تردد قناة القيثارة 2024 الجديد Al Qiethara TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

تردد قناة القيثارة Al Qiethara TV الجديد 2024 وهو واحد من الترددات التي يرغب الكثير في التعرف إليها وذلك لما تمثله من أهمية في المجال الغنائي، ومن خلال موقع منصتك سنتعرف بالتفصيل إلى كافة المعلومات التي تخص هذه القناة سواء البرامج أو النبذة عن القناة، وكذلك المميزات التي تتميز بها هذه القناة، ومعهم الطريقة التي يتم من خلالها استقبال القناة.

القناة تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأغاني التي تتناسب مع كافة الأعمار، علاوة على البرامج الحصرية التي تتناول الحلقات الخاصة بالحفلات الغنائية المميزة التي يتم فيها عرض مجموعة كبيرة ومختلفة من الأغاني، وهذا بهدف التخلص من الملل ومشاركة الجمهور في هذه الحفلات.

33 17

تردد قناة القيثارة Al Qiethara TV الجديد

في الجدول التالي سنتعرف إلى البيانات الخاصة بقناة القيثارة الغنائية، وتلك البيانات تأتي على النحو التالي:

التردد 10776
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 5/6
معامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

اقرأ أيضًا:تردد قناة الموصلية جديد Al Mawsleya على النايل سات

نبذة عن قناة القيثارة Al Qiethara TV

قناة القيثارة عبارة عن قناة عراقية تعمل على نقل تراث العراق من خلال الأغاني العراقية القديمة والعديد من الأغنيات المتنوعة الأخرى إلى العالم بالكامل، ونجد أن هناك عدد كبير من الأشخاص المهتمة بهذه القناة على مستوى العالم وليس المقيمين في دولة العراق فقط.

الجدير بالذكر أن هذه القناة تتناسب مع كافة الأذواق، حيث إنها تعمل على تقديم المحتوى المناسب مع كافة الأعمار، ويُمكن للأسرة الواحدة أن تستمتع بمشاهدة القناة دون وجود أي مشكلة أو معارضة للعادات والتقاليد.

محتوى قناة القيثارة Al Qiethara TV

تعمل هذه القناة على تقديم المحتوى الغنائي الطربي لمن لا يعرفه من الأجيال الصغيرة، كما أنها توضح أخبار الفنانين وتقوم بعرضها على المشاهدين لكي يتمكن المشاهد من معرفة جميع الأخبار عن نجمه المفضل.

مميزات قناة القيثارة Al Qiethara TV

هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي تتمتع بها قناة القيثارة، وتلك المميزات تتمثل فيما يلي:

  • من يملك القناة يعمل على تحسين جودتها من حيث الصوت والصورة بشكل مستمر، ولهذا يقوم بطرح الترددات الجديدة والمختلفة من وقت إلى آخر.
  • تُمكن المشاهدين من متابعة برامج الفن والمسابقات التي تتجمع حولها العائلة والأصدقاء ويقضون أوقات ممتعة.
  • تتميز القناة بأنها تقدم محتوى غنائي وغير مشتت بعرض محتوى آخر وهذا ما يجعلها قناة متخصصة ومتميزة.
  • تعرض جميع الألبومات الجديدة التي يتهافت الناس على سماعها.
  • تعمل القناة على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • القناة مجانية وتعرض المحتوى غير المشفر والمتاح للجميع.

اقرأ أيضًا: تردد قناة العربي 2 الجديد Alaraby 2 على النايل سات وسهيل سات

طريقة استقبال قناة القيثارة Al Qiethara TV على الريسيفر

لكي تتمكن من استقبال هذه القناة على الريسيفر الخاص بكل عليك أن تقوم باتباع الخطوات التالية:

  1. النقر على زر القائمة الرئيسية من الريموت كنترول.
  2. الضغط على الخيارات.
  3. تحديد التثبيت.
  4. الضغط على التثبيت اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي وهو (نايل سات).
  6. إدخال تردد القناة المذكور في السابق.
  7. تعبئة الاستقطاب ومعدل الترميز ومعهم معامل تصحيح الخطأ.
  8. اضغط فوق كلمة بحث.
  9. التحلي بالصبر قليلًا حتى يتم الانتهاء من عملية استقبال القناة.
  10. اضغط على حفظ.
  11. من هنا ستتمكن من مشاهدة القناة بكل سهولة.

شاهد أيضاً

متابعة قناة القيثارة من الأمور التي تحتاج معرفة التردد وبيانات مختلفة أخرى، وهذا ما جعل الناس تسأل عن التردد رغبة منهم في مشاهدة ما تقدمه القناة من محتوى، حيث إن هذا التردد ضروري من أجل إتمام عملية الحصول على القناة.

إذا كنت من محبي الفنون العريقة، فعليك بتنزيل قناة القيثارة! فهذه القناة العراقية المختصة بتاريخ الموسيقى العراقية المعروفة بسحرها وجمالها.

لمعرفة كيف تستطيع مشاهدة هذه القناة الرائعة، قم بالبحث عن التردد المناسب الذي يناسبك، فهو يختلف حسب المنطقة التي تقطن فيها. يتوفر التردد الجديد للقناة Al Qiethara TV على النايل سات على التردد 10776 والاستقطاب الأفقي (H)، بالإضافة إلى نسبة تصحيح خطأ 27500 وجودة عالية ومقياس تداول 5/6 لضمان العرض بأفضل صورة وجودة، يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل أغاني التراث العراقي والنغم العربي. وبصفة عامة، فإن قناة القيثارة العراقية تعتبر واحدة من أبرز وأهم القنوات العراقية المتخصصة في النوع الغنائي والتراثي، فقط اضغط على الريموت كونترول الخاص بك واستمتع بالمحتوى المتميز الذي تقدمه هذه القناة الرائعة.

إذا كنت تبحث عن تنزيل قناة تتضمن الموسيقى والأغاني التراثية والغنائية العراقية الأصيلة، فإن تردد قناة القيثارة Al Qiethara TV هو ما تبحث عنه بالتأكيد.

تعتبر قناة القيثارة من أهم القنوات العراقية والتي تحرص باستمرار على عرض ونقل المحتوى التراثي الغنائي الأصيل والمميز للجمهور العراقي والعربي على حد سواء. تعمل القناة على مواكبة كل جديد في الفن والموسيقى وتقديم برامج غنائية متميزة يتابعها الجمهور العربي في العراق وخارجها. تردد قناة القيثارة هو 10776، الاستقطاب هو (H) أفقي، القمر الصناعي هو نايل سات، ومعامل تصحيح الخطأ هو 27500 والجودة هي SD. تأكد من تنزيل قناة القيثارة وتمتع بأجود أنواع الأغاني التراثية والحديثة المتنوعة والمميزة التي تضمها القناة.

لقد نقدم لكم على موقعنا جميع التفاصيل المتعلقة بالقناة والمحتوى المتخصص بها، بالإضافة إلى تردد القناة وجميع البيانات الضرورية لضبط ترددها على النايل سات لتسهيل استقبالها بالشكل المجاني ومتابعة البرامج والحفلات الغنائية المميزة التي تقدمها القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *