تردد قناة المديح 2024 الجديد Al madih على النايل سات

محمود حسن الراوي

ما هو تردد قناة المديح الجديد 2024؟ ولمعرفة ما هي طريقة ضبط تردد قناة المديح؟ فتعتبر قناة المديح واحدة من أهم القنوات المصرية التي تتجلى في عرض المديح النبوي وكافة الدروس الدينية الإيمانية التي تكون محل راحة وسعادة لبعض محبي هذا النوع من الإنشاد، لذلك نتعمق في التعرف عليها أكثر عبر موقع منصتك.

54 4

تردد قناة المديح

تعتبر قناة المديح النبوي أولى القنوات الفضائية التي اعتمدت على بث أناشيد المديح النبوي، حيث احتلت القناة مواقع البحث الأول في نسب المشاهدة وذلك بسبب القاعدة الجماهيرية العريضة الذين يحبون الاستماع إلى مثل هذه الأناشيد، وذلك ليس على مستوى مصر فقط بل على المستوى الأفريقي والأسيوي أيضًا، ويمكننا استعراض تردد قناة المديح للقيام بتحميلها على الجهاز عبر الجدول التالي:

التردد 10873
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي v
معامل التصحيح 4/3
الجودة SD

نبذة عن قناة المديح

نبذة عن قناة المديح

بعدما تعرفنا على تردد قناة المديح نود القول إن قناة المديح تعتبر واحدة من أهم القنوات التي تقوم بتقديم محتوى فريد من نوعه، حيث إنها تقوم بتقديم ابتهالات ومديح بذكر رسول الله وذلك يتم بصورة فريدة ورائعة، إذ حققت نجاحًا كبيرًا واستطاعت استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة متحمسين للاستماع لما تقوم القناة بتقديمه من محتوى ممتاز وابتهالات وأناشيد تطيب لها الأذن ويرتاح لها القلب فور سماعها.

أهم مبتهلي قناة المديح

تقوم القناة بتقديم أفضل الأناشيد النبوية التي تطرب الأذن، وذلك من قبل أفضل المنشدين الذين يتميزون بأصواتهم الرائعة والمميزة، ومنهم:

  • هأ محمد الكحلاوي.
  • الشيخ ياسيالشيخ ياسين التهامي.
  • خضرة محمد.سيد النقشبندي.
  • ياسمين الخيام.
  • خضرة محمد.

من أهم البرامج التي قدمتها قناة المديح

تعتبر قناة المديح واحدة من القنوات التي تُقدم محتوى الإنشاد الديني الذي يقوم بمشاهدته العديد من الناس من محبي ذلك الإنشاد، حيث إن القناة لم تكتفي بتقديم منشدين الابتهالات الدينية فقط، بل قامت بتقديم العديد من البرامج الدينية التي تسعى إلى زيادة الوعي الديني والثقافة الإسلامية التي اختفت من مصر وعودة التعاملات الإسلامية مرة أخرى، ومن أهم البرامج التي تقوم القناة بتقديمها:

  • برنامج مع القراء : إذ يقوم ذلك البرنامج باستضافة بعض قراء القرآن الكريم الذي يتمتعون بالصوت العذب والجميل لتلاوة القرآن على الهواء أثناء استضافتهم في البرنامج.
  • برنامج المادحين : يقوم ذلك البرنامج باستضافة المنشدين والمادحين ليقوموا بإلقاء الإنشاد وبعض من الابتهالات الدينية في حب النبي.
  • برنامج السيرة مع الرسول : نتعرف من ذلك البرنامج على كافة الصفات التي كان يتمتع بها الرسول وسنته لكي نتبعها ونتعامل مثلما رسولنا الكريم تجلى علاه.
  • برنامج وسائل الوصول : يقوم ذلك البرنامج بعرض كافة المشكلات التي تواجهنا في حياتنا اليومية وكيفية التعامل معها بناءً على تعليمات السنة النبوية والقرآن الكريم.

شرح طريقة ضبط تردد قناة المديح

باستكمال تعرفنا على تردد قناة المديح فلا بد من تعرفنا على كيفية تنزيل القناة على الجهاز الخاص بك حتى تستمتع بمشاهداتها، والاستماع إلى كل الأناشيد التي يطيب لها القلب ويستمتع بها الأذن، إذ أتت طريق ضبط القناة عبر الخطوات التالية:

  1. باستخدام جهاز التحكم عن بعد يتم الدخول إلى القائمة MENU.
  2. الضغط على خيارات.
  3. اختيار التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه وهو النايل سات، ثم قم بإدخال تردد القناة.
  5. إدخال كافة البيانات المطلوبة مثل معامل الاستقطاب ومعامل الترميز.
  6. الضغط على موافق OK.
  7. الانتظار حتى يتم الانتهاء من البحث عن القناة وبعد يتم الانتهاء يتم الضغط على موافق، وبذلك سنجد القناة ضمن قائمة القنوات على الجهاز.

شاهد أيضاً

تعتبر قناة المديح من أولى القنوات التي تبنت فكرة إلقاء الشعر والابتهالات الدينية عبر القناة الفضائية، إذ تضم القناة أكبر المنشدين الذي يتمتعون بالصوت العذب الذي يصل إلى القلب ويريح النفس فور سماعه.

إذا كنت تبحث عن قناة تقدم المدائح الدينية والأناشيد الإسلامية المميزة، فإن تردد قناة المديح هو ما تحتاج إليه. تشتهر هذه القناة بتقديم محتوى ديني مفيد وممتع للمشاهدين، حيث تستضيف مشاهير المنشدين لغناء المدائح لمحبوبنا النبي -صلى الله عليه وسلم-، بالإضافة إلى عرض برامج دينية مميزة ومتنوعة تجذب اهتمام المتابعين.

تتوفر قناة المديح على تردد 2024 على النايل سات وعربسات، حيث يمكن للمشاهدين مشاهدة القناة على مدار الساعة بشكل مجاني. تضم قناة المديح جميع البرامج الدينية التي تركز على تعزيز الإيمان والقيم الإسلامية، مما يجعل منها وجهة رائعة للمتابعة الدينية. بالإضافة إلى ذلك، تقوم القناة بعرض جميع برامجها بجودة عالية وصوت واضح ونقي، مما يعزز تجربة المشاهدة ويشعرهم بالاندماج الكامل مع محتوى البرنامج. عليك فقط ضبط تردد قناة المديح على جهاز الاستقبال الخاص بك لتتمتع بمشاهدة المحتوى الديني المفيد والممتع الذي تقدمه هذه القناة المميزة.

أهلا بك، يمكنك الحصول على تردد قناة المديح الجديد 2024 على النايل سات وعربسات Al-Madeeh TV، حيث تقدم القناة محتوى ديني يرتكز على المدح لرسول الله صلى الله عليه وسلم، كما تقوم بعرض الأناشيد والترديدات الدينية التي يغني بها مشاهير والم.

وتتميز القناة بأنها تعرض العديد من البرامج الدينية الإسلامية المميزة، وقد حققت رواجا كبيرا بين المتابعين. يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة تلك الأناشيد الجميلة الدينية بشكل مجاني على مدار ال 24 ساعة. يمكنكم الحصول على التردد الجديد فور نزوله للاستمتاع بكل ما تقدمه القناة من برامج دينية مميزة.

في الختام، أود أن نعرف رأيكم في قناة المديح، ما هي انطباعاتكم وملاحظاتكم عنها؟ ترقبوا المزيد من المحتوى والمديح الرائع على قناتنا وشكراً لكم على دعمكم المستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *