تردد قناة العراقية السريانية 2024 الجديد على نايل سات

محمود حسن الراوي

تُعدّ قناة العراقية السريانية من أهم القنوات الفضائية التي تُعنى بثّ البرامج المُوجّهة إلى أبناء الطائفة السريانية في العراق والعالم. وتُقدم القناة محتوى ثقافيًا واجتماعيًا وترفيهيًا ودينيًا يُلبي احتياجات هذه الشريحة من المجتمع.

تردد قناة العراقية السريانية الجديد 2024 وما تم نشره أخيرًا، حيث تقوم العديد من القنوات الفضائية بتغيير الترددات الخاصة بهم، وذلك أملًا في تحقيق أقصى جودة يتطلع لها المشاهد، فلو كنت من المتابعبن لتلك القناة كل، وترغب في التعرف على التردد الجديد والمزيد من المعلومات حول تلك القناة، وكل ما عليك فعله هو متابعة ذلك المقال عبر منصتك.

4 29

تردد قناة العراقية السريانية الجديد

تردد قناة العراقية السريانية الجديد أصبح متاح الآن، لذلك نتعرف عليه معًا خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

اقرأ أيضًا: تردد قناة قطر التعليمية 2  الجديد 2 Qatar Edu على النايل سات وعرب سات وسهيل سات

طريقة أستقبال تردد قناة العراقية السريانية الجديد

بعدما تعرفنا على تردد قناة العراقية السريانية الجديد، سوف نتناول خلال النقاط التالية، الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استقبال تلك القناة:

  1. يتم الضغط على زر القائمة من خلال جهاز التحكم عن بعد.
  2. تظهر لنا قائمة الضبط، يتم اختيار التركين من خلال تلك القائمة.
  3. ستظهر مجموعة من الاختيارات، يتم اختيار منها خيار التثبيت اليدوي.
  4. نختار القمر الصناعي الذي سوف يتم خلاله عملية الإدخال.
  5. يتم ‘إدخال كافة البيانات الخاصة بالتردد.
  6. ثم بعد ذلك يتم الضغط على بحث، مع العلم إن عملية البحث تستغرق بضعة دقائق.
  7. بعد إتمام عملية البحث، يجب حفظ نتائج عملية البحث.

التعريف بالقناة العربية السريانية

في إطار الحديث عن تردد قناة العراقية السريانية الجديد، يجدر بنا الإشارة إلى بعض المعلومات الأساسية حول تلك القناة، لذلك من خلال النقاط التالية:

  • هي قناة عراقية يتم بثها على قمر النايل سات.
  • تبث تلك القناة في العراق وسوريا.
  • المحتوى الخاص بتلك القناة قائم على الإهتمام بقضايا الشارع العراقي بمنتهى الموضوعية، بدون تحيز.
  • يتم بث تلك القناة باللغة السريانية، ولذلك سميت باسم القناة العراقية السريانية.
  • تعتبر تلك القناة من القنوات الإخبارية.

برامج القناة العراقية السريانية

استكمالًا لحديثنا حول تردد قناة العراقية السريانية الجديد، فنذكر عدد من البرامج المميزة التي يتم بثها عبر تلك القناة، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • برنامج الهواية والعمل.
  • برنامج ذووم.
  • برنامج نايل جوست.
  • برنامج الصحافة السريانية.
  • سلسلة بروانة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة منهاج النبوة الجديد Menhag Al Nobowa TV على النايل سات

أسماء القناة العراقية السريانية على قوائم القنوات

لتلك القناة عدد من الأسماء على قوائم القنوات على أجهزة الإستقبال المختلفة، نذكر منها:

  • العراقية السريانية.
  • القناة العراقية السورية.
  • قناة سوريا – العراق.

شاهد أيضاً

من خلال تعرفنا على تردد قناة العراقية السريانية الجديد تمكنا من التعرف على عدد من المعلومات حول تلك القناة، والتي أوضحت لنا الدور الهام التي تلعبه تلك القناة في عرض مشكلات المجتمع العراقي والعمل على إيجاد حلول لها بشكل جاد.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة العراقية السريانية الجديد على النايل سات، فأنت في المكان الصحيح و تعد هذه القناة الفضائية المتنوعة، التي تبث محتواها باللغة السريانية مباشرة من العراق، واحدة من أوائل القنوات العراقية التي تهتم بقضايا الشعب العراقي وتعرض برامج اجتماعية تناقش العديد من أحوال البلاد.

يمكنك استقبال القناة بسهولة على التردد الجديد المحدث، والذي يتميز بالوضوح العالي، فقط قم بالبحث عن التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك وأدخله يدويًا و تمتلك القناة قاعدة جماهيرية واسعة، وتعتبر من القنوات العراقية الأساسية التي تنقل للمشاهدين كافة ما يجري في الشارع العراقي بصورة مصداقية، كما أنها تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الشيقة والإعلامية والصحافية التي تستحق المتابعة والاستمتاع بها.

لا تُفوِّت فرصة متابعة تردد قناة العراقية السريانية الجديد على النايل سات عام 2024 و تدعو هذه القناة الفضائية العراقية متحدثي اللغة السريانية للاستمتاع بمحتوى متنوع يتضمن برامج اجتماعية وإعلامية وصحافية، تتناول القضايا الشعب العراقي، وتسلط الضوء على مشاكل البلاد و تجذب هذه القناة أعدادًا كبيرة من المشاهدين في العراق والعالم العربي بأسره.

بإمكانك الاستقبال السهل لقناة العراقية السريانية عن طريق تثبيت التردد الصحيح في جهاز الاستقبال الخاص بك بطريقة يدوية. ويمكنك من خلال هذه العملية الاستمتاع بكل ما تقدمه القناة من ترفيه ومعلومات تفيدك. لذا، ابحث عن تردد العراقية السريانية الجديد واضمن انك تستمتع بمحتواها المفيد والشيق.

إن قناة العراقية السريانية هي واحدة من القنوات التي تهتم بنقل أخبار الشعب العراقي وأحداثه الجارية، حيث تقدم محتواها باللغة السريانية و بفضل ذلك، يُمكننا الاطلاع على جميع المعلومات المتاحة حول محتوى القناة وأهم ميزاتها، بالإضافة إلى برامج القناة والترددات الجديدة وكيفية ضبط جهاز الاستقبال لاستقبال إشارة القناة ومتابعتها في جميع أنحاء العالم بجودة عالية، وتحتوي على محتوى مثير للاهتمام لجميع الفئات العمرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *