تردد قناة اليوم زمان 2024 الجديد AL YOOM ZAMAN على النايل سات

محمود حسن الراوي

قناة اليوم زمان هي قناة مصرية تبث على القمر الصناعي نايل سات، وتقدم محتوى ترفيهيًا من الزمن الجميل، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات العربية القديمة التي حققت نجاحًا كبيرًا في الماضي. تهدف القناة إلى إعادة إحياء ذكريات الماضي الجميل لدى المشاهدين، وإتاحة الفرصة للأجيال الجديدة لمشاهدة الأعمال الفنية الكلاسيكية التي لم يسبق لهم مشاهدتها.

يزداد محركات البحث حول معرفة تردد قناة اليوم زمان الجديد 2024 وهو من الأمور التي يرغب عدد كبير من الناس في معرفته، وذلك لما يمثله من أهمية كبيرة لمحبي مشاهدة الأفلام الكلاسيكية القديمة، واليوم من خلال موقع منصتك سنتعرف على التردد الخاص بالقناة علاوة على نبذة عن القناة نفسها وأهم برامجها ومميزاتها.

48 20

تردد قناة اليوم زمان الجديد

في الجدول التالي سنتعرف على تردد قناة اليوم زمان، ومعه مجموعة من البيانات المهمة الأخرى التي يلزم إدخالها في حقولها الصحيحة عند استقبال القناة:

التردد 12563
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشرقية نيوز الجديد Al Sharqiya News على النايل سات

نبذة عن قناة اليوم زمان

قناة اليوم زمان واحدة من القنوات الترفيهية التي تعمل على تقديم الأفلام الكلاسيكية القديمة أو تلك الأفلام التي تمتد من فترة السبعينيات إلى الثمانينات، والأفلام في هذه الفترة لديها جمهور كبير يحبها، كما أن هناك قنوات تلفزيونية أخرى تعمل على تقديم نفس المحتوى، ولكنها تأتي مميزة عن غيرها من القنوات الأخرى لأنها تعرض باقة من أفضل الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية القديمة.

برامج قناة اليوم زمان

في إطار عرض تردد قناة اليوم زمان الجديد، نوضح أن قناة اليوم زمان تقوم بطرح مجموعة من الأفلام والمسلسلات التي تنتمي إلى الزمن الجميل، مثل ما يلي:

  • فيلم القاضي والجلاد.
  • فيلم إعدام ميت.
  • فيلم الظالم والمظلوم.
  • فيلم الإمبراطور.
  • فيلم الليلة الموعودة.
  • فيلم الحموات الفاتنات.
  • فيلم الأيدي الناعمة.
  • شمشون ولبلب
  • مسلسل أرابيسك.
  • مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.
  • مسلسل ليالي الحلمية.
  • مسلسل العصيان.
  • مسلسل ذِئاب الجبل.

مميزات قناة اليوم زمان

في إطار عرض تردد قناة اليوم زمان الجديد، توجد باقة كبيرة من المزايا التي تتسم بها قناة اليوم زمان وتك المميزات تأتي على النحو التالي:

  • القناة حريصة على أن تقوم بتقديم المحتويات المتنوع ما بين الأفلام الرومانسية والكوميدية علاوة على الأفلام التراجيدي.
  • تعمل القناة على تقديم المحتوى الذي يناقش جميع القضايا الاجتماعية بصورة راقية ومميزة، كما أنه يعمل على تلبية حاجة المشاهدين.
  • تقوم القناة باستخدام جميع التقنيات والمعدات الحديثة لكي تتمكن من البقاء بجودة جيدة، تُمكن الجمهور من مشاهدة القناة بوضوح.
  • تحرص القناة على تقديم المحتوى الخالي من المشاهد الخارجة والألفاظ البذيئة، ويتم هذا تبعًا لمبادئ الأسرة العربية.
  • تعمل القناة على بث المحتوى التجاري الإعلاني في الفواصل وهذا في وقت قصير وبإعلانات تناسب كافة المشاهدين كي لا يشعرون بالملل.
  • القناة تمتلك فريق عمل كبير ومنظم ومتكامل لكي يتمكن من إسعاد الجمهور.
  • قناة اليوم زمان من القنوات التي تبث بصورة مجانية تمامًا، فهي متاحة للجميع وغير مشفرة.
  • القناة تقدم المحتوى الذي يناسب الجلسات العائلية، وذلك لأنه يناسب كافة الفئات العمرية.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات المجد الجديد Almajd علي النايل سات وعرب سات

طريقة استقبال قناة اليوم زمان على الريسيفر

في ضوء عرض تردد قناة اليوم زمان الجديد، سنتعرف فيما يلي من خطوات على الطريقة التي يتم استقبال القناة بها:

  1. التوجه إلى القائمة الرئيسية من خلال النقر على زر موافق من الريموت.
  2. سيتم الآن الدخول إلى القائمة الرئيسية.
  3. النقر على الخيارات.
  4. يتم تحديد التثبيت.
  5. الضغط على التثبيت اليدوي.
  6. اختيار القمر الصناعي (نايل سات).
  7. قم بإدخال تردد القناة ويكون (12563).
  8. يتم إدخال جميع البيانات المتبقية، والتي تتمثل في الاستقطاب ومعدل الترميز بالإضافة إلى معامل تصحيح الخطأ.
  9. النقر على كلمة بحث.
  10. الانتظار بعض الوقت.
  11. الضغط على حفظ.
  12. ستتمكن من مشاهدة القناة بمجرد نزولها.

شاهد أيضاً

معرفة التردد الخاص بقناة اليوم زمان ضرورية من أجل مشاهدة القناة، حيث إنه دون الوصول إلى هذا التردد لن يتمكن المشاهد من استقبال القناة على جهاز الريسيفر الخاص به.

إذا كنت ترغب في التعرف على معلومات عن تردد قناة اليوم زمان الجديد، فإننا نوصيك بأن تعرف أن هذه القناة تنتمي إلى مجموعة اليوم الإعلامية، وهي قناة تلفزيونية مصرية بدأت بثها في عام 2011.

يمكن للمشاهدين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بمشاهدة قناة اليوم زمان الجديد عبر الأقمار الصناعية، ويمكن العثور على ترددها على معظم قوائم الترددات العربية، بما في ذلك Nilesat و Arabsat و Hot Bird والقمر الصناعي المصري EgyptSat و تبث القناة العديد من البرامج المتنوعة، بما في ذلك الأفلام والبرامج الدرامية والمسلسلات، وكذلك الأخبار والبرامج التوعوية والموسيقى والترفيه و يمكنك الاتصال بالقناة عبر الموقع الرسمي للمجموعة الإعلامية، حيث يمكن الحصول على معلومات عن البرامج والعروض القادمة والاتصال بمن يهتمون بالبرامج التلفزيونية والعروض المباشرة. باختصار، فإن تردد قناة اليوم زمان الجديد متاح للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، وهي تقدم مجموعة من البرامج التي تلبي مختلف احتياجات المشاهدين.

إذا كنت تريد أن تعرف تردد قناة اليوم زمان الجديد، فإن التردد الصحيح لهذه القناة يختلف من منطقة إلى أخرى. ومع ذلك، يمكنك البحث عن ترددها في دليل التلفزيون الذي يأتي مع جهاز التلفزيون الخاص بك أو بمراجعة الموقع الإلكتروني لمزود خدمة الكابل أو الأقمار الصناعية الخاص بك وتستخدم قناة اليوم زمان الجديد في بث برامجها الترفيهية والتعليمية، والبرامج الوثائقية، والأفلام والمسلسلات التلفزيونية الخاصة بها. كما تبث القناة تقارير حول الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية في البلاد ومختلف دول العالم و تعتبر اليوم زمان الجديد من أهم القنوات التي تعزز التواصل في المجتمعات، وتشجع على دعم الأفكار الإيجابية والمبادرات الناجحة.

أعزاءنا القراء ينتهي هنا المقال الذي عرضنا فيه تردد قناة اليوم زمان على القمر الصناعي النايل سات و نتمنى أن تحوز القناة على إعجابكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة وسنكون في انتظار استفساراتكم وأسئلتكم عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *