تردد قناة صوت مصر العمامي 2024 الجديدal amamy على النايل سات

محمود حسن الراوي

نقدم لكم من خلال موقع منصتك تردد قناة صوت مصر العمامي 2024 الجديد al amamy على النايل سات حيث من أهم الترددات التي يسعى كل مصري لإيجادها؛ من أجل الاستمتاع بمشاهدة البرامج المميزة والعروض الحصرية التي يتم بثها على هذه القناة، ومن خلال موقع منصتك سنقوم بعرض تردد هذه القناة وطريقة تثبيتها.

38 23

تردد قناة صوت مصر العمامي الجديد al amamy على النايل سات

تعد قناة صوت مصر من القنوات المميزة التي تُعرض برامجها في كل البيوت المصرية؛ لأنها تقوم بمعالجة العديد من القضايا المجتمعية الهامة، والتي تؤثر على كل مواطن في جمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية الشقيقة.

لذلك يهتم الكثيرون بالحصول على تردد قناة صوت مصر العمامي الجديد al amamy على النايل سات، للاستفادة من المحتوى الهادف الذي يتم عرضه على هذه القناة المميزة، وذلك ما سنتطرق إليه من خلال الجدول التالي:

التردد 12562
معدل الاستقطاب عمودي v
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

اقرأ أيضًا: تردد قناة السعودية الرياضية 1 الجديد ksa sports HD على النايل سات

نبذة عن قناة صوت مصر العمامي

في إطار تناول تردد قناة صوت مصر العمامي الجديد al amamy على النايل سات، من مؤكد أن بعض الناس يرغبون بالاطلاع على تاريخ هذه القناة وظروف إنشاءها، وفيما يلي نعرض بعض المعلومات الشيقة بخصوص هذه القناة:

  • تقدم قناة صوت مصر مجموعة متنوعة من البرامج التثقيفية التي تتعلق بالسياسة والاقتصاد، كما تقدم برامج تتناول موضوعات اجتماعية لذا فإن المحتوى الذي تقدمه يناسب كافة الفئات من المتابعين.
  • تعرض القناة آخر المستجدات بشكلٍ مباشر على الصعيد السياسي في مصر، لذلك فهي تثير إعجاب الجماهير وتحصد نسب مشاهدة عالية.
  • تتناول هذه القناة كافة القضايا المؤثرة في الوطن العربي والمواضيع المثيرة للجدل، والتي تشغل الرأي العام في الواقع اليومي لأبناء مصر والدول العربية الشقيقة، كما تبث الأخبار التي تحدث في العالم أجمع.

برامج قناة صوت مصر العمامي

يهتم المواطن المصري بالحصول على تردد قناة صوت مصر العمامي الجديد al amamy على النايل سات؛ لكي يتمكن من مشاهدة البرامج التي يريدها، حيث تقوم القناة بعرض آخر المستجدات والأخبار العالمية والمحلية لإرضاء المتابعين في مصر والوطن العربي، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج نور يتحدث عن.
  • برنامج قصة كرة القدم.
  • برنامج طلال والناس.
  • برنامج صوتي هام.
  • برنامج بدون دعاية.
  • برنامج بانوراما.
  • برنامج القبطان.
  • برنامج الاسترداد.
  • برنامج اسمعني بقلبك.
  • برنامج 60 دقيقة.

مميزات قناة صوت مصر العمامي

السبب الذي يدفع الناس لإيجاد تردد أي قناة هو أنها تلبي رغباتهم وتقدم لهم محتوى متنوع وهادف يمكن أن يستفيدوا منه؛ وذلك لتمرير الوقت بشكل مثمر ممتع في الوقت نفسه، وتتمثل مميزات قناة صوت مصر العمامي فيما يلي:

  • توفر القناة محتوى هادف لا يحتوي على أي مشاهد عنيفة، أو أمور يمكن أن تؤثر بالسلب على الأطفال من مشاهد خادشة للحياء أو ألفاظ بذيئة.
  • تقدم القناة حفلات موسيقية وأمسيات شعرية ترتقي بالذوق العام وتُعرف الشباب على الزمن الجميل.
  • تعرض القناة بعضًا من الحكايات التاريخية وتقدم محتوى يبين التراث البدوي الأصيل والعرب قديمًا، مما يرسخ في نفوس الأطفال والشباب التقاليد والأخلاق.
  • تستضيف القناة ضيوف من الثقافات الغربية والآسيوية من أجل أن تقيم حوارًا فعالًا، وتعمل على تناول الإيجابيات في البلدان والعوالم الغربية على أمل تطبيقها في المجتمع.
  • تعرض المحتوى بشكل مجاني تمامًا دون أي مقابل أو اشتراكات سنوية، وتُبث بشكلٍ مستمر كل يوم على مدار الأسبوع دون توقف.
  • تحرص على تقديم الجانب الإيجابي من المجتمع المصري، وتقدم السلبيات في قالب يسمح بالتغيير للأفضل من خلال حلول على المستوى الفردي أو الجمعي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الرشيد الجديد Al Rasheed TVعلى النايل سات

طريقة استقبال قناة صوت مصر العمامي على الرسيفر

يحتاج بالطبع المشاهد أن يقوم ببضعة خطوات من أجل أن يتمكن من مشاهدة البرامج التي يفضلها على قناة صوت مصر، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  1. قم بالضغط على القائمة الرئيسية من ريموت الرسيفر.
  2. اضغط على تبويب تركيب.
  3. انقر على اختيار تركيب يدوي.
  4. حدد القمر الصناعي النايل سات.
  5. قم بإدراج التردد المعروض سابقًا.
  6. قم بتعبئة بقية البيانات المطلوبة من معدل الترميز، والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  7. انتظر حتى ينتهي البحث ثم اضغط حفظ.

شاهد أيضاً

قناة صوت مصر من القنوات المميزة والتي تعرض برامج هادفة تؤثر بشكلٍ إيجابي على الوعي الجمعي للشباب المصري، لذلك فإن الكثيرين يسعون للحصول على التردد الخاص بها.

إذا كنت تبحث عن معلومات دقيقة حول تردد قناة صوت مصر العمامي الجديد، فأنت في المكان الصحيح! تُعد قناة صوت مصر العمامي من أفضل القنوات التي تبث على النايل سات، حيث تعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التي تناسب جميع الأذواق فمن خلالها يمكنك الإطلاع على أخبار مجلس الشعب، ومشاهدة الفن والثقافة البدوية وأيضًا حفلات الزفاف والأعياد التقليدية.

وإذا كنت تريد متابعة قناة صوت مصر العمامي على النايل سات الجديد، فترددها هو: 12562 ،معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، والاستقطاب عمودي V والجودة SD و لا تتردد في مشاهدة القناة الفضائية على النايل سات والتمتع بأحدث البرامج والفقرات التي تقدمها.

إذا كنت من متابعي قنوات النايل سات وترغب في الإطلاع على برامج القنوات المصرية، فإن قناة صوت مصر العمامي هي الخيار الأمثل لك. تم تأسيس قناة صوت مصر العمامي عام 2011 ميلاديًا، حيث تعبر عن صوت الشعب في الشارع المصري وتعرض مجلس الشعب والتقاليد البدوية والأغاني والحفلات الزفاف.

يمكنك الآن الاطلاع على تردد قناة صوت مصر العمامي على النايل سات الجديد، الذي يصل إلى 12562 ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، مع استقطاب عمودي ويمكنك الاستمتاع بجودة عالية لبرامج القناة ومضمونها المتنوع المناسب لكل الأذواق الخاصة بالمتابعين لذلك، إذا كنت من محبي برامج قنوات النايل سات، فعليك الاستعداد لتجربة رائعة مع قناة صوت مصر العمامي.

أتمنى أن تكون استمتعتم بمحتوى قناة صوت مصر العمامي و نود أن نسمع رأيكم وملاحظاتكم حول القناة والبرامج التي تفضلون مشاهدتها شاركونا أفكاركم واقتراحاتكم ونحن نتطلع للتواصل معكم شكرا لكم على متابعتكم ودعمكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *