تردد قناة بلادي العراقية 2024 الجديد Beladi على النايل سات

محمود حسن الراوي

قناة بلادي العراقية : هي قناة فضائية إخبارية عراقية مستقلة تبث من لندن عاصمة المملكة المتحدة. تهدف القناة إلى تقديم أخبار محايدة وموضوعية عن العراق والعالم العربي. كما تركز القناة على تغطية الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في العراق.

لديك الآن فرصة متابعة الأخبار العراقية مع قناة بلادي العراقية الجديدة ولمعرفة ما تردد قناة بلادي العراقية الجديد 2024 Beladi على النايل سات وهي من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها في الوطن العربي بين الفئات المهتمة بالتعرف على الأخبار والمناقشات الخاصة بالمواضيع السياسية، ومن خلال موقع منصتك نقوم بعرض مجموعة من المعلومات بخصوص هذه القناة، إلى جانب أهم البرامج التي تقدمها.

تردد قناة بلادي العراقية الجديد Beladi على النايل سات

قناة بلادي العراقية تعد من أهم القنوات التي تقوم بشرح الموضوعات السياسية في العراق، وذلك من خلال مجموعة من البرامج الحوارية والإخبارية، والتي تضم طرح كامل وشامل لكل الأحداث السياسية والرياضية والاقتصادية التي تحدث في العالم وفي العراق نفسها، لذا يكثر البحث عن تردد قناة بلادي العراقية الجديد، والذي يتضح من خلال الجدول التالي:

61 7

التردد 11520
معدل الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3

اقرأ أيضًا: تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد Libya TV على النايل سات

نبذة عن قناة بلادي العراقية

في إطار الحديث عن تردد قناة بلادي العراقية الجديد، فإنه من اللازم أن نوضح أهم أهداف هذه القناة وإنجازاتها، إذ تمكنت من تصدر القوائم في الترتيب من حيث أفضل القنوات، كما أنها تسعى إلى تلبية رغبات المشاهدين والحصول على ثقتهم بما تقدمه.

فإن قناة بلادي العراقية تسعى إلى إظهار التاريخ العراقي القديم، وتوعية الشعب العراقي والشعوب الأخرى بعظمة التراث الذي تركه لنا الأسلاف، وتحلم بالقيام بإلهام المواطن العراقي للارتقاء والسمو على الشعوب الأخرى بالثقافة والعلم، كما تقوم هذه القناة بعرض الأحداث السياسية والمشكلات الاقتصادية في العراق وكافة دول العالم بمصداقية وشفافية تامة، لأنها تعتمد على مصادر موثوق بها.

برامج قناة بلادي العراقية

في ظل الحديث عن قناة تردد قناة بلادي العراقية الجديد، فإنه من الضروري أن نوضح أن هذه القناة تقوم بتقديم مجموعة منوعة من البرامج الإخبارية التي تمكن المواطن من العلم بآخر الأحداث في الإطار المحلي، وكذلك توضح له آخر الأنباء العالمية، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • خطة المكالمة الثانية.
  • بين الناس.
  • بعد البرنامج الإخباري.
  • برنامج منشورات كل ساعة.
  • برنامج خطة القصة بأكملها.
  • برنامج خطة الخام.
  • برنامج بالدينار.
  • الاجتماعات الخاصة.

مميزات قناة بلادي العراقية

في سياق الحديث عن تردد قناة بلادي العراقية الجديد، فإنه من الضروري أن نوضح الأسباب التي ساهمت في تحقيق النجاح الباهر الذي تنعم به هذه القناة، إذ إنها تمكنت من الحصول على نسب مشاهدة في وقت قياسي، وذلك لأنها تتميز بما يلي:

  • تحرص قناة بلادي العراقية على تقديم محتوى هادف يتسم بالرقي والذوق الرفيع.
  • تقوم القناة بتقديم أهم الأنباء التي تهم الكثير من المشاهدين في كافة المجالات سواء السياسية أو الرياضية أو غيرها من أمور.
  • تعتمد القناة على تقنيات حديثة لعرض المحتوى بجودة عالية مثل HD,SD، وذلك بهدف توفير أقصى درجات الرفاهية للمتابعين.
  • تحرص قناة بلادي العراقية على تقديم البث للجمهور بشكل مجاني دون رسوم أو اشتراكات.
  • تملك القناة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتبقى في ذهن الجمهور والمتابعين في كافة أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كوردسات الجديد Kurdsat  على النايل سات

طريقة استقبال قناة بلادي العراقية على الريسيفر

تردد قناة بلادي العراقية الجديد هام جدًا لكي يتمكن كل المشاهدين من الاستمتاع بمشاهدة البرامج والعروض التلفزيونية، والتي يتم تقديمها في هذه القناة وكذلك كيفية استقبال القناة، والتي تتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اختر زر الإعدادات من الريموت، ومن ثمَّ تظهر لك قائمة الخيارات الرئيسية.
  2. اضغط على تثبيت من خلال الضغط على جهاز التحكم عن بعد.
  3. قم باختيار التثبيت اليدوي.
  4. سجل تردد القناة الذي تم توضيحه مسبقًا.
  5. بعد ذلك حدد نوع القمر وهو النايل سات.
  6. دوّن بيانات التردد مثل معدل الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  7. انقر على موافق ثم اضغط على زر البحث.
  8. انتظر دقائق معدودة لإتمام عملية البحث ثم اضغط على زر حفظ.

شاهد أيضاً

لديك الآن فرصة متابعة الأخبار العراقية مع قناة بلادي العراقية الجديدة و تهدف القناة إلى تقديم محتوى متكامل وحصري للمشاهد على مدار اليوم، وتعتبر من أدق وأفضل القنوات الإخبارية العراقية التي تحظى بشعبية كبيرة داخل العراق وخارجه و تتميز بلادي بالمصداقية والدقة في نقل الأخبار دون الانحياز لأي جهة أو حزب، كما تمتاز بعرض جميع المواضيع الخاصة بالأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية التي يهتم بها عدد كبير من المشاهدين ويمكنك الاستمتاع بجميع أخبار العراق الآن عبر البث المباشر الذي تقدمه قناة بلادي العراقية عن طريق ترددها الجديد على النايل سات. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة القناة على التردد 11392 ومعدل الترميز 27500، مع معدل تصحيح الخطأ 7/8، وسوف تحظى بفرصة للاطلاع على جميع الأحداث والتطورات الهامة التي تحدث على أراضي العراق لذلك، لا تفوت فرصة متابعة القناة وتعرّف على كل ما هو جديد في العراق.

تعتبر قناة بلادي العراقية واحدة من القنوات التلفزيونية الرائدة في العراق و تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والإخبارية والثقافية والدينية، مما يلبي احتياجات المشاهدين المتنوعة و تردد قناة بلادي العراقية متوفر على العديد من الأقمار الصناعية، مما يسمح للمشاهدين في جميع أنحاء العالم بالاستمتاع بمحتوى القناة. يمكن العثور على التردد الخاص بقناة بلادي العراقية بسهولة من خلال البحث عنه في القوائم المتاحة على أجهزة الاستقبال الفضائي استمتع بمشاهدة برامج بلادي العراقية وتواصل مع ثقافة بلدك.

قناة بلادي العراقية من القنوات التي تتمتع بمصداقية عالية، ويُعرف عنها الحياد في عرض المعلومات والأحداث التي تخص العراق والحكومة العراقية أو التي تتعلق بالشأن العالمي, هذا ينهي مقالنا اليوم آمل أن تجد البيانات مثيرة للاهتمام ومفيدة, و الآن حان الوقت لمعرفة ما لديك لتقوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *