تردد قناة المصرية 2024 الجديد Al Masriya TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

ما هي تردد قناة المصرية الجديد 2024 Al Masriya TV متوفر الآن وتعتبر من ضمن شبكة القمر الاصطناعي النايل سات، وهي من أكثر القنوات التي يكثر البحث عنها في الآونة الأخيرة، وهذا يعود إلى المحتوى الذي تعمل القناة على تقديمه وعرضه للمشاهدين والمتابعين، فهي تهتم بجذب المزيد من الجمهور إليها، ومن خلال موقع منصتك سنوضح تردد القناة وبعض المعلومات عنها.

تعتبر قناة المصرية Al Masriya TV من أفضل القنوات المصرية التي تقدم محتوى متنوعًا يناسب جميع أفراد العائلة. ننصح بمتابعة القناة على التردد الجديد للاستمتاع ببرامجها المميزة.

51 8

تردد قناة المصرية الجديد Al Masriya TV على النايل سات

يمكن استقبال تردد قناة Al Masriya TV الفضائية عن طريق القمر الاصطناعي النايل سات، فهي من القنوات الشهيرة، وتحظى بجمهور كبير للغاية، فتم إجراء تحديث للتردد؛ لهذا نذكره خلال الجدول التالي:

بيانات القناة قناة المصرية Al Masriya TV
التردد 11488 11765
الاستقطاب أفقي H
القمر الاصطناعي النايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد MASR OM ELDONIA على النايل سات وعرب سات

نبذة عن قناة المصرية Al Masriya TV

تعتبر قناة المصرية مميزة عن باقي القنوات الأخرى، حيث إنها تتمتع بطابع خاص بها، ويتم بث القناة على القمر الصناعي النايل سات، وهي من ضمن شبكة قنوات التليفزيون المصري، وتعمل على تقديم محتوى متنوع وعام مميز وراقي.

تحرص قناة المصرية Al Masriya TV دائمًا على توفير محتوى يلائم قيم وعادات العائلات المصرية، ويصل عُمر القناة إلى 60 سنة، فكان اسمها قديمًا القناة الخامسة، ومدة بثها كانت 5 ساعات فقط خلال اليوم، بينما الآن يتم البث على مدار الـ 24 ساعة.

بالإضافة إلى حرص العديد من جماهير قناة المصرية على مشاهدة القناة؛ لأنها تُعد تراث حضاري لمصر؛ لتقديمها محتوى يلائم كافة أفراد الشعب، وهي قناة تتمتع بالمجانية أي لا تحتاج إلى دفع أي اشتراكات سواء شهرية أو سنوية، ويمكن استقبال التردد على الفور عن طريق ضبط جهاز الاستقبال على ترددها الجديد.

أبرز البرامج المعروضة على قناة المصرية

في إطار تناول عرض تردد قناة المصرية الجديد Al Masriya TV، فمن الجدير بالذكر أن هذه القناة تحرص على تقديم وعرض محتوى مُفيد للعائلات المصرية وفي الوطن العربي.

تختار قناة Al Masriya TV مجموعة من البرامج الهادفة التي تساهم في زيادة وعي ثقافة المجتمع المصري بجانب محتوى ترفيهي راقي، ونذكر أبرز البرامج التي تعرضها القناة فيما يلي:

  • برنامج بوابة تلفاز.
  • برنامج بوابة شركات.
  • برنامج بوابة مصر.
  • برنامج صباح الخير يا مصر: وهو برنامج منوع، ويعرض عدة مقدمين شباب، ويُقدم أحدث وأبرز الأخبار اليومية، بجانب عرض فقرات رياضية.

مميزات قناة المصرية Al Masriya TV

تجدر الإشارة إلى أن قناة المصرية تتلقي استحسان من قِبل ملايين المشاهدين والمتابعين لها من جميع دول الوطن العربي، وهذا ساعدها على التمتع بمكانة كبيرة بين القنوات الأخرى، ونذكر ما تتميز به قناة Al Masriya TV عبر النقاط الآتية:

  • تختار إدارة القناة الأعمال الفنية بعناية شديدة ودقة واحترافية؛ وهذا من أجل تلائمها مع الذوق العام للجمهور.
  • تسعى دائمًا القناة نحو إرضاء كافة الأذواق وجميع الفئات العُمرية أيضًا.
  • تستعمل إدارة القناة أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة.
  • التنوع في محتوى القناة؛ لكيلا يمل أو ينزعج المشاهد، فهي تعرض محتوى ديني وآخر اجتماعي وترفيهي ورياضي.
  • تُقدم مناظرات لمواضيع ممتعة وشيقة، والتي تعمل على جذب المزيد من الجمهور والمشاهدين.
  • تعمل القناة على تنمية فكر الشباب في الأجيال القادمة.
  • تنافس القناة الكثير من القنوات الأخرى، والتي تحصل على نسب مشاهدة عالية.
  • تتميز القناة بانتمائها إلى شبكة قنوات التليفزيون المصري، والتي تتبع نهج مهم للغاية في عرض محتوى راقي يضمن القيم الصالحة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة توب موفيز الجديد Top Movies على النايل سات والعرب سات

طريقة استقبال تردد قناة المصرية Al Masriya TV

يمكن للمشاهدين والجمهور استقبال تردد قناة المصرية الفضائية Al Masriya TV، وذلك بعد إجراء التحديث الأخير لها على القمر الاصطناعي النايل سات؛ وهذا من أجل تحسين جودة البث، ويتم اتباع الخطوات التالية لضبط التردد:

  1. النقر على زر القائمة “Menu” من جهاز التحكم عن بُعد.
  2. ثم الضغط على خانة “خيارات Options”.
  3. بعدها تحديد “التثبيت Installation”.
  4. الاختيار منها خيار “التثبيت اليدوي Manual Installation”.
  5. من ثم اختيار القمر الاصطناعي “النايل سات Nile sat”.
  6. إضافة كافة البيانات الخاصة بتردد القناة.
  7. بعدها النقر على “OK” لبدء عملية البحث.
  8. بعد الانتهاء من البحث يتم النقر على “حفظ Save”.
  9. سوف تظهر القناة ضمن قائمة القنوات الرئيسية.

شاهد أيضاً

يرغب العديد من المشاهدين في تعرف تردد القنوات المصرية الجديدة للمتابعة المستمرة لبرامج التلفزيون المصري والعربي، ومن ضمن هذه القنوات الهامة تأتي قناة المصرية الجديد وتعتبر قناة المصرية الجديد من القنوات الرسمية للتليفزيون المصري، وتتميز بنسب مشاهدة عالية وإيجاد القناة على القمر الصناعي يساعد على متابعة برامجها بسهولة. تعرض القناة جدول برامج متنوع ورائع وتناقش جميع القضايا التي تهم المجتمع على الصعيد العربي والمصري، وذلك من خلال مجموعة من أشهر الإعلاميين والمتخصصين العرب و تستحق القناة على ثقة متابعيها لتقديم محتوى يتناسب مع تقاليد المجتمع الشرقي وتعزيز الثقافة والمعرفة و يمكنك متابعة القناة بكل سهولة عن طريق التردد الجديد المتاح على القمر الصناعي، وتم تحديثه لتوفير جودة عالية للمستخدمين.

إذا كنت من محبي متابعة الأخبار والبرامج المصرية، فإن تردد قناة المصرية سيكون مفيداً جداً بالنسبة لك. تُعتبر قناة المصرية من أبرز القنوات الفضائية في مصر وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج الهامة والمثيرة و يمكنك الاستمتاع بمتابعة الأخبار الحية والتقارير الصحفية المتميزة التي تُعرض على القناة، بالإضافة إلى العديد من البرامج الثقافية والترفيهية التي تنال إعجاب المشاهدين لذا، لا تتردد في ضبط تردد قناة المصرية واستمتع بمشاهدة أفضل البرامج المصرية على الإطلاق.

تُعد قناة المصرية الفضائية Al Masriya TV من أشهر وأفضل القنوات الموجودة في جمهورية مصر العربية، فهي تضم البرامج تُزيد من وعي الجمهور بثقافة المجتمع المصري، وغيرها من البرامج الهادفة والمُفيدة، وبالتالي نالت إعجاب الجميع, وهنا قد انتهي مقالنا آمل أن تكون البيانات مثيرة للاهتمام ومفيدة والآن حان الوقت لسماع آرائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *