تردد قناة القدس اليوم 2024 الجديد Al Quds على النايل سات وعرب سات

محمود حسن الراوي

تُعد قناة القدس اليوم من أهم القنوات الفضائية العربية التي تُعنى بالقضية الفلسطينية والأحداث الجارية في فلسطين المحتلة. تُقدم القناة تغطية شاملة للأخبار والتقارير والبرامج الحوارية التي تسلط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة القدس اليوم الجديد فهناك تردد قناة القدس اليوم الجديد 2024 فهناك أمر يجب التعرف عليه، إذ تعتبر قناة القدس اليوم هي واحدة من القنوات الفضائية والتي تعتبر من أشهر القنوات الإخبارية المتميزة بنقل العديد من الأخبار الفلسطينية المتنوعة للمشاهدين المهتمين بمعرفتها في مختلف أنحاء البلاد العربية ونتعرف على التردد الجديد للقناة عبر موقع منصتك.

تردد قناة القدس اليوم الجديد على النايل سات

قناة القدس اليوم هي قناة فضائية فلسطينية الأصل تهتم بعرض المحتوى الإخباري المتميز الخاص بالبلاد الفلسطينية، وذلك من خلال طرحها للبرامج الحوارية المختلفة التي تعمل على طرح العديد من المشكلات المختلفة للمواطنين بالإضافة إلى القضايا المختلفة التي تهتم القناة بمناقشتها وعملت القناة على التطوير من المحتوى الخاص بها ولذلك عملت على طرح التردد الجديد لها، والذي يتمثل فيما يلي:

53

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10872
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6 / 5
الاستقطاب عمودي
جودة القناة SD

تردد قناة القدس اليوم على عرب سات

خلال التعرف على تردد قناة القدس اليوم الجديد على القمر الصناعي النايل سات، يمكن التعرف أيضًا على التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي العرب سات، والذي ساعد كثيرًا في انتشار القناة والحصول على نسبة عالية من المشاهدة للقناة، ويتمثل التردد الخاص بالقناة فيما يلي:

53 2

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11804
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4 / 3
الاستقطاب أفقي

اقرأ أيضًا: تردد قناة سورويو الجديد Suroyo على النايل سات

نبذة عن قناة القدس اليوم

بعد التعرف على تردد قناة القدس اليوم الجديد على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، نوضح أن قناة القدس تعتبر واحدة من أهم القنوات الإخبارية المتميزة التي تعمل على توفير العديد من الأحداث والأخبار الفلسطينية الحصرية التي يتابعها المواطنون باستمرار من أجل التعرف على كافة التطورات في ساحة البلاد.

كما تعمل القناة على طرح المحتوى الهادف لها من خلال شاشات التلفاز والذي يوفر الفائدة المستمرة للمشاهدين وتهتم بنشر الوعي الكامل لدى المواطنين حتى يكون على دراية وعلم بكافة ما يدور في داخل البلاد وأحدث التطورات الطارئة بها، وهذا الأمر الذي ساعد كثيرًا في وصول قناة القدس اليوم إلى المكانة المتميزة لها بين كافة القنوات الفضائية المختلفة.

محتوى قناة القدس اليوم

في إطار تعرفنا على تردد قناة القدس اليوم الجديد على نايل سات والعديد من المعلومات حول القناة، يمكن التعرف أيضًا على المحتوى الخاص بالقناة والتي تعمل باستمرار من أجل توفير محتوى هادف مفيد يجذب لها عدد كبير من المتابعين والمشاهدين من كافة أنحاء البلاد، ويشمل المحتوى الخاص بها ما يلي:

  • تهتم قناة القدس اليوم بعرض المحتوى المتنوع من البرامج الحوارية المختلفة والتي تعمل على مناقشة العديد من المشكلات والقضايا المختلفة.
  • توفر القناة التنوع الملائم للمشاهد في برامجها والذي يتناسب مع الأذواق المختلفة للمشاهدين لها وتشمل المحتوى الديني والإخباري والسياسي.
  • تعتمد القناة على عرض العديد من الأناشيد الوطنية لفلسطين المحتلة من أجل زيادة وتعزيز الشعور الوطني لدى الفرد.
  • تعرض القناة عددًا من البرامج المختلفة التي تعمل على عرض الأحوال الجارية في الشارع الفلسطيني.
  • كما تهتم القناة بعرض المحتوى المتميز لها على مدار اليوم بأكمله فتعمل على توفير البرامج المستمرة طوال اليوم خلال مدة 24 ساعة.
  • تعمل القناة على نشر الوحدة الوطنية بين المشاهدين.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كركوك الجديد Kirkuk على النايل سات وياه سات

طريقة ضبط تردد قناة القدس اليوم على الجهاز

ضمن التعرف على تردد قناة القدس اليوم الجديد على النايل سات وعرب سات، يمكن التعرف على الخطوات اللازم اتباعها من أجل ضبط تردد القناة على الجهاز والتعرف على المحتوى الخاص بالقناة والاستفادة منه، وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  1. اضغط على موافق بعد الدخول إلى القائمة الرئيسية للجهاز.
  2. انقر على الاختيارات.
  3. اختر خدمة التثبيت اليدوي.
  4. اكتب التردد الخاص بقناة القدس اليوم.
  5. قم بكتابة معدل الترميز، معامل تصحيح الخطأ للقناة.
  6. اضغط على موافق وانتظر بعض الوقت.
  7. يمكنك مشاهدة المحتوى الخاص بالقناة بعد إتمام الخطوات.

شاهد ايضا

لمن يهمهم الأمر، نود أن نخبركم بأن تردد قناة القدس اليوم الجديد هو 10930 أفقي ومعدل الترميز (Symbol Rate) هو 27500 وتعد قناة القدس من القنوات الفلسطينية الهامة، حيث تهتم بعرض الأخبار والبرامج الثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى عرض الواقع الفلسطيني من خلال برامجها الحوارية والتحقيقية.

ويعتبر البث المباشر للقناة، المتوفر عبر موقعها الإلكتروني، أحد الوسائل الهامة التي تتيح للجمهور المتابعة الحية والتفاعلية مع محتوى القناة.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة القدس اليوم الجديد، يجب عليك معرفة أن التردد الخاص بها يعتمد على المنطقة التي تعيش فيها. ومع ذلك، يمكن العثور على تردد القناة الجديد على العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة، مثل موقع القناة على الإنترنت أو مواقع تقديم الخدمات الفضائية.

حيث يوفر موقع القناة الترددات الجديدة لجميع المناطق التي تشترك فيها القناة، بدءا من المناطق العربية وحتى المناطق الأوروبية. كما يمكن العثور على التردد الجديد لهذه القناة على مواقع الصحف المحلية ومواقع الإعلام القومية، والتي تهتم بنشر معلومات مفصلة عن ترددات القنوات الفضائية المختلفة.

وفي النهاية يمكنكم الاطلاع على تغطية القناة لأهم الأحداث الفلسطينية الجارية، وذلك عبر الاطلاع على برمجتها اليومية على موقعها الإلكتروني.

تتميز قناة القدس اليوم بكونها واحدة من القنوات الإخبارية المسؤولة عن نقل المعلومات والأخبار المتنوعة للبلاد بالإضافة الى مناقشة الكثير من المشكلات والقضايا المختلفة عبر البرامج الحوارية بها.

أسئلة شائعة
  • أين يقع المقر الرسمي لقناة القدس اليوم؟

    يقع المقر الرسمي لقناة القدس اليوم في بيروت بلبنان.

  • متى تم تأسيس قناة القدس اليوم الفضائية؟

    تم تأسيس قناة القدس اليوم الفضائية في عام 2008 ميلادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *