تردد قناة الراصد 2024 الجديد Al Rased على النايل سات

محمود حسن الراوي

الآن يمكن استقبال تردد قناة الراصد الجديد 2024 Al Rased وهو واحدة من الترددات المهمة التي يرغب الكثير في التعرف إليها حيث إنها من القنوات العراقية التي تقدم المحتوى الإخباري داخل دولة العراق وخارجها، ونظرًا إلى أهمية هذه القناة بالنسبة لكل مواطن عراقي مهتم بأخبار بلده، فنهتم اليوم من خلال موقع منصتك بعرض التردد الخاص بالقناة بالإضافة إلى طريقة استقبالها على الريسيفر.

35 26

تردد قناة الراصد الجديد Al Rased

هناك مجموعة من البيانات التي يجب الالتزام بإدخالها كما سنوضح في طريقة الاستقبال لاحقُا وذلك لكي يتمكن الشخص تنزيل القناة، وتلك البيانات يأتي من ضمنها التردد وتتمثل فيما يلي:

التردد 11392
الاستقطاب رأسي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة مدرستنا 2 الجديد Madrastna2 على النايل سات

نبذة عن قناة الراصد Al Rased

قناة الراصد عبارة عن قناة إخبارية تهتم بجميع الأمور التي تحدث داخل دولة العراق، وتتابع الأحداث الساخنة التي تمر بالبلاد لحظة بلحظة، كما أنها تعرض الأخبار العالمية ولا تقتصر على الأخبار المحلية فقط، وتتمتع القناة بباقة كبيرة من المميزات نتطرق لعرضها بعد قليل، بالإضافة إلى أنها تعرض قائمة من البرامج المتنوعة.

برامج قناة الراصد Al Rased

هناك مجموعة من البرامج التي تقوم بإذاعتها قناة الراصد، والتي تنال إعجاب العديد من المشاهدين، وتلك البرامج تأتي على النحو التالي:

  • برنامج المجلة.
  • مقابلة خاصة.
  • مرسى الثقافة.
  • مهمة خاصة.
  • مع المواطن.
  • حوار مفتوح.
  • برنامج النواة.
  • حجر زاوية.
  • بالقلم العريض.
  • عين على القضية.
  • برنامج بالمرصاد.
  • اقتصاد واستثمار.
  • نافذة حول العالم.
  • رصد سياسي 325.

اقرأ أيضًا: تردد قناة اورينت نيوز الجديد Orient News نايل سات وعرب سات

مميزات قناة الراصد

يوجد العديد من المميزات التي تتمتع بها قناة الراصد العراقية، ومن أبرز ما يميز هذه القناة ما يلي:

  • الالتزام بجميع القواعد العربية للإعلام والتي تخالف المبادئ التقليدية، وهذا ما يجعل تلك القناة لا تؤثر على الطوائف بين المجتمع العراقي.
  • يُمكن من خلال هذه القناة أن يتم مشاهدة ما تقدمه على مدار اليوم.
  • فريق العمل القائم على القناة يستخدم مجموعة من أحدث التقنيات، وهذا يجعل القنوات لا تؤثر على العلاقة بين طوائف المجتمع العراقي.
  • القناة يعمل بها عدد كبير من المراسلين وأكثرهم من الأشخاص المحترفة في مجال الإعلام والموجودة في مختلف الدول العالم، ويقوموا بتقديم المحتوى الإخباري بأفضل صورة ممكنة له وذلك دون وقوع الحدث في أي منطقة من المناطق في العالم.
  • تنقل جميع الأخبار التي تحدث داخل العراق وخارجها مع الحرص على أن تكون من مصادر موثوقة.
  • تعمل القناة على توفير صحيفة إلكترونية تحتوي على مجموعة من الأخبار التي يُمكن نشرها على شاشة التلفزيون.
  • نقل الاخبار إلى المشاهدين بكامل الشفافية والمصداقية وهذا ما يزيد من عدد متابعيها.
  • تقدم المحتوى المتنوع ما بين المجال السياسي والرياضي والاجتماعي، وغيره من المجالات الأخرى، وهذا يساعد على تلبية ميول المشاهدين.
  • يتم توسيع النطاق الذي يؤثر في هذه القناة بصورة كبيرة، وهذا من خلال توظيف مجموعة من الإعلاميين الذين يمتلكون كفاءة عالية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة دوحة القرآن الجديد Dohat Al-Quraan علي النايل سات

طريقة استقبال قناة على الريسيفر

يلزم اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من استقبال قناة الراصد على الريسيفر الخاص بك:

  1. التوجه إلى القائمة الرئيسية من الريموت كنترول الخاص بالريسيفر.
  2. النقر على الخيارات.
  3. الضغط على التركيب.
  4. الضغط فوق التركيب اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي (نايل سات).
  6. إدخال التردد في الحقل المخصص له.
  7. إضافة البيانات المطلوبة من معدل ترميز واستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ في الحقول المخصصة لها.
  8. النقر على البحث.
  9. الضغط على حفظ.

شاهد أيضاً

قناة الراصد من القنوات المهمة التي تجعل المواطنون العراقيون على دراية بكافة الأحداث التي تقع داخل دولة العراق أو خارجها، وهذا ما جعل العديد من الأشخاص تتساءل عن تردد هذه القناة وكيفية تنزيلها.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الراصد الجديد Al Rased، فإنك تجده على النايل سات وعربسات، حيث تهتم القناة بنقل كل الأحداث التي تحدث داخل العراق وتسعى لتغطية كل المجالات السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، والرياضية، سواء المحلية، الإقليمية أو الدولية.

وتتوفر في القناة الكثير من البرامج المتنوعة مثل الأخبار، الرياضة، والاقتصاد، إضافة إلى البرامج الاجتماعية والتي تهتم بتغطية حياة المواطنين وتناول قضاياهم الخاصة. يمكنك تنزيل تطبيق القناة الرسمي من متجر بلاي للحصول على الأخبار الحصرية لحظة بلحظة. كما أن تردد قناة الراصد على النايل سات 2024 من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأفراد داخل العراق، حيث تهتم القناة بنشر الأخبار لحظة بلحظة وتغطية كل أحداث البلد لذا يمكنك متابعة القناة والحصول على أحدث الأخبار والمعلومات الهامة من خلال ترددها الجديد والمتوفر على النايل سات.

تبحث الكثير من الأشخاص داخل العراق عن التردد الجديد لقناة الراصد Al Rased التي تقدم الأخبار بشكل مفصل عن الأحداث الجارية على الساحة المحلية والدولية.

وتعد القناة واحدة من أهم القنوات العراقية التي تغطي الأخبار المختلفة بما فيها الأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية ويعتبر تحديد تردد القناة على النايل سات وعربسات أمراً هاماً لمتابعة الأخبار بشكل مستمر. وتملك القناة عدداً كبيراً من البرامج المتنوعة التي تعالج مختلف القضايا المهمة التي تشغل الرأي العام، بما يتضمن البرامج الاجتماعية والثقافية والرياضية والتكنولوجية وتسعى القناة بذلك إلى تلبية اهتمامات المشاهدين وتقديم الأخبار بشكل مفصل ودقيق وحصري لتوفير المعلومات الهامة للجمهور ويمكن الحصول على تردد القناة من خلال مختلف المنصات الفضائية المتاحة، ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمزيد من المعلومات حول القناة وترددها الجديد.

إن تردد قناة الراصد هو واحد من الترددات الشهيرة في عالم الإعلام العربي، حيث تعد قناة الراصد وجهة مهمة للمشاهدين الباحثين عن المعلومات الدقيقة والمتنوعة و تقدم القناة برامج متنوعة في مجالات مختلفة مثل السياسة والاقتصاد والثقافة والرياضة، وتعتمد على فريق عمل متميز ومتخصص في تقديم المحتوى بشكل مهني وموثوق وبفضل ترددها، يمكن للمشاهدين متابعة قناة الراصد بسهولة واستقبالها بجودة عالية مما يسهم في إثراء المعرفة وتوسيع آفاق المشاهدين.

وختامًا، قد أصبح لدينا معرفة شاملة بتردد قناة الراصد الجديد 2024 على الأقمار الصناعية وقد تعرفنا أيضًا على العديد من البرامج التي تُعرض على القناة، بالإضافة إلى توفرنا على معلومات هامة ومميزات تجعل هذه القناة في الصدارة بين القنوات الإخبارية الأخرى و كما تعرفنا على أهداف هذه القناة المحددة التي تجمعت لأجلها مجموعة متميزة من المعدين والمخرجين البارزين، بهدف تقديم محتوًى فريد والحصول على أكبر نسبة مشاهدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *