تردد قناة عدن المستقلة 2024 الجديد AIC TV على النايل سات والعرب سات واليوتل سات

محمود حسن الراوي

نساعد معكم من خلال موقعنا معرفة ماهو تردد قناة عدن المستقلة الجديد 2024 AIC TV الذي يهتم بمعرفته جمهورها الكبير، حيث تعتبر من القنوات الحريصة إلى حدٍ كبيرٍ على أن تكون متناسبة مع كافة الأذواق، وعلى نيل إعجاب أكبر مجموعة ممكنة من المشاهدين وبذلك، أصبحت قناة عدن المستقلة من أهم القنوات الفضائية في اليمن، حيث تقدم للمشاهدين تجربة مشاهدة مميزة لجميع البرامج التي تقدمها، لذلك يهتم موقع منصتك بعرض التردد الخاص بالقناة على مختلف الأقمار الصناعية.

تردد قناة عدن المستقلة الجديد AIC TV

تعتبر قناة عدن المستقلة إحدى القنوات اليمنية والتي تكون تابعة للإذاعة والتلفزيون في اليمن الشقيق، ويتم بثها عبر الفضائيات على القمر نايل سات وعرب سات بتردد مجاني، ومن الممكن استقبالها عن طريق معلومات القناة وتشغيلها من أجل الاستمتاع بها وببرامجها الإخبارية، والاجتماعية والثقافية على مدار 24 ساعة.

حيث تعمل القناة على تشغيل البث الخاص بها بشكلٍ مجاني تمامًا وبصورة جدية للغاية، حيث إنها قناة عائلية يحرص الكثيرون من أفراد العائلة على متابعتها بشكل مباشر.

حيث تحرص قناة عدن المستقلة على احترام كافة مبادئ الإعلام الحر والمحافظة على القيم الأخلاقية في المجتمع، لذلك أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من مختلف البلدان العربية، ونتعرف على تردد قناة عدن المستقلة الجديد AIC TV من خلال ما يلي:

1- تردد قناة عدن المستقلة 2024 الجديد AIC TV على النايل سات

من خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة عدن المستقلة 2024 الجديد AIC TV على النايل سات:

19 26

تردد القناة 12685
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشروق الإخبارية الجديد Echourouk TV على النايل سات وعربسات

2- تردد قناة عدن المستقلة 2024 الجديد AIC TV على العرب سات

من خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة عدن المستقلة 2024 الجديد AIC TV على العرب سات:

19 2 3

تردد القناة 12034
القمر الصناعي عرب سات
معدل الترميز 27500
الجودة SD

3- تردد قناة عدن المستقلة 2024 الجديد AIC TV على اليوتل سات

نتعرف من خلال الجدول التالي على تردد قناة عدن المستقلة 2024 الجديد AIC TV على اليوتل سات:

19 3 1

تردد القناة 11495
القمر الصناعي يوتل سات
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 1510
الجودة HD

برامج قناة عدن المستقلة

في إطار التعرف على تردد قناة عدن المستقلة الجديد AIC TV على مختلف الأقمار الصناعية، فلا بد من التعرف أيضًا على البرامج الخاصة بالقناة والتي يتم عرضها من خلالها.

حيث تعمل القناة على عرض باقة متنوعة من البرامج الإخبارية، والثقافية والاجتماعية كذلك، وتهتم بشكلٍ كبيرٍ بأن تصبح هي صوت المواطن اليمني المُعبّر عن الآراء والمقترحات.

بالإضافة إلى محاولاتها الجاهدة في حل مختلف المشكلات التي يواجهها المجتمع والمواطنون أيضًا، كما أنها تتطرق إلى الجوانب والمشكلات العالمية المحيطة بهم كذلك، ومن أهم وأبرز البرامج التي يتم عرضها من خلال قناة عدن المستقلة بشكلٍ مستمرٍ ما يلي:

  • برنامج صباحك يا عدن : هو برنامج يهتم إلى حدٍ كبيرٍ بالمواطن اليمني والعربي بشكلٍ عامٍ، ويعمل على عرض كافة الأخبار والأحداث اليومية المختلفة.
  • برنامج خليك إيجابي: يتحدث هذا البرنامج عن مشكلات أبناء شعب اليمن ويقوم بطرحها بحيادية ومصداقية.
  • برنامج حديث الناس: يعمل البرنامج على عرض المشكلات التي تحيط بالمواطن الجنوبي اليمني، ويقوم بتوصيلها إلى المسؤولين من أجل إيجاد حلولًا لها بشكلٍ سريعٍ.
  • برنامج ع الماشي .
  • برنامج النفق.
  • برنامج استراحة اليوم .
  • برنامج إضاءات.
  • برنامج صحتك بالدنيا : وهو برنامج صحي ثقافي.

مميزات قناة عدن المستقلة

بعد عرض تردد قناة عدن المستقلة الجديد AIC TV على مختلف الأقمار الصناعية، يرجى العلم بأنها واحدة من القنوات التي تحرص على أن تكون متناسبة مع كافة فئات المجتمع بتقديم ما يرغبون في مشاهدته.

لهذا فهي تسعى بشكلٍ دائمٍ إلى التطوير والتحسين من نفسها، وهذا ما يجعلها تتمتع بالعديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • تحتوي القناة على فريق كامل وكبير من الإعلاميين المتميزين والقادرين على نقل الأخبار بشكل دقيق وبأسلوب راقٍ، بالإضافة إلى الصحفيين المشهورين كذلك.
  • تقوم القناة باستضافة العديد من المحللين في مجال السياسة، من أجل التحاور في أحوال الدولة وعرض كل ما يحدث بها من قضايا ومشكلات، لكي يتم الوصول إلى حلٍ يتناسب مع كافة الأطراف.
  • تمكنت هذه القناة من كسب ثقة كل من حولها من الناس وهذا يرجع إلى مصداقيتها وشفافيتها في نقل المعلومات، حيث تقوم بعرض الأخبار كما هي ومن دون انحياز إلى أي جهة أو طرف من الأطراف.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الرشيد الجديد Al Rasheed TVعلى النايل سات

أهداف قناة عدن المستقلة

من الجدير بالذكر أن قناة عدن المستقلة قد نجحت بالفعل في نيل إعجاب العديد من الأشخاص، بالإضافة إلى تمكّنها من توسيع رقعتها وانتشارها في العديد من الدول، حيث إن هناك مجموعة من الأهداف التي تسعى القناة إليها وبالفعل نجحت في تحقيق نسبة كبيرة منها، وهي كما يلي:

  • تسعى القناة إلى أن تكون هي اللسان الناطق عن كافة مواطني أهل الجنوب، والعمل على إيصال مختلف الآراء والمقترحات إلى المسؤولين والعمل على تنفيذها والوصول إلى حلول للمشكلات التي يواجهونها.
  • تسعى القناة إلى أن تكون هي الطريق الذي يتم من خلاله التواصل بين جنوب اليمن ومواطني شعب اليمن، بالإضافة إلى دول العالم العربي بأكمله.

شاهد أيضاً

يتم اعتبار قناة عدن المستقلة واحدة من أبرز القنوات اليمنية التي تهتم بعرض الأخبار الحالية والمحلية بشكلٍ حياديٍ تامٍ، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجهها البلاد خاصةً في الجنوب.

تبث قناة عدن المستقلة الجديد AIC TV على الأقمار الصناعية النايل سات وعربسات، وتقدم محتوى متميز ومتنوع يلبي احتياجات مختلف الجماهير.

تعتبر هذه القناة من أقدم القنوات اليمنية والتي تم تأسيسها منذ فترة طويلة، ولذا وجدت جمهورا واسعًا ويتابعها بشغف. تعتبر قناة عدن المستقلة من الإعلام اليمني المهم والذي يلتزم بالأخلاق ويهتم بتقديم المحتوى الجديد والمفيد للمشاهدين في مجالات مختلفة مثل الإخبارية والحوارية والثقافية والترفيهية. من خلال تردد قناة عدن المستقلة، يمكنك متابعة برامجها الشيقة والمفيدة والمتميزة، والتي تعد مصدرًا هامًا للمعلومات والأخبار والترفيه في اليمن والوطن العربي. لذلك يجب أن تكون من ضمن القنوات التي تشاهدها وتتابعها بانتظام.

إذا كنت من متابعي قنوات اليمن، فإنك بالتأكيد سمعت عن قناة عدن المستقلة الجديدة. تعتبر هذه القناة واحدة من القنوات الأكثر شعبية في اليمن، حيث تحرص على تقديم محتوى متنوع يناسب الجميع، بما في ذلك البرامج الإخبارية والترفيهية والثقافية. ومن دون شك، فإن التنوع في المحتوى هو ما يجعل هذه القناة تتميز عن غيرها.

على الرغم من أن قناة عدن المستقلة الجديدة ليست جديدة تمامًا، إلا أنها تقدم محتويات جديدة ومثيرة، حيث تُعَرض على النايل سات وعربسات AIC TV بتردد 2024 و لذلك، إذا كنت ترغب في متابعة هذه القناة و يمكنك العثور عليها بسهولة على هاتين القمرين الصناعيين، والتي تتيح لك مشاهدة البرامج التي تعرضها القناة بكل سهولة.

ناقشنا معكم اليوم تردد قناة عدن المستقلة الجديدة لعام 2024 على الأقمار الصناعية، وهي قناة يمنية تقوم بعرض جميع الأخبار والبرامج المتنوعة بشكل عام و إنها قناة إخبارية متنوعة تعرض أيضًا مجموعة من المسلسلات الدرامية اليمنية والعربية على شاشتها المتخصصة قدمنا لكم جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بالقناة لتتمكنوا من استقبالها مباشرًا عبر الأقمار الصناعية ومتابعة جميع برامجها على مدار اليوم بدون تشفير للقناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *