تردد قناة الرسالة 2024 الجديد Al Resalah على النايل سات

محمود حسن الراوي

تردد قناة الرسالة 2024 الجديد وهي تعتبر من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها حيث إن قناة الرسالة من القنوات التي تعمل على نشر القيم الأخلاقية مع الأخلاق الحميدة، كما تعمل قناة الرسالة على تحقيق بعض الأهداف والوصول إليها، لذا يتيح موقع منصتك معرفة أهم التفاصيل حول قناة الرسالة.

تأسست قناة الرسالة في عام 1999، وهي تابعة لشركة “الرسالة للإعلام” التي يملكها الشيخ الدكتور محمد الغزالي. ومنذ نشأتها، حرصت القناة على تقديم محتوى ديني متميز، يتضمن برامج متنوعة تناسب جميع الأعمار والثقافات.

25 19

تردد قناة الرسالة

تعد قناة الرسالة إحدى القنوات التابعة لمنصة روتانا والتي تعد من القنوات الإسلامية التي تعمل على نشر مبادئ الإسلام الإيجابية للأمة العربية، حيث إنها تعمل على بناء القيم الحميدة ونشرها في المجتمع العربي والإسلامي، كما أنها تعمل على القضاء على التطرف، ويمكن معرفة التردد من خلال الآتي:

القمر الصناعي النايل السات العرب سات
التردد 12226 11843
الاستقطاب رأسي أفقي
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3 6/5

اقرأ أيضًا: تردد قناة 218 الليبية الجديد Libya 218 TV على النايل سات

قناة الرسالة

في إطار التعرف على تردد قناة الرسالة  يمكن القول إن قناة الرسالة من القنوات التي تقدم سلسلة من الرسائل الدينية العربية التي تحمل الهوية الإسلامية والتي ترغب في الدعم على كافة المستويات، كما أنها تحاول الاعتماد على التغيير التربوي والعلمي حتى تتمكن من إيصال أفكارها للصغار والكبار.

تعد القناة من القنوات الفضائية المجانية التي لا تتطلب اشتراكًا شهريًا مقابل مشاهدة محتواها، كما أنها تتضمن عددًا كبيرًا من البرامج التليفزيونية الدينية التي تعتمد بشكل أساسي على اللغة السهلة والبسيطة، كما أن لغة المحادثة لبرامج هذه القناة سهلة وبالتالي يمكن لكافة الفئات العمرية المختلفة.

كما أنها تضم نخبة من أمهر الشيوخ والمعلقين من ذوي الخبرة الكافية في أمور الدين الإسلامي حيث إنها تساهم في نشر مبادئ الدين الإسلامي.

برامج قناة الرسالة

من خلال المساهمة في التعرف على تردد قناة الرسالة  يمكن التعرف على أهم برامج قناة الرسالة والتي يمكن معرفة أسمائها من خلال الآتي:

  • برنامج كوني جميلة يقدمه الدكتور صالح الفهدي.
  • خواطر برنامج يقدمه أحمد الشقيري.
  • برنامج اليوم.
  • د.محمد الثويني يقدم برنامج التحدي.
  • برنامج الاستجابة الشافعية، تقديم الشيخ عبدالله المصلح.
  • رشيد الزهراني يقدم برنامج
  • برنامج البكالوريا.
  • روحانية الصوم برنامج يقدمه الدكتور إبراهيم الدويش.
  • برنامج الجواب الشافي الذي قدمه الدكتور عبد الله المصلح.
  • برنامج المعزب يقوم بتقديمه بعض الشباب.
  • برنامج الكشف والبيان بتقديم الدكتور عائض القرني.
  • مجموعة متنوعة من البرامج تشمل البرامج الوثائقية والاقتصادية والبرامج والبرامج النسائية، والبرامج العلمية والحوارية.
  • الفتاوى الديني، وبرامج الأطفال، ونقل الأدعية، والتقارير الميدانية، والبرامج الدينية والخيرية، والمسابقات غير التقليدية، وبرامج أخرى.

اقرأ أيضًا: تردد قناة نايل سبورت الجديد Nile Sport على النايل سات

مميزات قناة الرسالة

من خلال التطرق إلى معرفة تردد قناة الرسالة  يمكن القول إن قناة الرسالة يوجد لها الكثير من المميزات التي تجعل الكثير من مواطني الوطن العربي يتابعونه وتتمثل تلك المميزات في:

  • تمتع الشيوخ الكبار والعظماء بالأسلوب الراقي والمهذب كما أنهم يدعون إلى التسامح مع تجنب استخدام الترهيب أو التعصب الديني.
  • بث القناة الكثير من البرامج الخاصة بالمرأة من أجل توضيح مكانتها مع كيفية رفع الإسلام من شأنها والحث على المعاملة الحسنة وعدم التعريض للظلم والقهر.
  • استقبال الكثير من الاتصالات والاستماع إلى مشكلات المسلمين وما يواجهونه من صعاب مع العمل على حل المشكلات من خلال تقديم العديد من النصائح المفيدة وشرح الأحاديث النبوية الشريفة.

شاهد أيضاً

تعمل قناة الرسالة على إبراز كافة معالم الدين الإسلامي وأن يكون المسلمون على دراية تامة بالدين الحنيف وأحكامه وعاداته وما يأمر به وما ينهي عنه، من أجل إحسان صورة الإسلام.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الرسالة الجديد، فأنت الآن في المكان المناسب. فقناة الرسالة تعتبر واحدة من أفضل القنوات الدينية في المنطقة العربية، حيث تقدم برامج دينية إسلامية بشكل مجاني دون أي تشفير، يومياً طيلة أيام الأسبوع دون أي انقطاعات، كما تعرض برامج للرد على الأسئلة والتساؤلات التي تخص المتابعين بواسطة أهل الخبرة في هذا المجال.

نظراً لنجاحها الكبير وانتشارها الواسع في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإنه يوجد الكثير من المتابعين الذين يبحثون عن طريقة لإضافتها لجهازهم. لذا، يسرنا أن نقدم لك التردد الجديد لقناة الرسالة عبر النايل سات أو العرب سات، وذلك لتتمكن من مشاهدة برامجها الدينية بأعلى جودة ممكنة.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الرسالة الجديد، فأنت في المكان الصحيح. تُعتبر قناة الرسالة من أفضل القنوات الإسلامية المتخصصة في بث البرامج الدينية المجانية دون تشفير، وتحظى بنسبة مشاهدة عالية في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبفضل تحديثاتها المستمرة، يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة قناتك المفضلة بأحدث ترددها عن طريق النايل سات أو العرب سات بجودة عالية HD ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 4/3. فلماذا تنتظر؟ احفظ هذا التردد واستمتع بمشاهدة قناة الرسالة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

في النهاية سنطرح تردد قناة الرسالة الجديدة 2024 على الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى تعرفنا على مبادئها المتعددة وبرامجها المتنوعة, و تمكنا أيضًا من الحصول على نبذة موجزة عن القناة واستراتيجيتها، واكتشفنا ميزاتها التي جعلتها من بين القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة، وجعلتها تصل إلى جمهورها ومتابعيها في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *