تردد قناة الماسة 2024 الجديد  Almasa TV على النايل سات وعرب سات

محمود حسن الراوي

يزداد محركات البحث حول معرفة ما هو تردد قناة الماسة 2024 الجديد Almasa TV ؟ ولمعرفة ما هي أبرز مميزات قناة الماسة؟ حيث تعتبر قناة الماسة إحدى أشهر القنوات في الوطن العربي وأفضلها كذلك، حيث إنها القناة المفضلة بالنسبة إلى فئة كبيرة جدًا من المشاهدين العرب، لذلك نتعرف على التردد الخاص بها بشكل مفصل من خلال موقع منصتك.

مرحباً بك في قناة الماسة، إحدى أكثر القنوات الروحانية متابعة على النايل سات. تحرص قناة الماسة على تقديم محتوى هادف لكافة أفراد الأسرة في دول العالم، وتقوم ببث برامجها الروحانية على مدار الساعة دون توقف أو تشفير.

يمكنك متابعة قناة الماسة في أي وقت ومن أي مكان في الشرق الأوسط، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة والتي تتضمن برامجًا روحانية لنخبة من علماء الروحانيات والفقهاء، بالإضافة إلى برامج تخص جميع طوائف المجتمع. لا تتردد في الاستمتاع بمشاهدة قناة الماسة وتتبع ترددها الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك بكل سهولة.

إذا كنت ترغب في متابعة قناة الماسة الفضائية، فبإمكانك الآن استقبال تردد القناة الجديد 2023 على الأقمار الصناعية بسهولة. تتبع قناة الماسة لمجموعة قنوات المجد الفضائية، وتعد واحدة من أفضل القنوات الروحانية المتابعة على النايل سات.

تقدم القناة محتوى هادفًا وروحانيًا يندرج تحت فئة البرامج التي تخص جميع طوائف الشعب، وتقوم ببث فقراتها وبرامجها على مدار الساعة ٢٤/٢٤ دون توقف أو تشفير. كما تضم القناة نخبة من علماء الروحانيات، بما في ذلك الشيخة أم النور الصادقة، الذين يقدمون برامج روحانية مميزة تنال اعجاب الملايين من المشاهدين العرب. فلا تفوت فرصة متابعة قناة الماسة الجديدة على ترددها الجديد واستفادة من الفوائد التي تقدمها لك ولأسرتك.

تردد قناة الماسة الجديد Almasa TV

بإمكانك متابعة قناة الماسة ومتابعة كافة البرامج التي تقدمها القناة من خلال البحث عنها بكل سهولة، وفي حال لم يتم العثور عليها فمن الممكن أن يتم إدخال التردد الخاص بها بشكل يدوي، ولكن لا بد من التعرف على تردد قناة الماسة الجديد من خلال ما يلي:

1- تردد قناة الماسة الجديد على نايل سات

35 n

من خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة الماسة الجديد على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفصل:

تردد القناة 11372
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة CBC سفرة الجديد على النايل سات وعرب سات

2- تردد قناة الماسة الجديد على عرب سات

35 a

من خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة الماسة الجديد على القمر الصناعي عرب سات بشكل مفصل:

تردد القناة 12476
القمر الصناعي عرب سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

نبذة عن قناة الماسة

بعد التعرف على تردد قناة الماسة الجديد، يرجى العلم بأن قناة الماسة هي واحدة من القنوات الفضائية التي يفضلها العديد من المشاهدين ولها عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي، كما أنها تعتبر واحدة من أقوى القنوات الروحانية متابعة على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات كذلك.

حيث يمكن لأي شخص أن يتابعها في أي وقت من الأوقات، ومن أي مكان كذلك من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، ولذلك تحرص القناة على عرض المحتوى الهادف إلى كافة الأسر في دول العالم، كما أنها إحدى القنوات التابعة لقنوات المجد السعودية وتقدم برامج مختلفة ومتنوعة بعيدة كل البعد عن الإسفاف أو الانحلال الأخلاقي.

محتوى قناة الماسة

في إطار عرض تردد قناة الماسة الجديد، نشير إلى أن محتوى قناة الماسة هو محتوى متنوع، حيث إنها تمكنت من الجمع بين عرض المسلسلات التي تأتي على مختلف الأنواع فيما بين الكوميدي والدرامي والرومانسي وغيرها، وتحتوي كذلك على برامج من تقديم ألمع الإعلاميين والذين ينتظرهم فئة كبيرة من المتفرجين.

بالإضافة إلى عرضها للمسرحيات المشهورة والتي يحبها الجميع، كما تعرض كذلك أعمال لها صلة وثيقة بالتاريخ وبالأحداث التي جرت به، كما أنها تعرض بعض البرامج الدينية كذلك التي تتحدث عن السحر والحسد وكيفية تخلص الشخص منهم عن طريق الاستعانة بآيات القرآن الكريم.

إلى جانب اعتبارها واحدة من أقوى القنوات الروحانية، حيث إنها تهتم بتقديم برامج روحانية لمجموعة من الشيوخ وعلى رأسهم الشيخة أم نور الصادقة، ومن الممكن لأي شخص متابعتها في أي وقت ومن أي مكان في الشرق الأوسط ولهذا فهي حريصة على عرض المحتوى الهادف بالنسبة إلى كافة الأسر في دول العالم.

برامج قناة الماسة

تضمن قناة الماسة العديد من البرامج الدرامية المحافظة، حيث إنها لا تحتوي على أي مشاهد من الممكن أن تخدش الحياء، بالإضافة إلى امتلاكها لنخبة من الإعلاميين الذين يقومون بتقديم أفضل البرامج على القناة، مع نخبة متميزة كذلك من النجوم في أفضل المسلسلات الدرامية والمسرحيات المتميزة والأعمال التاريخية والتي من أهمها ما يلي:

  • مسلسل رد اعتبار: يُعرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف في أبو ظبي، والسابعة والنصف في القاهرة والقدس وهو من بطولة الفنان جاسم النبهان والفنان عبد الرحمن العقل.
  • مسلسل صباح الليل: من إخراج عثمان الربيعة، ويشارك في بطولته الفنان حامد الضبعان، والفنان يوسف سعدون، مع الفنان ياسر حبيب، والفنان عطا الله الصقيري والفنان منصور الضبعان.
  • مسلسل العقرب الشيق: وهو من إخراج راشد إسماعيل ويشارك في بطولته الفنان فوزي جوهر، والفنان تميم المعتوق، وعمر القحطاني والفنان عبد العزيز الحجام وفريد جوهر.
  • مسلسل نجمة إلا ربع: من إخراج مشعل القاضب ومن بطولة الفنان محمد الجلعود والفنان راشد القعود، وحمد صالح والفنان محمد الشمراني وصالح الدهشمي.
  • مسلسل العريش: يعتبر من المسلسلات الكوميدية وهو من إخراج محمد المحيميد، ومن بطولة الفنان فهد المطيري، وعمر الدغيري، الفنان عبد الله المطيري، وإبراهيم المزيرعي، ويوسف العبدلي، وتركي الحساني.
  • مسلسل وعد شرف: شارك في بطولته الفنان هاني مقبل، والفنان تميم معتوق، الفنان محمد البحري، الفنان صلاح العمري، ومجموعة من الفنانين الكبار.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الظفرة الجديد Al Dafrah على النايل سات وعرب سات

مميزات قناة الماسة

إن تنوع محتوى قناة الماسة هو ما جعلها في هذه المكان العالية في يومنا هذا، نظرًا لأنها تقدم للمشاهد العديد من المميزات التي لا حصر لها والتي تتمثل فيما يلي:

  • تحتوي القناة على أخلاقياتها التي لا تتخلى عنها ابدًا، حيث إنها تنظر جيدًا للمشاهد وتعطيه كل الحقوق في عدم مشاهدته لأي مشاهد غير أخلاقية أو من الممكن أن تعرض حيائه إلى الخدش.
  • تستعين في عرض المحتوى الخاص بها بأبرز الإعلاميين والشيوخ.
  • من السهل استقبال القناة نظرًا لكونها قناة مجانية ولا تحتاج إلى أي رسوم اشتراكات من أجل مشاهدتها وتنزيلها على التلفاز.

شاهد أيضاً

تميزت قناة الماسة بعدة مميزات جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية العربية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والتي يبحث عن ترددها الكثير من المتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربي, وهنا قد انتهي مقالنا آمل أن تكون البيانات مثيرة للاهتمام ومفيدة والآن حان الوقت لسماع آرائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *