تردد قناة السياحة العربية 2024 الجديد Arab Tourism Channel على النايل سات

محمود حسن الراوي

تم تغيير تردد قناة السياحة العربية في بداية العام الجديد 2024 ولمعرفة كيفية نقل البث عبر القمر الصناعي نايل سات من هذا التردد إلى تردد آخر جديد، ليكون البث جيدًا أكثر وعلى مستوى أعلى من التردد السابق، وسوف نعرض من خلال موقع منصتك حصريًا التردد الجديد لقناة السياحة العربية وكافة التفاصيل الأخرى الخاصة بالقناة وكيفية تنزليها على جهاز الاستقبال.

اعزائي المشاهدين يسرنا في هذا الموضوع أن نقدم لكم معلومات حول تردد قناة السياحة العربية و تعد هذه القناة من أهم القنوات الخاصة بمجال السياحة، حيث تسعى جاهدة لتحقيق هدفها في نقل الثقافات وتسهيل أمور السفر والتنزه للمستخدمين حول العالم.

ويمكنكم استقبال تردد القناة الجديد على النايل سات عن طريق التردد 10815، الاستقطاب : افقي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : ⅞. من خلال متابعتكم للقناة ستتعرفون على كل ما هو جديد في مجال السياحة والمعالم السياحية المختلفة وسيكون بإمكانكم الاطلاع على كافة المعلومات المهمة حول الأماكن الترفيهية والأثرية والتاريخية حول العالم.

وكما أن القناة تعد أول قناة متخصصة في مجال السياحة والسفر تستحق الاهتمام بمتابعتها حيث تقدم نظرة شاملة على الحضارات الموجودة في العالم و لا تتردد في متابعة قناة السياحة العربية لتستفيد من فوائدها وتحقق حلمك في السفر والتنزه حول العالم.

32 33

تردد قناة السياحة العربية

بإمكان المشاهدين أن يتابعوا قناة السياحة العربية على ترددها الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعد أن تم وقف البث الخاص بها على التردد القديم وفيما يلي نعرض بيانات التردد الجديد:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10815
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 7 / 8

اقأ أيضًا: تردد قناة الأماكن الجديد Al AMAKEN TV على النايل سات

قناة السياحة العربية

قناة السياحة العربية هي قناة متخصصة في مجال السياحة فقط، وهي ملك لرجل الأعمال الأردني محمود عودة ومقرها فرنسا، وهي تعد من القنوات الممتعة التي تجذب المشاهد من أجل متابعتها من شتى أنحاء العالم لما تقدمه من محتوى هادف، فهي تقدم السياحة للمشاهد بطريقة وشكل ممتع والتعريف بالأماكن السياحية التي يرغب المشاهد في زيارتها.

كما أنها تقدم برامج ترفيهية متعددة يستمتع بها جمهور المتابعين من شتى أنحاء العالم، وللتوضيح أكثر هي تقدم محتوى يتركز على الأماكن السياحية في العالم وتقديم أشياء مفيدة لمحبي السفر، ولهذه القناة أكثر من 13 مكتب سياحي منتشرًا حول العالم.

كان الهدف الأساسي من إطلاق هذه القناة هو تعزيز الثقافة السياحية لدى المشاهد من خلال بث برامج عن المعالم الأثرية، والتعريف بأفضل المطاعم والأسواق في العالم.

هذا إلى جانب عرض أهم المعلومات عن الأماكن التاريخية المختلفة وهذا يتيح للمشاهدين ثقافة أكثر شمولية حول المعالم السياحية والآثار القديمة والأكثر حداثة، إلى جانب هذا كله تقدم القناة العديد من الأنشطة المميزة وتبث محتوى شامل عن الكثير من الرياضات المفيدة التي يحب السياح القيام بها مثل ركوب الخيل والصيد.

برامج قناة السياحة العربية

تقدم قناة السياحة العربية الكثير من البرامج المميزة والممتعة التي تتحدث عن ثقافات وحضارات العالم بمختلف عاداتهم وتقاليدهم، وتعرض كذلك كافة المعالم السياحية الموجودة في شتى بلدان العالم، وتعرف المشاهد بالأماكن غير المكلفة التي يمكنه التوجه إليها وعمل الكثير من الأنشطة السياحية.

هذا بالإضافة إلى أن القناة تقوم بعرض الكثير من الأنشطة السياحية لمن يهتمون بها، مثل سياحة المغامرة والتشويق كالقفز بالمظلات وركوب الأمواج والصيد، ومن بين الموضوعات التي تتناولها برامج القناة من خلال نخبة من أفضل الإعلاميين والمذيعين ما يلي:

  • السياحة الأثرية.
  • السياحة الدينية.
  • السياحة الترفيهية.
  • السياحة العلاجية.
  • السياحة الثقافية.
  • السياحة الشاطئية.

مميزات قناة السياحة العربية

إن ما جعل قناة السياحة العربية من أهم القنوات التي توجه اهتمامًا خاصًا بمجال السياحة ولها مكانة كبيرة لدى الجمهور المهتم بالسياحة، هو ما تتمتع به من مميزات قد لا توجد في بعض القنوات الأخرى، ومن بين هذه المميزات:

  • تقديم محتوى السياحة بشكل هادف وممتع أكثر.
  • مساعدة المشاهد في التعرف إلى الأماكن التي يريد زيارتها والتعرف إليها أكثر.
  • تقديم برامج وأنشطة ترفيهية هادفة تشجع المشاهد على المتابعة أكثر.
  • الإطلالة المميزة والجاذبة.
  • الحرص على تقديم المحتوى بأفضل صورة وجودة.
  • وجود نخبة متميزة من مقدمي البرامج الذين يتميزون بالرقي في أدائهم وفي تقديم المحتوى.
  • القناة تعمل جاهدة طوال الوقت من أجل تقديم أفضل ما لديها.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كوردسات الجديد Kurdsat  على النايل سات

طريقة استقبال تردد السياحة العربية الجديد

يمكن للمشاهد أن يستمتع بمتابعة قناة السياحة العربية من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص به على التردد الجديد للقناة، وكل ما عليه فقط هو اتباع هذه الخطوات:

  1. الضغط على زر مينيو Menu أو القائمة في جهاز التحكم.
  2. الدخول إلى قائمة التثبيت Installation.
  3. تحديد خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. تحديد القمر الصناعي وهو نايل سات.
  5. كتابة تردد قناة السياحة العربية الجديد.
  6. كتابة معدل الترميز والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  7. الضغط على زر موافق أو ok بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  8. الضغط على زر حفظ بعد انتهاء البحث.

شاهد أيضاً

إن تردد قناة السياحة العربية الجديد يتميز بأنه أكثر جودة ووضوحًا من التردد القديم، بالإضافة إلى أن البث من خلاله مجاني ولا ينقطع أو يتوقف والإشارة قوية جدًا.

نصل إلى ختام مقالنا، أتمنى أن وجدتم الفحوى مفيدة وشيقة وأود أن أشكركم مرة أخرى على دعمكم واهتمامكم ولمعرفة المزيد عن تردد قناة السياحة العربية، يرجى ترك تعليقكم ومشاركة أفكاركم نحن نتطلع لسماع أرائكم واقتراحاتكم شكرا لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *