تردد قناة الشاهد 2024 الجديد al Shahed TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

تتميز هذه القناة بجودتها عالية وسرعة إيصال كل محتوياتها بمصداقية لذلك نقدم لكم تردد قناة الشاهد الجديد 2024 على النايل سات وهو من الأمور المهمة التي يجب اتباعها من أجل التمكن من استقبال القناة على جهاز الريسيفر، ومن خلال موقع منصتك سنتعرف على التردد الخاص بالقناة والطريقة التي يتم بها استقبال القناة علاوة على المميزات التي تتمتع بها القناة والبرامج التي يتم عرضها عليها.

32 19

تردد قناة الشاهد الجديد على النايل سات

هناك مجموعة من البيانات التي يجب استخدامها من أجل التمكن من استقبال القناة على الريسيفر:

التردد 12688
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز ¾
معامل تصحيح الخطأ 30000
الجودة HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشرعية الجديد Al Shareia TV على النايل سات والعرب سات

نبذة عن قناة الشاهد

تعتبر قناة الشاهد واحدة من أهم القنوات التي تعرض باقة من المسلسلات الخليجية والكويتية والعربية، وتعرض هذه القناة مجموعة متنوعة من البرامج سواء كانت السياسية أو الاقتصادية أو قضايا الرأي العام وكذلك الشؤون العربية، وتعتبر قناة الشاهد شاهدًا بالفعل على كافة الأحداث الجارية بكل الموضوعية، مع عرض الحقيقة والاهتمام بأمر الأمة والوطن.

تعرض نشرات الأخبار بأحدث الأستوديوهات، لذا تعتبر منبر متميز يستحق المشاهدة، مع العلم أن هذه القناة مجانية وتعمل على كافة أجهزة الاستقبال المزودة بتقنية الـ HD التي لا تحتاج إلى أي اشتراك من أي نوع، ومن الجيد في الأمر أنها تعمل على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

برامج قناة الشاهد

في النقاط التالية سنتعرف إلى البرامج التي تام عرضها على قناة الشاهد:

  • برنامج سوالف ضحى.
  • برنامج ديوان الصحافة.
  • برنامج ديوان الرياضة.
  • برنامج مؤشر اليوم.
  • برنامج ماتش داي.
  • برنامج ديوانية.
  • برنامج سفرتنا.
  • برنامج رؤيا.

مميزات قناة الشاهد

هناك مجموعة من المميزات التي تتسم بها قناة الشاهد، وهذه المميزات تأتي على النحو التالي:

  • القناة تواكب العصر الذي نعيش فيه وتظهر من خلاله الكثير من التحديثات والتطورات التكنولوجية التي تحرص على مواكبتها.
  • قد تم إنشاء صفحة على منصات التواصل الاجتماعي يُمكن من خلالها التواصل مع جمهورها.
  • قناة شاهد تمتلك موقع إلكتروني خاص بها تقوم بعرض أفضل الحلقات عليه، ويعمل على تسهيل المشاهد والعثور عليها ومشاهدتها في أي وقت وأي مكان.
  • تمتلك قناة الشاهد نخبة من أكبر الإعلاميين ومذيعين البرامج الذين ارتقوا بالقناة ويعملوا على تلبية طلبات المشاهد العربي ويبحث عن كل ما هو حصري وجديد.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الدعوة الفضائية الجديد Daawah على النايل سات

طريقة استقبال قناة على الريسيفر

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم استقبال القناة على الريسيفر وتلك الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. التوجه إلى القائمة الرئيسية للريسيفر بالضغط على زر موافق ذلك عن طريق الريموت كنترول.
  2. الضغط على تركيب.
  3. يتم اختيار التثبيت اليدوي.
  4. تحديد القمر الصناعي نايل سات.
  5. إدخال تردد قناة الشاهد الموضح في الجدول السابق.
  6. الضغط فوق زر البحث.
  7. النقر على حفظ.
  8. سيتم الآن استقبال القناة على جهاز الريسيفر الخاص بك.
  9. يتم النقر على زر موافق لحفظ القناة.

شاهد أيضاً

التعرف على تردد قناة الشاهد من الأمور المهمة التي يجب معرفتها لكي يتم مشاهدة القناة من خلال استقبالها على جهاز الريسيفر، ومع التردد يتم إدخال مجموعة من البيانات الأخرى والتي تتمثل في الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ وغيره من البيانات الأخرى اللازمة لاستقبال القناة.

علي النايل سات حصلت علي تردد جديد لقناة الشاهد 2024، والتي تبث برامج ترفيهية ودينية إسلامية وتسعي لتقديم كل ماهو جديد ومتميز.

تتميز هذه القناة بجودتها عالية وسرعة إيصال كل محتوياتها بمصداقية عالية ومن خلال ضبط طبق الإستقبال علي المدارة 7 درجات غرب والإنحراف قليلا، يمكنك التقاط إشارات القمر لهذه القناة و يتابع العديد من المشاهدين قناة الشاهد في الخليج والدول العربية الأخري وتعرض القناة برامجها المتنوعة علي مدار 24 ساعة بدون توقف وتسعي لتقديم مجموعة مختارة من أفضل الأعمال الدرامية الكويتية. أطلقت القناة موقع إلكتروني يُعرض من خلاله ألبرامج الرائدة للقناة.

لقد أعلنت قناة الشاهد الكويتية عن تغيير تردد قناتها على النايل سات، حيث أصبح التردد الجديد هو 2024 وتعتبر قناة الشاهد من القنوات الفضائية المتميزة واللامعة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي تشمل المجالات الاجتماعية والثقافية والترفيهية والدينية.

وتتميز القناة بجودة عرضها الممتازة وسرعتها في نقل جميع المحتويات، وتشمل القناة مجموعة من المسلسلات والأفلام الحصرية والجديدة. وبفضل هذه الجودة والتنوع، ازدهرت قناة الشاهد في وقت قصير، وأصبحت من المفضلة لدى الجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتستطيع ضبط قناة الشاهد بكل سهولة على النايل سات بعد إعادة ضبط طبق الاستقبال على المدارة 7 درجات غرباً، لتتمكن من متابعة جميع برامجها على مدار الساعة من أي مكان. بإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني الذي أطلقته القناة والاطلاع على أحدث البرامج والحلقات التي تقدمها. شاهد الآن قناة الشاهد الجديدة بعد تغيير ترددها إلى 2024، وتمتع بمشاهدة برامجها المتميزة بدون توقف.

حان الوقت لإنهاء مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن أحدث تحديث لتردد قناة الشاهد 2024 عبر القمر الصناعي النايل سات. كما تعرفنا على أهم مميزات القناة ومعلوماتها الرئيسية حول برامجها ومحتواها الذي تسعى لتقديمه بأعلى جودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *