تردد القنوات

تردد قناة العفاسي 2024 الجديد Alafasy علي النايل سات وعربسات

تُعدّ قناة العفاسي منارةً إسلاميةً مشعةً تهدف إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف ونشر آيات القرآن الكريم بصوت الشيخ الداعية مشاري راشد العفاسي. تُقدم القناة محتوىً متنوعًا يُناسب جميع الأعمار، من تلاوات قرآنية مباركة وبرامج دينية هادفة وأناشيد إسلامية مُلهمة.

نقدم لكم من خلال موقع منصتك ما هو ضبط تردد قناة العفاسي 2024 الجديد Alafasy علي النايل سات وعربسات؟ حيث تعد قناة العفاسي واحدة من أهم القنوات الدينية الاسلامية والتي تتخصص في القرآن بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي ويبحث أشخاص كثيرين عنها وعن التردد الخاص بها للاستمتاع بصوت الشيخ العفاسي في قراءة القرآن الكريم وسوف نعرض كل ما يتعلق بهذا الموضوع من خلال موقع منصتك.

14 19

ضبط تردد قناة العفاسي 2024 الجديد Alafasy علي النايل سات وعربسات

تردد قناة العفاسي

تعتبر قناة العفاسي أحد القنوات الدينية المهمة التي يمكن من خلالها الاستماع إلى القرآن الكريم وتعمل على عرض التواشيح والعديد من الأدعية الدينية التي تشعر الفرد بالراحة النفسية كما أن نسبة كبيرة من تلاوة القرآن على القناة يتم عرضها بصوت الشيخ مشاري راشد العباسي وهو من الشيوخ الذين يتميز صوتهم بالعذوبة والجمال.

كما حصلت القناة على إعجاب الكثيرين ومنذ بداية البث أصبح الكثير من الأشخاص يتابعوها ويتساءلون حول ضبط تردد قناة العفاسي 2024 الجديد Alafasy علي النايل سات وعربسات كما تتميز بعرض محتواها الديني المتنوع الذي يشمل الأناشيد الدينية والقصائد الإسلامية المختلفة التي يفضل العديد من الأشخاص الاستماع إليها

ويتساءل عن التردد الخاص بها عن ضبط تردد قناة العفاسي 2024 الجديد Alafasy علي النايل سات وعربسات ويتم عرض محتوى قناة العفاسي على النايل سات ولكن لا يتم عرضها من خلال العرب سات وترددها على النايل سات كما يلي:

تردد قناة العفاسي الجديد على النايل سات Alafasy
القمر الصناعي النايل سات
التردد 10727
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قناة الرحمة الجديد al rahma على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد

نبذة عن قناة العفاسي

بجانب التعرف على ضبط تردد قناة العفاسي 2024 الجديد Alafasy علي النايل سات وعربسات يمكن أيضا أن نتعرف على قناة العفاسي والتي تم إنشائها بواسطة الشيخ مشاري راشد العفاسي لبث القرآن الكريم والأناشيد والدعوات الدينية الإسلامية ويتم بثها على شاشات دولة الكويت ويتابعها العديد من الأشخاص وذلك لما تعرضه من محتوى يجذب لها الكثير.

كما تتميز هذه القناة بعرض الأدعية الدينية والتواشيح وتكون كثيرًا بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي والذي يحب الكثيرين الاستماع لصوته في تلاوة القرآن الكريم والأدعية والاناشيد الإسلامية وذلك لما يبعثه صوته من الشعور بالراحة إلى جانب أن القناة تقدم للمسلم كل ما يبحث عنه وفي جميع المناسبات مثل الطقوس اللازمة في الحج والصلوات في المناسبات المختلفة.

بالإضافة إلى أن الشيخ مشاري راشد العفاسي أهتم أيضا بإذاعة المحتوى الديني الخاص بالقناة على قنوات الراديو الخاصة بدولة الكويت حتى يزداد انتشار هذه الادعية والتلاوات ويستمع لها كل مسلم كما تهتم القناة بنشر الدين الإسلامي دون التدخل بأي أديان أخرى أو طوائف حتى لا تتسبب في حدوث الفتنة بين المواطنين.

أناشيد قناة العفاسي

بالإضافة إلى التعرف على ضبط تردد قناة العفاسي 2023 الجديد Alafasy علي النايل سات وعربسات نتعرف أيضا على الأناشيد الدينية التي تقدمها القناة وتعرضها لجميع المتابعين لها وتتمثل هذه الأناشيد فيما يلي:

  • أنشودة سكة تانية.
  • أنشودة رتل معي.
  • الأرض لله.
  • مع الحبيب.
  • أضفيت.
  • أنشودة إلهي.
  • أنشودة ملك تدين له الملوك.
  • قصيدة لا حول ولا قوة إلا بالله.

أهداف قناة العفاسي

بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تعرضها قناة العفاسي لمتابعيها تتميز أيضا بتحديد بعض الأهداف التي تأسست عليها قناة العفاسي والتي تساعد في زيادة انتشارها وزيادة المتابعين لها وتتمثل هذه الأهداف فيما يلي:

  • يعد الهدف الأساسي للقناة هو عرض محتوى ديني متميز لجميع المسلمين في كل مكان في الدولة.
  • كما تهدف قناة العفاسي إلى نشر الوعي الديني بالإضافة إلى التعاليم الإسلامية التي يجب أن يعلم بها المسلمين.
  • كما تهدف القناة لتسهيل تلاوة القرآن بالإضافة إلى عرض العديد من المعتقدات الإسلامية.
  • كما تهدف القناة للسمو بالمسلمين المتابعين لها من كل مكان وتعليمهم الكثير من الفضائل.
  • كما تهدف القناة لتقديم محتوى متميز للقناة ويتميز بجودة رائعة كما أنها تقدم خدمة البث المباشر التي تتيح للمسلمين بكل مكان متابعتها دون رسوم.

نبذة عن الشيخ مشاري راشد العفاسي

يعد الشيخ مشاري راشد العفاسي أحد أهم الشيوخ المرتلين في الشرق الأوسط بأكمله والذي قام بإنشاء قناة العفاسي الدينية لنشر الدين الإسلامي ويفضل العديد من الأشخاص المسلمين الاستماع إلى صوته الجميل كما يعد الشيخ هو الخطيب بوزارة الأوقاف الذي يفضل العديد من الأشخاص بالاستماع لصوته العذب.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قنوات القرآن الكريم الجديد QURAN TV علي النايل سات

وسائل التواصل لقناة العفاسي

بالإضافة إلى التعرف على الأهداف الخاصة بالقناة والتردد الجديد الخاص بها تتميز أيضا بتواجدها على منصات التواصل الاجتماعي وذلك لسهولة حصول الأشخاص على المحتوى الديني المعروض بها وتتمثل وسائل التواصل فيما يلي:

قناة العفاسي على فيسبوك من هنا
قناة الشيخ العفاسي على تويتر من هنا
البريد الالكتروني لقناة العفاسي info@alafasy.tv

شاهد أيضاً

تردد قناة ايات تردد قناة العفاسي
تردد قناة الشيخ عبد الباسط تردد قناة المجد
تردد قناة اقرأ تردد قناة السعودية قران
تردد قناة اهل القران  تردد قناة الفتح الاسلاميه 

إذا كنت من محبي قنوات الدين الإسلامي، فبالتأكيد ستشعر بسعادة التعرف على تردد قناة العفاسي الجديد 2023 Alafasy TV.

فهي قناة دينية متميزة ومشهورة بمحتوى ديني متميز يتضمن أيات القرآن الكريم والخطب والأناشيد، بصوت الداعية الإسلامي مشاري راشد العفاسي. ولمن يبحث عن تردد القناة الجديد، يجد أنها على النايل سات، القمر الصناعي الشهير بمنطقة الشرق الأوسط، بالتردد 10727، ومعامل الترميز 27500، ومعدل التصحيح 5/6، وعلى الجودة SD، والاستقطاب H ويمكن العثور على اسم القناة Alafasy TV على قائمة القنوات وقد خصصت القناة هدفها لنشر تعاليم الدين الإسلامي والأخلاق بين المسلمين، ومتابعتها والاستماع لما تعرضه يشاركك بهذه الغاية النبيلة فمع تردد قناة العفاسي الجديد 2024، يمكنك متابعة برامجها الدينية المتنوعة الذي يقدمها بصوت الشيخ العفاسي، ويمكنك الاستمتاع بمحتواها القيّم الذي يعرض أيضا على عربسات فلن تندم على مشاهدتها.

إذا كنت ترغب في متابعة القنوات الدينية العربية الرائدة، فمن المؤكد أن قناة العفاسي ستكون في مقدمة قائمة اهتماماتك.

حيث يتضمن برنامج القناة محتوى دينيًا متميزًا، حيث يتضمن تلاوات للآيات القرآنية والأحاديث النبوية، بالإضافة إلى تواشيح وأناشيد دينية بصوت الداعية الإسلامي الشهير مشاري راشد العفاسي. ولمتابعة القناة يمكنك الانتقال إلى تردد قناة العفاسي الجديد 2024 الذي يتم بث القناة من خلاله، وهو التردد 10727 مع معدل تصحيح 5/6 ومعامل ترميز 27500، بالإضافة إلى جودة SD واستقطاب H و يتم بث القناة على النايل سات وعربسات، وتجدر الإشارة إلى أن القناة تركز على نشر تعاليم الدين الإسلامي والأخلاق بين المسلمين، وتعد من بين القنوات الكويتية الرائدة في مجال الإعلام الديني. لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل القنوات الدينية فلا تتردد في متابعة تردد قناة العفاسي الجديد 2024 والتمتع بالمحتوى المتميز الذي تقدمه.

تعتبر قنوات القرآن الكريم أحد القنوات المميزة والمفيدة التي تساعد على نمو الجانب الديني لدى الأفراد كما أن الاستماع الى صوت القرآن الكريم يساعد في الهدوء والراحة, وهذا كان ختام مقالنا و آمل أن تكون قد وجدت البيانات مثيرة للاهتمام ومفيدة والآن حان الوقت لسماع ما لديك لتقوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى