تردد قناة الراي 2024 الجديد Alrai على النايل سات والعرب سات

محمود حسن الراوي

لمعرفة ماهو تردد قناة الراي الجديد يتيح لكم التمتع بمشاهدة هذه القناة بأعلى جودة، فهي تعد من أهم القنوات الفضائية في دولة الكويت، والتي تحرص على تقديم كل ما يجذب جمهورها من داخل أو خارج دولة الكويت، من خلال تلك البرامج السياسية والاجتماعية، ومسلسلات وأفلام متنوعة، ومن خلال موقع منصتك سنقوم بتوضيح تردد قناة الراي.

تهدف قناة الراي الفضائية إلى تقديم محتوى متميز ومتنوع للجمهور العربي. وتعد من بين أشهر القنوات الفضائية الكويتية بفضل برامجها الحصرية والمميزة التي تعرضها عبر شاشتها. إذا كنت من المهتمين بمشاهدة الأفلام والدراما والبرامج الترفيهية، فإن قناة الراي تعد الخيار الأمثل لك. ويمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة القناة بسهولة ويسر عبر ترددها الجديد لعام 2024، والذي يتوفر على القمر الصناعي نايل سات والعرب سات. فسارع الآن إلى ضبط تردد القناة، واستمتع بمشاهدة برامجها المميزة بجودة عالية HD.

39 20

تردد قناة الراي

يبحث الكثير من الناس المهتمين ببرامج قناة الراي عن ترددها الجديد، وذلك نظرًا لتغير ترددات أغلب القنوات الفضائية والتي قد تكون قناة الراي واحدة منهن، ونعرض فيما يلي تردد قناة الراي على كلٍ من القمرين نايل سات وعرب سات، وذلك على النحو التالي:

القمر النايل سات العرب سات
التردد 11678 11765
معدل الترميز 27500 27500
معامل الاستقطاب عمودي V أفقي H
معامل تصحيح الخطأ 4/3 6/5
الجودة HD HD

برامج قناة الراي

برامج قناة الراي

في ضوء عرض تردد قناة الراي، وجب التنبيه إلى أن أهم ما تقدمه شاشة قناة الراي، هو البرامج المتنوعة والمختلفة في أنواع المجالات، وذلك تلبية لحاجة كافة أذواق الجمهور، ومن هذه البرامج الآتي:

  • برنامج ال 18.
  • برنامج خلف الكاميرا.
  • برنامج نشرة الأخبار.
  • برنامج من الآخر.
  • برنامج وراهم وراهم.
  • مسلسل أجندة.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات شو تي في الجديد Show tv على النايل سات

نبذة عن قناة الراي

قناة الراي هي وليدة دولة الكويت منذ أكثر من 16 عامًا، حتى أصبحت قناة رائدة في مجال الإعلام ومنافسة قوية لباقي القنوات، ومن الجدير بالذكر أن تلك المكانة الإعلامية وصلت لها عن طريق جهود مبذولة، فكانت هذه الثمار الطبيعية التي جنتها، ومن تلك الجهود نعرض ما يلي:

  • تتميز تلك القناة بأنها مفتوحة طوال اليوم فلا تقطع بثها لأي سبب.
  • تشعبت لتشمل الأخبار والأحداث العالمية وليس فقط المحلية منها.
  • رغم عرضها للإعلانات الممولة والترويجية إلا أنها لا تسبب مللًا للمشاهد بسبب طول فترة عرضها.
  • تعمل على تقديم برامج وأعمال درامية متوافقة مع مبادئ المجتمع العربي بشكل عام، والكويتي بشكل خاص.
  • زيادة طرق التواصل المتعددة مع قاعدتها الجماهيرية.
  • السعي وراء نشر ثقافة ومبادئ الكويت لباقي الدول.
  • تصب قناة الراي تركيزها على مشكلات الأسرة والمجتمع، مما يجعلها محط انتباه الأسرة الكويتية.
  • الاهتمام بمختلف المجالات مثل السياسية، والمالية، والثقافية، والاجتماعية.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قنوات أو إس إن الجديد osn علي النايل سات

وقد أثبتت القناة جدارتها بتقديم برامج متنوعة تغطي مختلف المواضيع السياسية والاجتماعية والثقافية و بفضل مجموعة واسعة من البرامج التي تستضيف فيها خبراء ومحللين موثوق بهم و يمكن للمشاهدين الحصول على المعلومات والتحليلات الدقيقة حول القضايا الراهنة و بالإضافة إلى ذلك و تقدم القناة تغطية شاملة للأحداث الرياضية والثقافية مما يضمن أن المشاهدين يكونون على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في هذه المجالات و إن تردد قناة الراي هو الوسيلة التي تضمن للمشاهدين الوصول إلى محتوى عالي الجودة ومتنوع ، وبالتالي فإنه يستحق الاهتمام والمتابعة.

تعد قناة الراي من أهم القنوات الإخبارية في الكويت ودول العالم العربي، ومعرفة ترددها تساعد جمهورها على سهولة العثور عليها في حال فقدانها من جهاز التليفزيون, إلي هنا نصل لختام مقالتنا آمل أن تكون البيانات التي قدمناها مثيرة ومفيدة لك والآن حان الوقت لنسمع ما لديك لتقوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *