تردد قناة السودان الآن 24 2024 الجديد Al Maaly على النايل سات

محمود حسن الراوي

اليكم هنا تردد قناة السودان الآن 24 الجديد 2024 حيث من أكثر الترددات التي يتسائل عنها الكثير من الناس حيث إنها تعد من أفضل القنوات السودانية المشهورة في الوطن العربي بأكمله، حيث إنها كانت قد انطلقت منذ وقت طويل جدًا، لذا يتيح موقع منصتك معرفة التردد الخاص بقناة السودان الآن 24.

كثير من بالقنوات الآن تهتم بالأخبار اللمختلفه لكثير من بلدان العالم ولهذا في هذه المقاله يوجد كثير من المعلومات حول قناة السودان الآن 24 التي تهتم بعرض كثير من الأخبار السودانيه وأحوال بلادها والتي تكون تردداتها معنا في هذه المقاله وعلى الاقمار الصناعيه التي يمكن ان تكون عليها لتكون متاحه للجميع في قناة السودان الآن 24 الجديد ومن خلال هذه المقاله سيتم عرض كل هذا .

50 16

تردد قناة السودان الآن 24

تعمل قناة السودان الآن 24 على تغطية كافة الأخبار والقضايا التي لا تقتصر على مجال واحد بل إنها تعمل على عرض البرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية والاجتماعية، كما أنها تعمل على مدار اليوم دون انقطاع، ويمكن معرفة التردد من خلال الآتي:

التردد 11430
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 8/7
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة سيما على بابا الجديد Cima Ali baba على النايل سات

قناة السودان الآن 24

من خلال المساهمة في التعرف على تردد قناة السودان الآن 24 يمكن القول إن قناة السودان الآن 24 هي إحدى قنوات مجموعة سودانية 24 الشهيرة والتي تعمل على بث ما يفضله المشاهد السوداني مع بث الأخبار السياسية، والرياضية، الاقتصادية، الاجتماعية، التعليمية.

كما يعمل في القناة نخبة مميزة من أفضل مقدمي البرامج في السودان ولذلك استطاعت القناة منذ انطلاق بثها أن تقوم بالاستحواذ على استحسان عدد كبير من المتابعين من مختلف أنحاء السودان.

من أهم مميزات قناة السودان أنها تعمل على تسليط الضوء على كل ما يطلبه المشاهدين ويرغبون في متابعته، حيث إنها تعمل على أن تكون من أفضل القنوات في السودان والوطن العربي بأكمله وذلك على خلاف القنوات الأخرى التي تقوم بالتركيز على التجارة والربح فقط.

برامج قناة السودان الآن 24

من خلال التطرق إلى معرفة تردد قناة السودان الآن 24 يمكن القول إن قناة السودان الآن 24 تعمل على تقديم مجموعة متميزة من البرامج على شاشتها وذلك من أجل جذب المشاهد إلى متابعة القناة دائمًا ويمكن من خلال الآتي معرفة أفضل البرامج التي تعرض على هذه القناة:

  • برنامج المسائية: هو برنامج حواري يتم تقديمه من قبل دينا عصام.
  • برنامج مع الحدث: هو برنامج يتناول أحدث الأخبار والقضايا التي تحدث في دولة السودان والذي يقوم بتقديمه صلاح الدين الأسدي.
  • برنامج سهرانين: هو برنامج ترفيهي يقوم باستضافة ألمع الضيوف في العديد من المجالات المختلفة وهو من تقديم إبراهيم كوميك وناهد بشير.

برنامج كورتنا: هو برنامج رياضي يتحدث عن كافة الأخبار التي تتعلق بالرياضة والفرق الرياضية بالسودان، ويقوم بتقديمه طارق عثمان.

مميزات قناة السودان الآن 24

من خلال الوصول إلى معرفة تردد قناة السودان الآن 24 يمكن القول إن قناة السودان الآن يوجد لها العديد من المميزات التي تجذب الكثير من المتابعين ويمكن معرفة تلك المميزات من خلال الآتي:

  • هناك عدد كبير من العاملين في القناة الذين لهم انتماء فيعملون على بذل كل ما لديهم من جهد من أجل الارتقاء بالقناة مع التحسين من محتواها، إذ يعملون على عرض كل ما يطلبه المشاهد.
  • نقل كافة الأخبار الجديدة والحصرية عند حدوثها على الفور بكل دقة وشفافية ودقة حيث إنها لا تنحاز إلى أي حزب أو طائفة بعينها كما أنها تتجنب عرض الأخبار الكاذبة من أجل الحصول على ثقة المتابعين والمشاهدين.
  • عرض العديد من البرامج التي تعمل على مناقشة كافة مشكلات المواطنين مع معرفة مقترحاتهم ومحاولة الوصول إلى حل هذه المشكلات.
  • تعد قناة السودان الآن 24 قناة غير مشفرة ومجانية كما أنه لا يلزم دفع أي مبلغ مالي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ليالي الأنس الجديد Layali Ons TV على النايل سات

كيفية ضبط قناة السودان الآن 24

من خلال الاطلاع على تردد قناة السودان الآن 24 يمكن معرفة كيفية ضبط تردد قناة السودان الآن 24 والذي يمكن ضبطه من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. الولوج من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب
  3. قم بالدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. يتم اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. يتم كتابة تردد السودان الآن 24، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورين بالجدول أعلاه.
  6. قم بالضغط على OK لبدء البحث.
  7. عند انتهاء البحث الضغط على Save.

شاهد أيضاً

من أهم مميزات قناة السودان الآن 24 أنها تعمل على وجود صفحات لها على شبكات التواصل الاجتماعي والتي تمكن المشاهدين من التواصل مع القناة مع متابعة محتواها في أي وقت وأي مكان.

يتم بث قناة السودان الآن 24 ساعة على مدار اليوم و تعتبر هذه القناة واحدة من أبرز وسائل الإعلام السودانية التي تغطي تطورات الأحداث في السودان والعالم بشكل عام و مع مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والترفيهية والثقافية، تلتزم قناة السودان الآن 24 بتقديم محتوى ممتع ومفيد للمشاهدين لذا، إذا كنت ترغب في متابعة آخر الأخبار والبرامج التلفزيونية في السودان فإن تردد قناة السودان الآن 24 هو الخيار المناسب لك.

أرغب في معرفة رأيكم حول قناة السودان الآن والتردد الحالي لها دعونا نتعرف على آراءكم وأسئلتكم حول القناة وكافة المحتوى الذي تقدمه و نحن نحب أن نسمع منكم ونشكركم على متابعتكم لنا.

أسئلة شائعة
  • ما هو نوع قناة السودان الآن 24؟

    قناة منوعة.

  • هل قناة السودان الآن 24 قناة مجانية؟

    نعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *