تردد قناة الصحة والغذاء 2024 الجديد Seha Walghezaa TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

نقدم لكم من خلال موقعنا تردد قناة الصحة والغذاء الجديد 2024 Seha Walghezaa TV وهي من أكثر الترددات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بشكل عام، حيث تعتبر إحدى أكثر القنوات المفيدة الموجودة على الساحة نظرًا لمحتواها الطبي المتميز، لذلك نتعرف على التردد الخاص بها من خلال موقع منصتك بشكل مفصل.

إذا كنت ترغب في متابعة المعلومات الطبية والاطلاع على الإرشادات العلاجية التي تساعدك في الحفاظ على صحتك والوقاية من الأمراض المختلفة، يُمكنك الإستفادة من تردد قناة الصحة والغذاء الجديد على النايل سات.

تعرض هذه القناة مِجموعة من البرامج التي توعِّيك في مجال الصحة والاهتمام بالنفس وتُقدم العديد من المعلومات الطبية الهامة. يتميز برامج القناة بتقديمها بواسطة أفضل الأطباء في مصر والوطن العربي و قناة الصحة والغذاء هي قناة فضائية متخصصة في مجال الطب والعلاج بالأعشاب، وتعد إحدى القنوات المهمة التي تعرض برامجًاَ توعوية في مجال الصحة وتحظى بشعبية كبيرة بين المعجبين بالطب البديل. إذًا يُمكنك الإستفادة من تردد قناة الصحة والغذاء الجديد على النايل سات الذي يأتي على التردد 2024 لتتمكن من المشاهدة والاستفادة من المعلومات الطبية التي تقدمها.

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة الصحة والغذاء الجديد على النايل سات، يجب عليك معرفة التردد الصحيح للقناة.

فتردد القناة هو 2024، وهي قناة فضائية متخصصة في مجال الصحة والطب وتقدم القناة مجموعة من البرامج التي يقدمها أطباء مصريين وعرب يتحدثون عن المعلومات الصحية المهمة. ويتم تابعة القناة على موقع منصتك، والحصول على أحدث التحديثات والمعلومات المتعلقة بالصحة والغذاء. يمكنك مشاهدة القناة للحصول على إرشادات علاجية مهمة ومنع الإصابة بالأمراض المختلفة. ويمكن الحصول على تردد القناة بطريقة بسيطة عبر الإنترنت والبحث عن التردد الصحيح للقناة. استمتع بمشاهدة قناة الصحة والغذاء الجديد والحصول على المزيد من المعلومات الصحية الهامة.

31 34

تردد قناة الصحة والغذاء الجديد Seha Walghezaa TV

تعتبر قناة الصحة والغذاء واحدة من القنوات الرائدة في الصحة الغذائية داخل جمهورية مصر العربية، حيث تبث القناة برامجها التلفزيونية خلال 24 ساعة يوميًا، كما تتنوع فيه عدة برامج ما بين برامج صحية وبرامج تتناول الصحة النفسية.

بالإضافة إلى بعض البرامج الأخرى التي تدور حول الصحة الجسدية وكذلك بعض البرامج الترفيهية والاجتماعية التي تتخلل ساعات البث، ويعتبر جمهور القناة هو جمهور عام وغير خاضع لأي تصنيفات أسرية، حيث إنها تقدم تحتوي يمكن للمشاهد البسيط فهمه وتداركه، لذلك نتعرف على تردد قناة الصحة والغذاء الجديد على القمر الصناعي نايل سات من خلال ما يلي:

تردد القناة 11177
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة CBC سفرة الجديد على النايل سات وعرب سات

نبذة عن قناة الصحة والغذاء

بعد التعرف بشكل مفصل على تردد قناة الصحة والغذاء الجديد، يرجى العلم بأنها تعتبر واحدة من القنوات المتميزة في عرض البرامج والمعلومات القيمة حول الصحة وطرق الوقاية من الأمراض المختلفة.

كما تستهدف القناة إطلاع متابعيها على وصفات لمجموعة من الوجبات الصحية التي من شأنها المساهمة في خلق قوى جسمانية صحية متبعة أنظمة صحية خاضعة للعديد من المتخصصين، كما تقدم العديد من النصائح والإرشادات من أجل الاهتمام بالصحة والنظام الغذائي كذلك.

كما يتم عرض برامج تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات ومن أهم مميزاتها أنها تقوم ببث البرامج على مدار اليوم بأكمله من دون انقطاع، كما يوجد موقع يسمى عرب خمسة تستقبل القناة عليه جميع التعليقات والمشكلات التي يواجهها المشاهدين وتقوم بحلها على الفور.

أهم برامج قناة الصحة والغذاء

تتضمن قناة الصحة والغذاء العديد من البرامج الصحية والترفيهية التي تقدمها إلى متابعيها، ومن هذه البرامج يتم عرض مجموعة من الفقرات التي يمكنها أن تُضيف الترفيه والتسلية والإفادة كذلك لدى المشاهدين، ونتعرف من خلال ما يلي على أهم البرامج التي ترحها القناة:

  • برنامج طبيب الشعب: يستضيف البرنامج الدكتور أحمد أبو النصر لعلاج القناة ويعمل على تقديمه الصحفي أحمد الشاعر.
  • برنامج أبيض وأسود: يتناول العديد من التفاصيل الطبية التي تتعلق بالتحليلات العصبية وعلم النفس ويتم تقديمه من خلال الدكتور علي النبوي.
  • برنامج مع القلب: من تقديم الفنانة شاهيناز، ويدور حول المجتمع المصري ويستعرض أهم القضايا الاجتماعية على مدار الأسبوع.
  • برنامج شيزلونج: وهو برنامج نفسي يقوم الدكتور عبد المحسن دغم من خلاله بطرح مشكلات الأسرة المصرية ويستضيف كذلك بعض المتخصصين في الصحة النفسية من أجل تقديم النصح ومدارسة المتابعين.
  • برنامج الطبيب x خمسة: وهو من أهم البرامج الطبية التي تحرص القناة على تقديمها، وهو من تقديم الدكتور عمرو حامد والذي يكون استشاري جراحات السمنة المفرطة والمناظير.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشارقة الجديد Sharjah tv على النايل سات والعرب سات

كيفية استقبال تردد قناة الصحة والغذاء

في إطار التعرف على تردد قناة الصحة والغذاء الجديد، فلا بد من التعرف على كيفية استقبال تردد قناة الصحة والغذاء الجديد، ويتم ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. قم بالضغط على زر موافق من خلال الريموت كونترول حتى تدخل إلى القائمة الرئيسية.
  2. قم من خلالها بالضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. قم بإضافة تردد قناة الصحة والغذاء الجديد الموضح في الأعلى.
  5. ثم أضف بقية البيانات التي تتعلق بالتردد مثل معدل الترميز وغيره.
  6. اضغط حينها على زر ok من خلال جهاز التحكم عن بعد.
  7. انتظر لبعض الوقت حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون الخاص بك.

شاهد أيضاً

تتمتع قناة الصحة والغذاء بالعديد من المميزات التي جعلتها واحدة من أهم القنوات في الوطن العربي، ومن أهم ما يميزها هو محتواها الراقي والمختلف الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص بكثرة في الفترة الأخيرة, والي هنا نصل إلى نهاية مقالنا آمل أن تكون البيانات التي قدمناها مفيدة ومثيرة للاهتمام بالنسبة لكم  ومع ذلك، حان الوقت لمعرفة ما لديكم لإضافته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *