تردد قناة براعم الجديد 2024 baraem tv على النايل سات وعربسات

محمود حسن الراوي

تردد قناة براعم الجديد 2024 baraem tv  والذي يبحث عنه العديد من الآباء والأمهات من أجل أطفالهم، حيث تعتبر قناة براعم واحدة من أفضل القنوات التي تقدم محتوى هادف وراقي للأطفال الصغار، كما أنها تهدف إلى تعليمهم كل ما هو مفيد وجيد لمستقبلهم، لذلك فلا بد من التعرف على التردد الخاص بالقناة من خلال موقع منصتك إذا كنت تبحث عن تردد قناة براعم الجديد (baraem tv)، فنحن نقدم لك المعلومات الأكثر دقة حول نسب المشاهدة وجودة الصورة.

42 17

تردد قناة براعم

من خلال ما يلي نتعرف على تردد قناة براعم الجديد على القمر الصناعي نايل سات من أجل ضبط التردد المتاح بها بكل سهولة من خلال جهاز الاستقبال الخاص بك:

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 10930
الأستقطاب أفقي H
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6
التشفير القناة مشفرة

اقرأ أيضًا: تردد قناة كوكب الحيوانات الجديد Animal Planet على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11564 (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

نبذة عن قناة براعم

بعد الاطلاع على تردد قناة براعم الجديد على القمر الصناعي نايل سات، يرجى العلم بأن هذه القناة تعتبر واحدة من أهم القنوات التي تقوم بتقديم العديد من البرامج والمسلسلات التي تهدف إلى تعديل السلوك الخاص بالأطفال، بالإضافة إلى تقديمها للعديد من السلوكيات التربوية والتي من أهمها ما يلي:

  • تقدم القناة العديد من البرامج التي تهدف إلى تنمية مهارات الطفل في مختلف مراحل نموه.
  • تعمل على بث روح التحدي والتعرف على كل ما هو جديد في كل ما يحيط بالطفل.
  • يساعد تنوع محتواها العديد من الأطفال على الوصول إلى كل ما يرغبون فيه طيلة حياتهم مع العمل على تشجيعهم طوال الوقت.
  • تعمل على تقديم العديد من القصص التي تساعد الطفل الصغير على تنمية العديد من المهارات لديه.

فهذه القناة تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي موجه للأطفال بين 3 – 6 سنوات، حيث تعرض البرامج المناسبة لهم والتي تعمل على تعليمهم الحروف والأرقام والقيم الإسلامية الأساسية، والتي تساعد على زيادة نموهم العقلي والمعرفي. وبالنسبة لتردد القناة، فإنه من الممكن الحصول عليه من خلال القمر الصناعي سهيل سات، وهو 2023، كما يمكن مشاهدة القناة على جميع الأقمار الصناعية بتردداتها المختلفة. وتعتبر هذه القناة من أهم القنوات الفضائية التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية وجودة صورة ممتازة، حيث تعرض برامجها على مدار اليوم، وتستمر في تقديم محتوى ممتع ومفيد للأطفال. فإذا كنت ترغب في مشاهدة قناة براعم، فعليك البحث عن ترددها على القمر الصناعي الذي تستخدمه، والاستمتاع بمنتجاتها التعليمية والترفيهية المفيدة للأطفال.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة براعم الجديدة، فأنت في المكان المناسب. تُعرف هذه القناة باسم براعم تي في، وتقدم للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات محتوى ممتع تقدم القناة مجموعة من البرامج الإلكترونية التي تساعد على تعلم الأطفال وزيادة نمو عقولهم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم براعم تي في برامج تعليمية وترفيهية وتربوية. ولتتمكن من مشاهدة القناة، فقد تغير ترددها الخاص. يمكنك العثور على تردد القناة الجديدة على العديد من الأقمار الصناعية، بما في ذلك نايل سات وعرب سات وسهيل سات. لذا، تأكد من تحديث ترددات جهازك لتشاهد قناة براعم تي في بكل سهولة.

برامج قناة براعم

في إطار عرض تردد قناة براعم الجديد، نشير إلى أن قناة براعم تسعى بشكل دائم إلى تقديم العديد من البرامج والمسلسلات التي يمكن من خلالها تدريب مخيلة الطفل الصغير على العديد من القيم والأخلاق والعادات الطيبة الي تحسن من سلوكهم في مختلف مراحل النمو، ومن أهم هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج نام القمر: يعد واحدًا من أهم البرامج التي يتابعها العديد من الأطفال، حيث يقدم المذيع من خلاله قصص ما قبل النوم.
  • برنامج فافا: يعمل على تعليم الأطفال في مختلف الأعمار العديد من الأخلاقيات في نهاية كل أسبوع حيث يعرض في يوم الجمعة.
  • برنامج إنها أحلام كبيرة: واحدًا من أهم البرامج التي من شأنها أن تزرع العديد من الأحلام في وظائف المستقبل التي من الممكن أن يحلم بها الطفل.

مسلسلات قناة براعم

تهتم قناة براعم الشيقة بعرض العديد من المسلسلات التي تزرع في داخل الطفل العديد من القيم والمثل التي من خلالها يمكن تعديل السلوكيات الخاصة به، وتتمثل أهم هذه المسلسلات فيما يلي:

  • مسلسل ميشو وروبن: يحكي قصة صديقان مقربان يمران بالعديد من المواقف معًا، ويتعلم من خلاله الطفل الصغير العديد من السلوكيات الطيبة.
  • مسلسل القمر وأنا: يُعرض بشكل يومي على القناة في تمام الساعة 7 مساءً، ويتعلم الطفل من خلاله العديد من السلوكيات الجيدة.
  • مسلسل بيب ولالو وبويل: يحكي عن أصدقاء يتم الذهاب معهم في كل حلقة إلى مغامرة جديدة في الغابة والتعرف على العديد من الحيوانات الجميلة.
  • مسلسل قرية النمر ماني: يعتبر من أحد أهم المسلسلات التي تهتم على المغامرة، ويتعلم الطفل منه من خلال متابعة أفعال النمر الصغير المسلي.

أهداف قناة براعم

تعمل قناة براعم على التطوير من نفسها بشكل دائم لكي تنال إعجاب العديد من المشاهدين في مختلف المناطق، كما أنها تسعى للوصول إلى أهداف معينة قد قامت بتحقيقها ومن أهمها ما يلي:

  • تساعد الأطفال على التواصل مع أصدقائهم وعائلتهم حتى لا يكونوا انطوائيين.
  • تساعدهم في حياتهم الدراسية إلى حد كبير وتساعدهم كذلك على التمييز بين الأشياء ومعرفة الفرق كذلك بينهم.
  • تهدف القناة إلى توفير كافة الأشياء والمعلومات التي يحتاج الطفل إليها في مختلف مراحله العمرية مع تعليمه السلوكيات الجيدة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة منهاج النبوة الجديد Menhag Al Nobowa TV على النايل سات

مميزات قناة براعم

يسعى العديد من الأشخاص بالتعرف على تردد قناة براعم الجديد على القمر الصناعي نايل سات، نظرًا لكونها واحدة من أفضل قنوات الأطفال وتتمتع بالعديد من المميزات التي ساعدتها في الحصول على هذه المكانة والتي تتمثل فيما يلي:

  • حرص القناة على كون محتواها مناسبًا مع العادات الشرقية الخاصة بالمجتمع، والتي لا تؤثر على الأطفال وتفكيرهم بالسلب.
  • تقوم القناة بحذف كافة المشاهد التي لا تليق أو تخل بالمجتمع وضوابطه.
  • تعمل على بث العديد من البرامج الترفيهية التي من شأنها أن تبعث في نفس الأطفال سعادة وبهجة.
  • تقدم برامج تعليمية من شأنها المساعدة في تنمية المهارات واكتسابهم للمعلومات الجديدة التي تفيدهم في حياتهم الدراسية.
  • تستخدم التقنيات الحديثة حتى يتمتع المشاهد بالجودة العالية.
  • تعتبر قناة مجانية وغير مشفرة، مع العلم بأنه قد تم تشفيرها في فترة من الفترات ولكنها لم تبقى كثيرًا وعادت مجانية مرة أخرى.

شاهد أيضاً

تعتبر قناة براعم واحدة من القنوات العربية الموجهة للأطفال والتي تبث برامجها ومحتواها باللغة العربية. تعتبر هذه القناة من أوائل القنوات التي تم إطلاقها خصيصًا لتلبية احتياجات الأطفال العرب، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي. تستهدف قناة براعم الأطفال في سن ما قبل المدرسة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والترفيهية المبسطة التي تعزز القيم والمهارات الأساسية للأطفال.

تبث قناة براعم محتوى برامجي غني ومتنوع يشمل الرسوم المتحركة والأفلام الكرتونية والبرامج التعليمية المسلية. تعتمد القناة على استخدام أساليب تعليمية مبتكرة وممتعة مثل الألعاب التعليمية والأنشطة التفاعلية لجذب انتباه الأطفال وتشجيعهم على التعلم بطرق مبتكرة ومسلية.

تغطي قناة براعم مواضيع متنوعة تشمل التعليم الأكاديمي مثل الحساب والقراءة والكتابة، وكذلك تطوير المهارات الاجتماعية والذكاء العاطفي. كما تهتم القناة بتقديم برامج ترفيهية مسلية تشمل الألعاب والمسابقات والمغامرات، مما يساعد على تنمية مهارات الاتصال والابتكار لدى الأطفال.

تردد قناة براعم متوفر على معظم أقمار البث، ويمكن الحصول عليه عبر مشغلات القنوات الفضائية المتوفرة في الأسواق. يمكن للعائلات العربية الاستمتاع بمشاهدة برامج قناة براعم على مدار الساعة، مما يتيح للأطفال فرصة التعلم والترفيه في وقت واحد. بفضل محتواها المفيد والمبتكر، تعتبر قناة براعم وجهة مفضلة للعائلات الباحثة عن برامج مناسبة لأطفالها في الوطن العربي.

تردد قناة براعم هو الموجة الإذاعية التي تنقل برامج ومحتوى قناة براعم التلفزيونية و تعتبر قناة براعم من أشهر القنوات التلفزيونية الموجهة للأطفال في الوطن العربي و تقدم القناة برامج ترفيهية وتعليمية تستهدف الأطفال في مرحلة الروضة والمدرسة الابتدائية ومن أجل متابعة هذه البرامج واستقبال إشارة القناة بشكل واضح ومستقر، يجب ضبط تردد قناة براعم على جهاز الاستقبال الخاص بك و يتم بثها عبر أقمار الاصطناعي ومن خلال مشغلات التلفاز المحلية و يمكن العثور على تردد قناة براعم من خلال البحث عنه في دليل القنوات الفضائية أو من خلال زيارة مواقع الانترنت المختصة بالقنوات التلفزيونية.

لمع اسم قناة براعم في سماء قنوات الأطفال إلى حد كبير، حيث إنها تعمل على تقديم العديد من البرامج والمسلسلات الهادفة التي تخاطب الأطفال الصغار وشجعهم على التحلي بالصفات الحميدة نكون سعداء جداً لمعرفة رأيكم حول قناة براعم ومحتواها أخبرونا بأفكاركم واقتراحاتكم في التعليقات, شكرا لكم على متابعتكم وانضمامكم إلينا في هذه الرحلة الممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *