تردد قناة روسيا اليوم 2024 الجديد Russia elyoum على النايل سات والعرب سات

محمود حسن الراوي

تعتبر قناة روسيا اليوم إحدى القنوات الإخبارية الراقية لذلك ما هو تردد قناة روسيا اليوم الجديد 2024 Russia elyoum؟ ومعرفة ما هي برامج قناة روسيا اليوم؟ حيث أن تعتبر قناة روسيا اليوم واحدة من أكثر القنوات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص المهتمين بالأخبار السياسية على وجه التحديد والتي تعتبر خاصة بالعالم كله وليس بروسيا فقط، لذلك نتعرف على ترددها من خلال موقع منصتك.

تردد قناة روسيا اليوم الجديد Russia elyoum

انطلقت قناة روسيا اليوم بطاقم ضخم من أجل السعي إلى إبراز توجهها الذي يعتبر مائلًا إلى التنوع والعالمية، وهذا اعتمادًا على مجهودات شابة تتسم بالحماس والنشاط، بالإضافة إلى الاعتماد على الجدول البرمجي المتنوع بين السياسي والثقافي والفني كذلك، إلى جانب الأفلام الوثائقية الغنية والمتنوعة من أجل جذب فئات وشرائح متعددة من المشاهدين والمتابعين كذلك.

كما أنها واحدة من أكثر القنوات التي يبحث عنها الكثير من الأفراد وخاصةً المهتمين بالأخبار السياسية الخاصة بالعالم بأكمله، كما تم إطلاق القناة على التردد الجديد لعام 2023، ومن الممكن ضبط جهاز الاستقبال للإشارة الخاص بك على تردد قناة روسيا اليوم الجديد Russia elyoum الذي نتعرف عليه من خلال ما يلي:

1- تردد قناة روسيا اليوم الجديد Russia elyoum على النايل سات

من خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة روسيا اليوم الجديد Russia elyoum على القمر الصناعي النايل سات:

48 21

تردد القناة 10892 11373
القمر الصناعي نايل سات نايل سات
الاستقطاب أفقي أفقي
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6 5/6
الجودة SD HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية المشفرة الجديد Abu Dhabi Sport علي النايل سات

2- تردد قناة روسيا اليوم الجديد Russia elyoum على العرب سات

يعرفنا الجدول الآتي على تردد قناة روسيا اليوم الجديد Russia elyoum على القمر الصناعي عرب سات:

48 2 1

تردد القناة 11747
القمر الصناعي عرب سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

نبذة عن قناة روسيا اليوم

بعد الاطلاع على تردد قناة روسيا اليوم الجديد Russia elyoum على مختلف الأقمار الصناعية، يرجى العلم بأن قناة روسيا اليوم بالعربية هي إحدى القنوات الإخبارية التي تدخل ضمن شبكة rt التلفزيونية الروسية والتي تهتم بجميع الأخبار السياسية والاقتصادية داخل روسيا في الأساس.

بالإضافة إلى بعض الدول في الشرق الأوسط، كما تعمل القناة على تغطية كافة الأحداث والتطورات في تلك المنطقة، ومن الممكن متابعة كل ما تقوم القناة بعرضه من خلال الترددات التي تم ذكرها أعلاه.

برامج قناة روسيا اليوم

في إطار التعرف على تردد قناة روسيا اليوم الجديد Russia elyoum على مختلف الأقمار الصناعية، نشير إلى أن القناة قد عملت على تقديم مجموعة من البرامج الإخبارية إلى جانب مجموعة من البرامج المتنوعة كذلك حرصًا من قبل إدارة القناة على إرضاء كافة الأذواق التي تتابعها، لذلك قامت بإعداد باقة من أفضل المعدين، وتقوم بعرض ما يلي:

  • برنامج رحلة في الذاكرة: هو برنامج حواري يعمل على استضافة شخصيات عامة عملت على صنع القرار وشاركت في بعض الأحداث المصيرية، وهو ما يعمل على تمكين المشاهدين للحصول على المعلومات الفريدة عن بعض الأحداث التاريخية.
  • برنامج إلى أين: يعمل على كشف الكواليس السياسية الخاصة ببعض القضايا في روسيا وحول العالم كذلك، كما يقدم كافة الأحداث والأخبار المحلية في روسيا بشكل مستمر على مدار 24 ساعة.
  • برنامج تحقيقات: يعرض هذا البرنامج عدد من التحقيقات التلفزيونية على الصعيد الدولي، كما يعمل على تحليلها كذلك وعرضها على المشاهد مع عرض آراء الضيوف، والرد على استفسارات المواطنين كذلك.
  • برنامج أسأل أكثر: وهو أحد البرامج الحوارية السياسية الذي يتم من خلاله طرح عدة أسئلة من قبل المذيع على الضيف بشأن أهم القضايا الراهنة على المستوى المحلي والعالمي، كذلك من أجل الوصول إلى الحلول المناسبة.
  • برنامج قصارى القول: هو برنامج حواري سياسي مهتم بالقضايا السياسية المستجدة في روسيا وفي المنطقة العربية والعالم كذلك.
  • برنامج بالتفاصيل: هو أحد البرامج الحوارية السياسية التي تسلط الضوء على آخر الأخبار والقضايا السياسية في روسيا، وفي المنطقة العربية والعالم.
  • برنامج بانوراما: هو برنامج يومي يقوم بمناقشة العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية كذلك في روسيا، وفي العالم من خلال وجهات نظر الضيوف المختلفة.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديد ad sport على النايل سات

مميزات قناة روسيا اليوم

تتمتع قناة روسيا اليوم بالعديد من المميزات والمؤهلات التي جعلتها تتفوق على العديد من المنافسين لها في تقديم المحتوى الإخباري الذي يشمل العالم كله، حيث تتميز القناة بما يلي:

  • تقديم المحتوى الإخباري الشامل بشكل صادق، ومن دون أي انحياز لأي جهة من الجهات.
  • تعمل القناة على بث المحتوى الإخباري عن العالم كله، ويتم التحليل والتدقيق فيه من قبل مجموعة من الخبراء الروسيين كما يتم إعطاء آرائهم المختلفة في الأمر.
  • تُعرض القناة بشكل مجاني تمامًا على مدار اليوم ومن دون أي انقطاع أو تشويش يُذكر، وبجودة عالية وصورة واضحة جدًا كذلك.

شاهد أيضا

تعتبر قناة روسيا اليوم إحدى القنوات الإخبارية الراقية التي تهتم بتقديم محتواها على أفضل شكل من أجل الحصول على رضا المشاهد من مختلف أنحاء العالم، وليس على المستوى المحلي فقط.

إذا كنت ترغب في متابعة آخر الأخبار الحصرية والمتعلقة بالحرب الروسية الأوكرانية، بإمكانك ذلك عبر مشاهدة قناة روسيا اليوم RT Arabic.

ولمتابعتها، يمكنك الاشتراك في خدمة الأخبارية اليومية، أو البحث عنها على الأقمار الصناعية التي تبثها. و يتضمن ذلك التردد الجديد الذي يبث على قمري نايل سات وعرب سات بالجودة العالية (HD) والعادية و تعتبر قناة روسيا اليوم من أشهر القنوات الإخبارية العالمية التي تقدم المعلومات بشكل دقيق وصادق، وتغطي جميع المجالات من فن وصحافة واقتصاد وسياسة إلى ثقافة وغيرها وتتميز بالمصداقية والحيادية في تحليلها وتقديمها للأحداث العالمية. لا تتردد في البحث عن تردد قناة روسيا اليوم بهدف متابعة آخر الأحداث الحصرية والمتعلقة بالحرب الروسية الأوكرانية.

إذا كنت ترغب في متابعة آخر أخبار العالم والشرق الأوسط، فإن قناة روسيا اليوم هي القناة المناسبة لك.

تتميز قناة روسيا اليوم بالمصداقية والحيادية في عرض الأخبار بشكل مباشر ومستمر على مدار اليوم. يمكنك الاستمتاع بمحتواها الرائع بجودة عالية (HD) عن طريق الاقمار الصناعية التالية: نايل سات وعرب سات. وإذا كنت تبحث عن التردد الجديد لقناة روسيا اليوم، فترددها هو 2024، ولا تنس أن تدخل قيم الإعدادات الصحيحة لتتمكن من استقبال القناة بكل سهولة. فلا شك أن قناة روسيا اليوم هي المصدر الوحيد للتحليق فوق احتياجات العالم في الأخبار والفن والاقتصاد والسياسة والصحافة والثقافة وغيرها. لذا، ابحث عن قناة روسيا اليوم الجديد وابقَ على اطلاع دائم بأحدث المستجدات في العالم.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه المقاله أرغب في سماع آرائك وتعليقاتك حول تردد قناة روسيا اليوم و ما هو الشيء الأهم الذي ترغب في معرفته عن تردد قناة روسيا اليوم؟ شاركنا رأيك في التعليقات شكرا لكم على المتابعة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *