تردد قناة العراقية كوردي 2024 الجديد Iraqia Kurd على النايل سات

محمود حسن الراوي

ما هو تردد قناة العراقية كوردي الجديد 2024 Iraqia Kurd؟ ولمعرفة ما محتوى قناة العراقية كوردي؟ حيث إن قناة العراقية كوردي هي قناة تهتم بأخبار الشعب الكردي وتقدمها إلى المواطنين في مختلف الوطن العربي، لذلك فهي قناة هامة وهادفة إلى حد كبير، ونتعرف على التردد الخاص بها من خلال موقع منصتك.

23 18

تردد قناة العراقية كوردي الجديد Iraqia Kurd

هناك العديد من القنوات الفضائية التي تهتم بأخبار شعب معين في بلد معين، ومن بين أهم تلك القنوات هي قناة العراقية كوردي والتي تهتم بأخبار الشعب الكردي وتقدم إلى الناس في الوطن العربي كل ما يحدث في دولة العراق مع الشعب الكردي.

بالإضافة إلى أن الإعلاميين في هذه القناة يقومون بمناقشة مختلف القضايا التي تحدث مع الأكراد محاولين إيجاد حلول لها، لذلك نتعرف من خلال ما يلي على تردد قناة العراقية كوردي الجديد على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفصل:

تردد القناة 12562
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة الظفرة الجديد Al Dafrah على النايل سات وعرب سات

نبذة عن قناة العراقية كوردي

يتم تصنيف قناة العراقية كوردي بأنها واحدة من أبرز القنوات الإعلانية الموجودة داخل دولة العراق الشقيقة، حيث تعتمد القناة على البث المباشر في معظم الأوقات من اليوم، مع حرصها على تقديم فقرات مختلفة ومتنوعة من البرامج المتنوعة التي تتضمنها.

كما تستهدف الشعب العراقي بشكل عام، ولكنها كذلك على سيط واسع على مستوى العالم العربي بأكمله، ويرجع ذلك إلى كونها قناة غير مشفرة ومجانية بشكل تام، ومن الممكن أن يتم استقبالها على كافة أجهزة الاستقبال باختلاف أنواعها في كافة الدول كذلك.

وتتوفر خدمة البث المباشر كذلك على الموقع الرسمي للقناة، بالإضافة إلى أن القناة تتخصص في قضايا الشعب الكردي وما يرتبط بحياتهم من مواضيع سواء كانت سياسية أو دينية أو عامة وغيرها من المواضيع، كما تتميز القناة كذلك بباقة إعلامية متميزة تساهم في خروج القناة بأفضل صورة.

محتوى قناة العراقية كوردي

في إطار عرض تردد قناة العراقية كوردي الجديد، نشير إلى أن قناة العراقية كوردي تقدم العديد من البرامج المتنوعة والتي تندرج جميعها أسفل أخبار الشعب الكردي السياسية أو الدينية وغيرها، كما تعرض البرامج بعض المشاهد الحية التي تحدث بالفعل مع الأكراد حتى تكون لديها مصداقية كبيرة بين الناس.

تحتوي القناة على أفضل الإعلاميين العراقيين الذين يعملون على تقديم المحتوى بأسلوب مميز وأنيق إلى حد كبير بجعل المشاهد يرغب في متابعة المزيد من الأخبار ولذلك حصلت قناة العراقية كوردي على نسب عالية جدًا من المشاهدة في العراق والوطن العربي.

كما تبث القناة محتواها الخاص بالشعب الكردي طوال اليوم من دون تشفير أو توقف، بالإضافة إلى أن الإعلانات بها تكون مدتها قصيرة جدًا حتى لا يمل المشاهد من متابعة القناة.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الأشخاص يتساءلون عن البث المباشر لقناة العراقية كوردي على مواقع التواصل الاجتماعي ولهذا أعلنت إدارة القناة بأنه لا يوجد لديها بث مباشر على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي أو حتى صفحتها الرسمية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة Hum TV الجديد على النايل سات

كيفية استقبال تردد قناة العراقية كوردي الجديد

في إطار عرض تردد قناة العراقية كوردي الجديد، فلا بد من التعرف على كيفية استقبال تردد قناة العراقية كوردي الجديد، حيث يتم ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. قم بالضغط على أيقونة موافق الموجودة في الريموت كونترول.
  2. سيتم حينها الدخول إلى القائمة الرئيسية.
  3. اختر من خلالها أيقونة “خيارات”.
  4. اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  5. قم بإضافة تردد قناة العراقية كوردي الجديد الموضح أعلاه.
  6. ثم أضف بقية بيانات التردد مثل معدل الترميز والاستقطاب وغيرها.
  7. اضغط على OK الموجود في الريموت كونترول.
  8. انتظر حينها لبعض الوقت إلى أن يتم تنزيل القناة على التلفزيون الخاص بك.

شاهد أيضاً

يبحث العديد من الأشخاص عن تردد قناة العراقية كوردي الجديد لعام 2024 ميلاديًا على القمر الصناعي النايل سات من أجل متابعة محتواها الهادف والذي يتسم بالمصداقية والشفافية العالية التي ساعدتها على نيل ثقة المواطن.

تعتبر قناة العراقية كوردي من أفضل القنوات الكردية التي لها شعبية كبيرة، وتهتم القناة بالشعب الكردي ومشاكله وتناقش العديد من القضايا داخل العراق وخارجه، ويبحث الكثيرون عن تردد القناة لمتابعتها بشكل دائم.

يمكن استقبالها عن طريق النايل سات، حيث تبث القناة مباشرة من العراق على مدار اليوم وتقدم برامج متنوعة خاصة بالشعب الكوردي. تعرض القناة فقرات إخبارية وصحافية وإعلامية، كما تتابعها فئة كبيرة من المشاهدين داخل وخارج العراق.

يمكن استقبال التردد الجديد لقناة العراقية كوردي من خلال إضافة القناة إلى قائمة القنوات بالجهاز المخصص للإستقبال. إذا كنت من محبي تتبع الأخبار والأحداث المتعلقة بالشعب الكوردي، يمكنك الإطلاع على محتوى القناة وأهم مميزاتها من خلال متابعتها على التردد المتوفر على النايل سات.

تعد قناة العراقية كوردي من أفضل القنوات الكردية التي يتابعها الكثيرون في الوطن العربي وحول العالم، فهي تهتم بالشأن الكردي وتقدم محتوى خاص بهم.

وبهذا ننهي موضوعنا السابق حيث قد تعرفنا على تردد قناة العراقية كوردي الجديد 2024 على الأقمار الصناعية وذكرنا التحديثات الجديدة، وكذلك أهم محتوى القناة والمعلومات المتاحة عنها على وسائل التواصل الاجتماعي و كما تعرفنا على مميزاتها التي تجعلها واحدة من القنوات الفضائية الرائدة والأكثر مشاهدة و تحرص القناة دائماً على التحديث ومواكبة التطورات التي تحدث على أقمار البث الفضائي لتقديم محتوى بجودة عالية ودقة لجمهورها المتابعين في جميع أنحاء العالم على مدار اليوم من دون انقطاع أو تشويش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *