تردد قناة السلام قرآن 2024 الجديد Salam TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

تردد قناة السلام قرآن الجديد 2024 Salam TV وهو من أهم الترددات التي يجب التعرف عليها، حيث تعتبر قناة السلام قرآن قناة دينية متخصصة في تقديم تلاوات القرآن الكريم بالعديد من الأصوات المختلفة، والتي تتمتع بالجمال والعذوبة، لذلك يبحث عنها العديد من الأشخاص ونتعرف على التردد الخاص بها من خلال موقع منصتك بشكل مفصل.

تُعد قناة السلام قرآن من أهم القنوات الفضائية الدينية التي تُعنى ببث تلاوة القرآن الكريم بصوت أشهر القراء من مختلف أنحاء العالم العربي والإسلامي.

30 18

تردد قناة السلام قرآن الجديد Salam TV

بإمكانك الآن أن تستقبل تردد قناة السلام قرآن على جهاز الاستقبال الخاص بك والاستمتاع بإذاعة القرآن الكريم من خلال قراءات مختلفة بأصوات كبار القراء والشيوخ على مستوى العالم العربي بأكمله وعلى مدار 24 ساعة من دون انقطاع أو تشويش وبشكل مجاني تام عن طريق ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية على القمر الصناعي نايل سات:

تردد القناة 12015 10873
القمر الصناعي نايل سات نايل سات
الاستقطاب أفقي عمودي
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8 7/8
الجودة SD SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة الظفرة الجديد Al Dafrah على النايل سات وعرب سات

نبذة عن قناة السلام قرآن

في إطار التعرف على تردد قناة السلام قرآن الجديد، تعتبر قناة السلام قرآن واحدة من القنوات التي بدأت بثها للقرآن الكريم في وقت قصير من الزمن، ولكن كان لها نصيب كبير في وجود العديد من المشاهدين ويرجع هذا إلى إذاعتها للقرآن الكريم بصوت ممتع لأشهر المشايخ وكبار القراء من مختلف أنحاء العالم العربي.

لذلك فإن القناة ترددها يتم بثه عن طريق القمر الصناعي نايل سات ويتم تحديث ترددها من وقت إلى آخر بهدف تحسين الجودة وعدم حدوث أي تشويش، كما أن قناة السلام للقرآن هي قناة فضائية متخصصة في عرض القرآن الكريم.

يتم ذلك من خلال عدة قراءات طوال اليوم من دون أي انقطاع أو تشويش في البث، كما تتميز عن غيرها من القنوات المتخصصة في عرض نفس المحتوى بعرضها لتفسير هذه الآيات القرآنية وتوضيح معاني الكلمات التي من الممكن أن تكون غير واضحة للبعض.

بالإضافة إلى حصول القناة على نسب مشاهدات مرتفعة منذ انطلاق البث التجريبي لها، مما دفعها لإطلاق بثها بشكل دائم على القمر الصناعي نايل سات، كما تسعى القناة دائمًا لتطوير جودة البث التي تقوم من خلاله بعرض محتواها للحصول على رضا الجماهير في الاستمتاع بقراءة القرآن الكريم بأجمل وأعذب الأصوات الموجودة على الساحة.

محتوى قناة السلام قرآن

في إطار عرض تردد قناة السلام قرآن الجديد، يرجى العلم بأن قناة السلام قرآن تقوم ببث محتوى متنوع فمنه ما يقوم بتوضيح الإسلام ومدى قوته وما هي أعلى درجة للإيمان من الممكن أن يصل الإنسان إليها.

بالإضافة إلى كيف يمكن أن يقضي الإنسان على إيمانه الضعيف ويتخلص منه تمامًا، كما توجد برامج تتحدث عن الجن وعالمهم وكل ما يدور فيه، ويقوم بالإجابة على كل ما يدور في العقول من اعتقادات حول عالم الجن وكل هذا بالأدلة والبراهين من السنة والقرآن الكريم.

كما تهتم القناة بعرض ما يتحدث عن غزوات الرسول صلى الله عليه وسلم وعن حياته وما واجهة من صعاب في حياته، وكيف تمكن من تخطيها، كما يتحدث كذلك عن زوجات وأبناء رسول الله صلى الله عليه وسلم وكل ما يتعلق بالإسلام وقصص الأنبياء السابقين جميعًا وعدالة الدين الإسلامي كذلك.

برامج قناة السلام قرآن

من الجدير بالذكر أن قناة السلام قرآن لا تعرض أي برامج من خلال شاشاتها، حيث إنها تهتم في المقام الأول بعرض القرآن الكريم بصوت كبار القراء والشيوخ الذي يهتم العديد من المسلمين بسماعهم.

بالإضافة إلى عرض القناة توضيحًا للمعاني غير المفهومة مع عرض تفسير للآيات القرآنية، ولكن لا يتوفر حتى الآن بث مباشر لهذه القناة عبر شبكات الإنترنت، ولكنها تقوم بعرض خدمتها فقط عبر شاشتها على التلفاز.

أبرز مميزات قناة السلام قرآن

تعتبر قناة السلام قرآن قناة تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتها تحظى بجمهور كبير، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعتبر قناة خاصة بالقرآن الكريم من دون أي تشويش عند البث أو انقطاع على مدار اليوم.
  • تنقل القناة المحتوى ذاته بأصوات مختلفة لكبار المشايخ من مختلف أنحاء العالم.
  • تقوم بتفسير القرآن الكريم وتوضيح المعاني غير المفهومة للبعض.
  • تعرض البث الخاص بها على قمر النايل سات، كما تحر دائمًا على تطوير جودة بثها لنيل رضا المشاهدين.
  • تستخدم القناة التقنيات الحديثة في بث المحتوى الخاص بها، من أجل عرض صوت واضح ونقي للمتابعين.

اقرأ أيضًا: تردد قناة CBC سفرة الجديد على النايل سات وعرب سات

طريقة ضبط تردد قناة السلام قرآن

في إطار التعرف على تردد قناة السلام قرآن الجديد على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفصل، فلا بد من التعرف على طريقة ضبط تردد قناة السلام قرآن من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. من خلال جهاز التحكم عن بعد قم بالضغط على زر موافق.
  2. سيتم حينها الدخول إلى القائمة الرئيسية.
  3. قم من خلالها بالضغط على أيقونة “خيارات”.
  4. ثم اضغط بعد ذلك على أيقونة التثبيت اليدوي.
  5. أضف تردد قناة السلام قرآن الجديد الموضح في الأعلى.
  6. ثم قم بإضافة بقية بيانات التردد التي تتمثل في معدل الترميز والاستقطاب وغيرها.
  7. اضغط على OK من خلال جهاز التحكم عن بعد.
  8. انتظر حينها لبعض ثوانٍ إلى أن يتم تحميل القناة على التلفزيون الخاص بك

شاهد أيضاً

تعددت القنوات الدينية والتي تتخصص في تقديم تلاوات مختلفة للقرآن الكريم من خلال شاشاتها، ومن أهم وأبرز هذه القنوات قناة السلام قرآن نظرًا لما تتمتع به من مميزات متعددة.

إذا كنت ترغب في استقبال تردد قناة السلام قرآن الجديد، فيمكنك استقبالها على النايل سات، وذلك من خلال تحديد التردد الخاص بها الذي يبلغ 2024.

وتتميز هذه القناة بعرض القرآن الكريم بصوت أشهر الشيوخ والقراء، كما تعرض تفسير الآيات القرآنية وتوضيح معاني الكلمات الغير واضحة، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم وتعد قناة السلام قرآن الجديد أحدث القنوات المتخصصة في عرض القرآن الكريم بأعلى جودة وأشهر الأصوات، مما جعلها تحظى بنسبة مشاهدة عالية وجماهير وفيرة منذ بثها التجريبي، كما أن التردد الجديد الذي تم تغييره لزيادة جودة البث جعل القناة أكثر استقطاباً وانتشاراً بين المشاهدين. لذا، إذا كنت تريد الاستفادة من فوائد القناة والتمتع بتلاوة القرآن الكريم على أعلى مستوى، يمكنك الآن استقبالها بكل سهولة ويسر وتهتم قناة السلام قرآن الجديد بعرض القرآن الكريم بمختلف القراءات وبصوت أشهر الشيوخ والقراء.

وتدعم القناة أيضاً تفسير الآيات القرآنية وتوضيح المعاني الغير واضحة وقد شهدت القناة منذ بثها التجريبي نسبة مشاهدات عالية وجماهير وفيرة وذلك بسبب تميزها عن غيرها من القنوات التي تعرض ذات المحتوى بأنها تقدم القرآن الكريم بصوت عذب لكبار القراء والشيوخ المعروفين على مستوى العالم.

في النهاية قمنا بتقديم تردد قناة السلام قرآن على القمر الصناعي نايل سات 2024 في هذا المقال و أوضحنا أنها من القنوات المتخصصة في عرض القرآن الكريم بمختلف القراءات وبأصوات الشيوخ والقراء الأشهر و تقوم القناة أيضًا بتفسير الآيات القرآنية وتوضيح معاني الكلمات غير المفهومة وتقدم القناة محتواها طوال اليوم بجودة عالية لمتابعيها ومشاهديها في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *