تردد قناة سي بي سي سفرة 2024 الجديد cbc sofra علي النايل سات

محمود حسن الراوي

ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد 2024 cbc sofra علي النايل سات من أكثر الترددات التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين وخاصة النساء وربات البيوت المهتمين بأمور الطبخ، حيث تعد تلك القناة رائدة في تقديم أفضل البرامج التي يقدمها أمر الشيفات في الوطن العربي، لذا سنعرض تردد تلك القناة من خلال موقع منصتك.

تُعد قناة سي بي سي سفرة من أفضل القنوات العربية المتخصصة في مجال الطبخ و فنون الطهي. و من خلال تحديث ترددها على القمر الصناعي نايل سات لعام 2024، تضمن القناة للمشاهد تجربة مشاهدة مُمتعة و محتوى مُتنوعًا يُناسب جميع الأذواق و المستويات.

24 18

ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد cbc sofra علي النايل سات

تحرص العديد من السيدات التعرف على طريقة إعداد أفضل الوجبات على مدار اليوم، وذلك من خلال مشاهدة أبرز قنوات الطبخ العربية والتي من بينها قناة سي بي سي سفرة، التي يمكن الحصول عليها من خلال التردد التالي:

اسم القناة CBC Sofra HD
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11785
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي H
معدل تصحيح الخطأ 3/4

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قنوات الطبخ الجديد على النايل سات

كيفية ضبط تردد سي بي سي سفرة

بعد التعرف على ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد cbc sofra علي النايل سات أصبح من السهل ضبط التردد على جهاز الرسيفر ومتابعة البرامج المميزة عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. النقر على زر قائمة الإعدادات من الريموت كنترول.
  2. سوف تتضح قائمة على شاشة التلفاز، يتم منها اختيار كلمة التركيب.
  3. الضغط على كلمة التثبيت اليدوي.
  4. اختيار اسم القمر الصناعي، وليكن نايل سات.
  5. يتم إدخال بيانات تردد القناة، ونوع الاستقطاب ومعدل الترميز.
  6. النقر على كلمة بحث، مع الانتظار للحظات حتى يتم تثبيت القناة على الجهاز.
  7. بعد الانتهاء يتم النقر على حفظ.

نبذة عن قناة cbc سفرة

إن قناة cbc سفرة واحدة من أشهر قنوات الطبخ المصرية، والتي تمكنت من شغل مكانة مرموقة في الوطن العربي بشكل عام، فهي تتمتع بقاعدة كبيرة من المشاهدين، لما تقدمه من برامج تعليم طبخ متنوعة يقدمها نخبة من الشيفات الرجال والنساء.

وتجدر الإشارة إلى أن القناة حازت على إعجاب كل ربة منزل وكل رجل يهوى فن الطبخ، حيث خصصت القناة لكل نوع من الوجبات شيف خاص بها يقوم بإعدادها مباشرةً أمام الكاميرا، بالإضافة إلى التواصل مع المشاهدين في الحلقة سواء من خلال الاتصالات التليفونية، أو من خلال صفحة cbc سفرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً الفيس بوك.

أبرز برامج cbc سفرة

تقدم القناة باقة مختارة من برامج الطبخ الحصرية الخاصة بها والتي يشاهدها ملايين الأسر العربية، وفي إطار التعرف على ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد cbc sofra علي النايل سات، سوف نطلع على أبرز البرامج من خلال ما يلي:

1- برنامج الشيف

يقوم بتقديم هذا البرنامج أشهر شيف في العالم العربي وأمهر الطباخين وهو الشيف الشربيني والذي يتمتع بحب وتقدير كافة مشاهدي الوطن العربي.

وذلك يرجع لما يقدمه من أكلات صعبة وفخمة ذات طابع شرقي أصيل، تناسب كافة العزائم والحفلات الكبيرة بطريقة سهلة ومبتكرة وتوضيح الخطوات التي تسهل على كل بيت إعداد تلك الولائم.

2- برنامج على قد الأيد

تقوم بتقديم ذلك البرنامج الشيف نجلاء الشرشابي وهي واحدة من أشهر الشيفات في مصر، لما تقدمه من وصفات سهلة وبسيطة على قد أيد كل سيدة مصرية، بالإضافة إلى أنها تستخدم أبسط المقادير والأدوات المتوفرة في كل بيت لصنع أشهى الأطعمة الرائعة دون تكلفة باهظة على البيت المصري البسيط.

3- برنامج أميرة في المطبخ

تقوم بتقديم هذا البرنامج المميز الشيف أميرة شنب والتي تمكنت إثبات حضورها على الساحة وجدارتها في أصول الطبخ، من خلال تقديم وإعداد أشهى الأكلات على الهواء مباشرة.

فكل وصفات ذلك البرنامج تناسب كل ربة منزل عصرية لتقديمها في الغداء أو العشاء والعزائم أيضًا، وتتنوع وصفات الشيف بين الحلو والحادق.

4- برنامج زعفران وفانيلا

تقوم بتقديم البرنامج الشيف المميزة غادة التلى، ويعتمد البرنامج على فكرة دمج الزينة الاحترافية والمبهجة مع المذاق الرائع وشكل الطعام المبهج في أكلات واحدة، حيث تقدم الشيف غادة مجموعة من الوصفات المستوحاة من أصول المطبخ الشامي بعد دمجها مع وصفات الدول العربية الأخرى.

5- برنامج زي السكر

زي السكر من البرامج المميزة ذات الطابع الراقي، حيث تقوم بتقديمه الشيف المحترفة نرمين هانو، وهي خبيرة في مجال الحلويات الفاخرة، فتقوم بإعدادها مثل المطاعم العالمية بفضل خبرتها الكبيرة في هذا المجال.

6- برنامج بالصحة والراحة

تقدم هذا البرنامج الشيف المغربية زينب مصطفي، والتي لديها خبرة كبيرة بكل وصفات المطبخ العربي، وتقدم من خلال البرنامج المباشر أشهى وأجدد الوصفات لكل أسرة بأسهل الخطوات والإمكانيات.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قنوات بانوراما الجديد Panorama على النايل سات

متابعة قناة cbc سفرة عبر السوشيال ميديا

بعد التعرف على ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد cbc sofra علي النايل سات، وجب التنويه على ان القناة تحرص على تدعيم طرق التواصل مع الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي، من خلال توفير صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تتضح كما يلي:

الحساب الرسمي على فيسبوك من هنا
الحساب الرسمي على تويتر من هنا
حساب انستغرام من هنا
قناة يوتيوب من هنا

شاهد أيضاً

أن قناة cbc سفرة تمكنت من احتلال مكانة مرموقة بين قنوات الطبخ المنافسة، فهي تتميز بتقديم برامج متنوعة لتعليم فنون الطبخ وتقديم أشهى الأكلات المتنوعة.

تعتبر قناة سي بي سي سفرة واحدة من أهم القنوات التلفزيونية في مجموعة الشبكة سي بي سي، حيث تستهدف القناة الناطقين بالعربية في مجال الطهي والمأكولات بمختلف أنواعها وأصولها العربية والعالمية.

تتميز قناة سي بي سي سفرة ببرامجها العديدة التي تعرض أشهى الأطباق وأسرار تحضيرها بشكل ممتع وسهل، وتتخذ القناة من الشيف التونسي التونسي بورقيبة قادرا للفت الأنظار ويعد أحد اشهر الشيفات عربيا كذلك، حيث يعرض لنا فنون الطهي الشرقية والغربية بطرق مبتكرة ومبسطة ليقدمها بشكل ممتع للمشاهد. من بين البرامج التي تعرضها القناة، برنامج “صحتنا بالمقادير” حيث يستضيف البرنامج طاقماً متخصصاً في تحليل التركيبات الغذائية والمحافظة على راحة المشاهد. تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد هو 11488 أفقي لتفادي أي تشويش وضمان أعلى جودة للمشاهد.

تُعتبر قناة سي بي سي سفرة واحدة من أهم قنوات المطبخ والطعام في الوطن العربي، حيث تقدم للمشاهدين مزيجاً من الوصفات الشهية والنصائح الغذائية والسفرات العالمية الممتعة.

وتعمل القناة على الوصول إلى أكبر جمهور ممكن في مصر والوطن العربي من خلال تقديم أفضل البرامج الطبخية التي يمكن للمشاهدين تحضيرها بأنفسهم، إضافةً إلى نصائح مفيدة للحفاظ على صحة الجسم والعيش بحياة صحية ومتوازنة. تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد cbc على نايل سات، يقدم لك أفضل جودة لمتابعة برامجك المفضلة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم المطبخ والغذاء. وبفضل شركة نايل سات، يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة قناة سي بي سي سفرة بكل سهولة ويسر عبر تحديث تردد القناة 2024، والاستمتاع بأرقى وأفضل البرامج والوصفات الإبداعية الشهية. لا تدع الفرصة تفوتك لمشاهدة برامج قناة سي بي سي سفرة والتمتع بكل ما هو جديد في عالم المطبخ والطعام.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بمقالنا واستفدت منه ونحن نحب أن نسمع رأيكم ومشاركة تعليقاتكم ما هي الوجهة السفرية التي تحلم بها؟ وما هي البرامج التي ترغب في معرفة المزيد عنها؟ شاركونا آرائكم واقترحاتكم في التعليقات أدناه شكراً لكم على متابعتكم ونأمل أن نراكم قريباً في مقالتنا القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *