة للمرة الأولى بعام 2012م ليُصبح بذلك مقرها الرسمي في العراق وتحديدًا في “بغداد”.
  • تنطلق القناة للبث المُباشر على مدار الساعة أي على مدار 24 ساعة لجميع أنحاء الوطن العربي.
  • تمكّنت القناة من الحصول على شهرة عالية جدًا وخاصةً بعد البثّ المُباشر الأخير لبرنامج “ولاية بطيخ” الذي اكتسب بذلك شعبية مرتفعة جدًا.

أشهر برامج قناة هنا بغداد

بالتمكّن من ضبط تردد قناة هنا بغداد يُتاح للمُشاهد حينئذ الاستمتاع بمجموعة البرامج المميزة التي يتم العمل على البث المُباشر لها على مدار اليوم، ومن أشهر تلك البرامج نذكر الآتي:

  • برنامج وجهًا لوجه.
  • برنامج حديث الناس، والمُقّدم من قبل “ماجد سليم”.
  • برنامج قبل المنتصف.
  • برنامج هذا الصباح.
  • برنامج السلامة للجميع.
  • برنامج من الواقع، والمُقّدم من قبل “علي عذاب”.
  • إلى جانب برنامج “حوار التاسعة” وما إلى ذلك من البرامج المحورية الشهيرة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الإخبارية السورية  الجديد Alikhbaria Syria على النايل سات

امتيازات قناة هنا بغداد

سبق الإشارة إلى انفراد قناة هُنا بغداد بالعديد من المزايا التي تجعلها تتفوق على غيرها من البرامج الأخرى، ومن أبرز تلك المزايا نذكر الآتي:

  • العمل على البثَ المُباشر على مدار الساعة 24 والتي يُمكن مُتابعها عبر أي من الأقمار الصناعية أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها بشكل مجاني.
  • ناهيك عن الجودة المرتفعة للصورة والتي تمكّن من المُشاهدة المُتواصلة من دون تشويش أو تقطيع.
  • هذا وتنفرد القناة بعرض مجموعة من الأحداث المجتمعة لمُناقشاتها وطرح حلولًا فعالة لها، وما إلى ذلك من القضايا الأكثر اهتمامًا من قبل الجمهور.
  • ما يتم العمل على عرضه من أخبار يكون بشكل حصري لطرح كافة الأخبار الجارية بشكل دوري ومستمر.
  • العمل على التجديد المستمر ولقد ظهر ذلك مُتجليًا في مجموعة البرامج التي تمكّنت فعليًا من تحقيق شهرة وشعبية مرتفعة في الآونة الأخيرة.
  • هذا وتعود القناة إلى الجمهور بشكل أساسي لمعرفة ماهية الاحتياجات السائدة وتفضيل المُشاهدين، ويحدث ذلك من خلال قنوات التواصل الخاصة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد أيضاً

  على الرغم من وجود العديد من القنوات الإخبارية الأخرى إلا أن قناة “هنا بغداد” تتحلى بالعديد من المزايا التي تجعلها تتفوق على غيرها من القنوات الأخرى.

إذا كنت ترغب في متابعة الأخبار السياسية والمجتمعية العراقية، فلا بد أن تتابع قناة هنا بغداد، حيث توفر لك المعلومات الدقيقة والموثوقة عن آخر التطورات في العراق. تبث القناة برامجها على التردد الجديد لها على النايل سات 2024، وهو تردد يتميز بجودة عالية وإشارة قوية، مما يجعلك تتمكن من مشاهدة البرامج بسلاسة ودون تقطيع.

كما أن القناة تهتم بتقديم الأخبار الحقيقية دون تضخيم أو تحريف، وتتابع باهتمام ما يدور في الشارع العراقي من أحداث ومشاكل، وتعرضها للمشاهدين بشكل شامل. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات الدقيقة والموثوقة عن الأحداث في العراق، فعليك بتابع قناة هنا بغداد على التردد الجديد 2024.

تثير القناة اهتمام المشاهدين من جميع أنحاء العالم، وتسلط الضوء على المشاكل التي تتعرض لها الجماعة العراقية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تمزج بين الإفادة السياسة والترفيه، مما يضيف لها قوة دافعة. تتمتع القناة بجودة عرض أفضل من القنوات الأخرى في الساحة، حيث يتم الترجمة بدقة والتنوع في البرامج مذهل. لذلك، يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على تردد هنا بغداد للاستمتاع بالمحتوى الفريد الذي تقدمه القناة.

إذا كنت تبحث عن قناة تلفزيونية تقدم الأخبار والبرامج الثقافية والترفيهية باللغة العربية، فإن قناة هنا بغداد هي الخيار المثالي لك و تعتبر هذه القناة من أبرز المحطات التلفزيونية في العراق، حيث تقدم محتوى متنوع ومميز للمشاهدين وهي تقدم برامج تفاعلية تشمل مناقشات مثيرة وحوارات هادفة وأخبار محلية وعربية موثوقة و بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة أيضًا برامج ترفيهية تثري وقتك مع المسلسلات والأفلام العراقية والعربية المشوقة. إذا كنت ترغب في متابعة أحدث الأخبار والبرامج الثقافية والترفيهية، فقناة هنا بغداد هي الخيار الأمثل لك.

القناة التلفزيونية “هنا بغداد” تعد واحدة من القنوات التي نجحت في فترة وجيزة في إثبات قيمتها واستحقاقها لثقة المشاهدين، وهذا الأمر أدى إلى طرح التردد الجديد للقناة على النايل سات لعام 2024 لذلك تعرفنا أيضًا على مميزات هذه القناة وكيفية استقبال التردد الجديد على أجهزة الاستقبال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *