تردد قناة الزيتونة 2024 الجديد Zaytoona TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

تُعد قناة الزيتونة من أهم القنوات الفضائية التونسية والعربية التي تُعنى ببث البرامج الدينية والثقافية والترفيهية، حيث تحظى بشعبية كبيرة في تونس والوطن العربي.

نتعرف على تردد قناة الزيتونة الجديد 2024 Zaytoona TV وهي التي يتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات بشكل مباشر وبجودة عالية، حيث تعتبر القناة واحدة من القنوات ذات الطابع المتنوع بالنسبة إلى ما تقوم بعرضه من خلال شاشتها لذلك أصبحت واحدة من أشهر القنوات في الفترات الأخيرة والتي نتعرف على ترددها من خلال موقع منصتك.

48 18

تردد قناة الزيتونة

تعتبر قناة الزيتونة واحدة من القنوات الجذابة التي تشتمل على طابع متنوع في تقديم مختلف البرامج والأخبار بشكل جيد ومبهر كذلك، حيث إنها في الفترات الأخيرة أصبحت واحدة من أكثر القنوات ترويجًا وشهرة بين القنوات الفضائية نظرًا لحصولها على نسب مشاهدة عالية جدًا وازدادت في التقدم.

فأصبحت واحدة من أهم القنوات التونسية التي تمكنت من إثبات مكانتها في وقت وجيز للغاية، لذلك نتعرف على تردد قناة الزيتونة الجديد Zaytoona TV على القمر الصناعي نايل سات من خلال ما يلي:

تردد القناة 11430
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8
الجودة SD

اقرأ أيضًا:تردد قناة سي بي سي دراما الجديد CBC drama على النايل سات

نبذة عن قناة الزيتونة الفضائية

تعد قناة الزيتونة الفضائية واحدة من أشهر القنوات التونسية نظرًا لكونها تعمل بشكل دائم على التجديد والتحديث من الشكل والمضمون لما يتناسب ويعمل على نيل رضا متابعيها من مختلف الفئات العمرية، حيث تعتبر القناة واحدة من القنوات التونسية التي تهتم بالأسرة التونسية على وجه الخصوص والعربية بشكل عام.

على الرغم من وجود العديد من القنوات المشابهة لقناة الزيتونة إلا أن للقناة شكل متميز منذ بداية بثها عبر الفضائيات وحتى اليوم، حيث استطاعت القناة أن تحافظ على هذا الشكل المتميز لتكون دائمة المتابعة من قبل جمهورها، حيث إنها قناة تدعو إلى التجدد وعدم الملل في البرامج المتنوعة التي تعمل القناة على تقديمها من خلال شاشتها.

برامج قناة الزيتونة التونسية

بعد التعرف على تردد قناة الزيتونة الجديد Zaytoona TV على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفصل، يرجى العلم بأن قناة الزيتونة التونسية يتابعها الجمهور التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام من كل مكان وبشكل مجاني على مدار 24 ساعة متواصلة من أجل عرضها لأفضل البرامج في مختلف المجالات المتنوعة ومنها الإخبارية والسياسية والاقتصادية كذلك.

بالإضافة إلى البرامج الاجتماعية والدينية، كما أن القناة تعمل على إعطاء اهتمام خاص للمرأة وتهتم كثيرًا بالموضة والأزياء، وتعمل على تقديم برامج حوارية وبرامج للتوك شو أيضًا والتي من أهمها ما يلي:

  • برنامج نهارنا هكه: يعمل على عرض الكثير من القضايا والأحداث اليومية المختلفة.
  • برنامج الزيتونة سبور: وهو برنامج أسبوعي يهتم بالرياضة على الصعيد الداخلي في تونس والأحداث الرياضية العربية منها والعالمية أيضًا.
  • برنامج الصوت الحر: أحد البرامج الحوارية الذي يعمل على متابعة ورصد الأحداث الداخلية التونسية.
  • برنامج مع الله: وهو برنامج ديني يقوم بتقديم الفتاوى والاستشارات الدينية في مختلف المجالات الحياتية.
  • برنامج الزيتونة اليوم: وهو برنامج يومي يهتم بتونس ويعرض كافة الأحداث اليومية من تونس.
  • برنامج ضد التيار: واحد من أهم البرامج الحوارية السياسية المعروضة على شاشة قناة الزيتونة، حيث يهتم بمناقشة القضايا السياسية عن طريق مناظرات حوارية لضيوف البرامج بشكل مميز.
  • برنامج حتى يتبين: وهو برنامج ديني متميز.
  • برنامج تقارير: يعتبر أحد البرامج الإخبارية السياسية التي تعمل على عرض تقارير عن الأحداث العربية والعالمية كذلك.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد AL hayat series علي النايل سات وعرب سات

مميزات قناة الزيتونة

تعتبر قناة الزيتونة أحد القنوات التي يشاهدها الكثير من الجماهير التونسية والعربية من مختلف الأماكن حول العالم وعلى مدار الأربعة وعشرين ساعة، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  • تعمل على تقديم الكثير من البرامج الترفيهية والسياسية والإخبارية والدينية كذلك لكي تترك في أذهان المشاهدين متعة وثقافة عالية في نفس الوقت حيث إنها تزود المشاهد بالكثير من المعلومات سواء السياسية أو الدينية أو غيرها.
  • تعمل القناة على تقديم محتوياتها المختلفة بشكل ممتع وجيد للغاية من أجل نيل رضا المشاهد والحفاظ عليه.
  • تعمل على مناقشة الكثير من المشكلات السياسية والتي تشغل المجتمع التونسي والوطن العربي بأكمله.
  • تهتم بإبراز البرامج الدينية وتسليط الضوء عليها، حيث تعمل على تقديم الإرشادات والنصائح الدينية من أجل تزويد ثقافة ديننا والحث على الترويج له بشكل متميز.

اقرأ أيضًا: تردد قناة السعودية الرياضية الثانية الجديد KSA SPORTS 2 على النايل سات وعرب سات

كيفية ضبط تردد قناة الزيتونة

في إطار عرض تردد قناة الزيتونة الجديد Zaytoona TV على القمر الصناعي نايل سات، فلا بد من التعرف على كيفية ضبط تردد قناة الزيتونة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر موافق الموجود في منتصف الريموت كونترول للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. الضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم الضغط على التثبيت اليدوي.
  4. إضافة تردد قناة الزيتونة الفضائية.
  5. ثم إضافة بقية البيانات التي تتمثل في معدل الترميز والاستقطاب وغيرها.
  6. الضغط على OK.
  7. الانتظار لبعض الوقت إلى أن يتم تحميل القناة على التلفاز.

شاهد ايضا

تهتم قناة الزيتونة التونسية بعرض المحتوى المتنوع الذي جعل منها واحدة من أكثر القنوات المتميزة في المجتمع التونسي وفي العالم العربي بشكل عام، حيث تهدف إلى توفير العديد من المميزات التي تعمل على جذب المشاهد.

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول تردد قناة الزيتونة التونسية فإنك في المكان المناسب. تعد قناة الزيتونة من أشهر القنوات الفضائية التونسية حيث حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات السابقة.

ومن خلال جهود مسؤولي القناة، يتم التطوير الدائم لها للحفاظ على مستوى نجاحها وإرضاء جمهورها باستمرار و قناة الزيتونة تقدم محتوى متنوع وجذاب، وهو ما جذب الكثير من المشاهدين سواء من داخل تونس أو من خارجها. وتُجري القناة تغييرات في ترددها بشكل دوري للتأكد من وصول الإشارة بجودة عالية إلى المشاهدين و تردد قناة الزيتونة على النايل سات هو 11315 (v) ، معدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6، وهي قناة غير مُشفرة وتَتوفر بصيغة SD وتستطيع الحصول عليها بسهولة عبر الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. لذا، تابع قناة الزيتونة وتمتع بمشاهدة برامجها وأخبارها بجودة عالية.

إذا كنت من متابعي قناة الزيتونة التونسية، فإنه يمكنك الحصول على التردد الجديد للقناة على النايل سات، حيث تعد القناة من أشهر القنوات الفضائية التونسية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن القناة حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات السابقة بفضل محتواها المتنوع والجذاب الذي حظى على إعجاب الكثيرين داخل تونس وخارجها. تقوم القناة بتغيير ترددها بشكل دوري للتأكد من وصول إشارتها بدون أي تشويش أو خلل في جودة الصورة. ويمكن للمشاهدين الوصول إلى قناة الزيتونة بكل سهولة على النايل سات من خلال تردد القناة، ويشمل ذلك المعلومات التالية: تردد 11315 (v)، معدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الأخطاء 5/6. علاوة على ذلك، يجب أن نذكر أن قناة الزيتونة تعد قناة مفتوحة على النايل سات بصيغة SD، والتي توفر للمشاهدين فرصة استقبال القناة بسهولة. وبهذا الشكل، فإن تردد القناة على النايل سات يعد وسيلة مهمة للوصول إلى محتوى متنوع وجذاب يناسب جميع فئات الناس، مما يجعلها واحدة من أشهر القنوات الفضائية في منطقة تونس.

نتمنى أن تكون استمتعت بمناقشتنا حول تردد قناة الزيتونة و إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة، فلا تتردد في مشاركتها معنا في قسم التعليقات أدناه و سنكون سعداء بمشاركة ما يخطر لك في بالك والاستماع إلى آرائكم شكرًا لكم جميعًا على تفاعلكم المستمر ودعمكم نلتقي قريبًا مع المزيد من المحتوى المثير!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *