تردد قناة التناصح 2024 الجديد Al Tanasuh TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

نساعد معكم من خلال موقعنا معرفة ما تردد قناة التناصح الجديد 2024 فهناك أمر يشغل أذهان الكثير من المتابعين، تعتبر قناة التناصح واحدة من القنوات الفضائية المعروفة والتي تتميز بعرضها للمحتوى الديني المفيد وذلك حيث يتابعها الكثير من المشاهدين الراغبين في التعرف على المحتوى الديني والعديد من النصائح الدينية المختلفة التي تطرحها القناة عبر شاشتها ونتعرف على ترددها عبر موقع منصتك.

مما لا شك فيه أن كثير منا إن لم يكن جميعنا يهتم بالتربيه الدينيه والوعي الديني ومن ثم نهتم أن نكون عند حسن ظنكم بمشاركتكم الترددات التي تخص القنوات الدينيه المتنوعه المفيده والتي من اهمها قناة التناصح الجديد الليبيه، ولمعرفة تفاصيل اكثر عليكم متابعة هذا المقال.

قناة التناصح هي قناة فضائية إسلامية ليبية تبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات. تهدف القناة إلى نشر دعوة الإسلام ونشر الوعي الديني بين الناس. تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والثقافية والاجتماعية، بما في ذلك البرامج الحوارية والمسلسلات والبرامج الوثائقية.

10 15

تردد قناة التناصح الجديد

تعتبر قناة التناصح واحدة من أشهر القنوات الليبية التي تعمل على عرض المحتوى الديني المتنوع والذي يهتم عدد كبير من الأفراد من متابعته على القناة، ومع البدء في بث القناة واستمرار عرض المحتوى الخاص بها تمكنت القناة من جذب عدد كبير من المشاهدين والمتابعين لها في مختلف أنحاء البلاد ويتمثل التردد الخاص بالقناة فيما يلي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10921
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3 / 4
الاستقطاب عمودي
جودة القناة HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة سيما على بابا الجديد Cima Ali baba على النايل سات

نبذة عن قناة التناصح

في إطار تعرفنا على تردد قناة التناصح الجديد على القمر الصناعي النايل سات يمكن التعرف على قناة التناصح والتي تعتبر واحدة من أشهر القنوات الليبية التي تعمل على بث المحتوى الديني المتنوع وتتميز القناة بطرح المحتوى المتميز والذي يتناسب مع كافة الفئات العمرية المختلفة وذلك لما تعمل القناة على توفيره من محتوى مفيد يتم عرضه بالطرق البسيطة والسهلة.

كما تعمل القناة على ترسيخ الأهداف المختلفة التي تهتم من خلال القناة على ترسيخها وذلك كما تهتم القناة بعرض العديد من المعلومات الدينية كما تهتم القناة بنشر الوعي الديني للمواطنين المتابعين للقناة، بالإضافة على النصائح المختلفة التي تعمل القناة على طرحها من خلال البرامج المختلفة لها.

أشهر برامج قناة التناصح الفضائية

بعد التعرف على تردد قناة التناصح الجديد على النايل سات والتي يتابعها الكثير من المشاهدين من خلاله والعديد من المعلومات المختلفة التي تعمل القناة على طرحها للمشاهدين يمكن التعرف على البرامج المختلفة التي تعمل القناة على طرحها من خلال شاشتها والتي تهدف إلى نشر الوعي للمشاهدين وتتمثل البرامج المختلفة فيما يلي:

  • برنامج أوسمة على صدر الوطن.
  • برنامج وإن عليه الصلاة ويتم تقديم الشيخ الفيتوري غانم.
  • برنامج حوار المساء والمسؤول عن تقديم الإعلامي عصام الزبير.
  • برنامج المواعظ المنبرية وهو البرنامج التي يتم تقديمها الشيخ عبد المنعم أبو ظهير.
  • برنامج مع دار الإفتاء وهو البرنامج الذي يتم تقدميه من خلال الشيخ الجليل عبد الفتاح كاسح.

أهم مميزات قناة التناصح الفضائية

ضمن التعرف على تردد قناة التناصح الجديد على القمر الصناعي النايل سات يمكن التعرف على المميزات المختلفة التي عملت القناة على توفيرها للمشاهدين والتي ساعدتها كثيرًا في الحصول على المكانة المتيم للقناة بين كافة القنوات الفضائية المختلفة وتتمثل المميزات المختلفة فيما يلي:

  • تتميز القناة بعرض المحتوى الهادف والديني المتميز التي تطرح خلاله المعلومات المختلفة والمفيدة للمشاهد.
  • تعمل القناة على طرح البرامج الدينية المختلفة والمسؤول عن تقديمها عدد كبير من الشيوخ المتميزين المعروفين.
  • تهتم القناة بنشر التعاليم الدينية المختلفة للدين الإسلامي والتي تضيف الكثير للمشاهدين.
  • كما تشمل البرامج التي تعمل القناة على عرضها البرامج الترفيهية والبرامج الاجتماعية.
  • توفر القناة عرض المحتوى الخاص بها بجودة عالية ومناسبة لجميع المشاهدين من خلال استخدام الأجهزة المتطورة والتقنيات الحديثة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة نور الشام الجديد Noor Al Sham على النايل سات

كيفية ضبط تردد قناة التناصح

بجانب التعرف على تردد قناة التناصح الجديد على النايل سات يمكن التعرف على الخطوات المتبعة التي يلجأ لها المشاهد من أجل متابعة المحتوى الخاص بالقناة وذلك من أجل مشاهدة المحتوى الخاص بالقناة بعد تحديث التردد الخاص بها وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  1. الضغط على زر الموافقة عند الدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. تحديد قائمة الاختيارات.
  3. اختيار التثبيت اليدوي.
  4. إدخال تردد القناة في المكان المحدد له.
  5. كتابة بيانات القناة كاملة.
  6. النقر على موافق والانتظار عدد من الدقائق.
  7. يتم ضبط التردد الخاص بالقناة ومتابعة المحتوى الخاص بها.

شاهد أيضاً

تتميز قناة التناصح كونها واحدة من القنوات الدينية المعروفة التي تهتم بعرض محتوى ديني شامل لها حيث تعرض من خلال شاشتها العديد من المعلومات المختلفة التي يهتم لها المتابعين.

قناة التناصح ستكون خيارًا جيدًا لك لذا، لا تفوت الفرصة وقُم بضبط التلفزيون الخاص بك إلى التردد المذكور أعلاه وابدأ رحلة معرفية جديدة في عالم الإسلام.

في الختام، نكون قد حصلنا على تردد قناة التناصح 2024 على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات لذلك لا تضيعوا فرصة الاستمتاع بها الآن.

أسئلة شائعة
  • من هو مالك قناة التناصح الفضائية؟

    مالك قناة التناصح الفضائية هو الصادق الغرياني.

  • كم قيمة الاشتراك في قناة التناصح الفضائية؟

    لا يوجد رسوم اشتراك في قناة التناصح فهي واحدة من القنوات المجانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *