تردد قناة البيارق الفضائية 2023 الجديد Al Bayariq TV علي النايل سات

kiro Elbadry

ما هي كيفية ضبط تردد قناة البيارق الفضائية 2023 الجديد Al Bayariq TV علي النايل سات؟ وما هي أهداف قناة بيارق الإخبارية؟ حيث إنها قناة عراقية متميزة تعمل على تقديم محتوى إخباري مميز ومختلف يجعلها واحدة من أفضل القنوات العراقية الإخبارية على مستوى الوطن العربي وليس المستوى العراقي فقط، والتي نتعرف عليها بشكل مفصل من خلال موقع منصتك.

تردد قناة البيارق الفضائية على النايل سات في العام 2023 يتوفر على منصة يلا شووت للترددات.

تعد البيارق قناة ناطقة بالعربية تقدم الأخبار والمعلومات بدقة وموضوعية وتوازن. تغطي القناة جميع الأحداث العراقية والعربية على مدار الساعة وتبث من دولة العراق. قناة البيارق الفضائية قناة مستقلة تمامًا وغير مرتبطة بحزب أو اسم سياسي، وتعتمد على جهود شخصية في تمويلها وإدارتها من قبل شابٍ يعمل في الوسط الإعلامي. وتجدر الإشارة بأن كل الأخبار التي تنشر على صفحاتها وتعرض في القناة يتم تقديمها بمصداقية وحيادية تامة، ولا يتم التبعية لأي جانب دون آخر في التغطية الإعلامية. تعد قناة البيارق الفضائية فرصة لدعم الطاقات الشبابية العراقية والعربية وتعرض اهتمامها للقضايا الشعوبية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى عرض الملفات الهامة للفساد التي تشغل اهتمام الجمهور. وتشكل تردد البيارق الفضائية على النايل سات خطوة هامة في تحقيق رؤية قناة البيارق والتواصل مع الجمهور العراقي والعربي.

تعتبر قناة البيارق الفضائية من بين القنوات العراقية المستقلة الناطقة بالعربية التي تقدم الأخبار والمعلومات بدقة وموضوعية وتوازن، وتغطي جميع الأحداث العراقية والعربية على مدار الساعة وتبث من داخل العراق.

ومن الملاحظ أن هذه القناة مستقلة تمامًا وعلى الرغم من صعوبة هذا الأمر في الشارع العراقي حيث ارتبطت أغلب القنوات العراقية الفضائية لحزب معين أو رجل سياسي. إن قناة البيارق الفضائية تعود لشاب يعمل في الوسط الإعلامي ويمولها بجهود شخصية، ويتم نشر الأخبار فيها بمصداقية وحيادية تامة دون تحييد لطرف دون الآخر أو مع دولة دون الأخرى. وتبث قناة البيارق الفضائية باستمرار الملفات الإخبارية التي تشمل جميع القضايا الشعبية والاجتماعية والسياسية، بالإضافة إلى الملفات الفساد الهامة. ويمكن متابعة القناة من خلال تسجيل ترددها على النايل سات 2023 ومتابعة جمهورها الكبير الذي يتابع محتواها المميز الذي يعكس كل ما يحدث على أرض العراق والعالم بشكل سريع جدا وحصري. وتعد قناة البيارق الفضائية فى أمس الحاجة لدعم شبابي عراقي وعربي وفتح المجال للفرص المتاحة لهم للعمل في هذا المجال بما يخدم صالح المجتمع والوطن.

تردد قناة البيارق الفضائية  

بإمكانك متابعة كل ما تقدمه قناة البيارق من أخبار حصرية بشأن ما يحدث في دولة العراق الشقيقة وفي العالم بشكل عام، هذا بالإضافة إلى البرامج المتنوعة التي تقوم القناة بعرضها كذل ذلك من خلال الاطلاع على ضبط تردد قناة البيارق الفضائية 2023 الجديد Al Bayariq TV علي النايل سات من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11373
الاستقطاب رأسي
معامل التصحيح 4/3
الجودة SD
معدل الترميز 27500

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قناة اليوم أفلام الجديد alyaoum aflam على النايل سات

نبذة عن قناة البيارق

بعد الاطلاع على ضبط تردد قناة البيارق الفضائية 2023 الجديد Al Bayariq TV علي النايل سات، يرجى العلم بأن قناة البيارق نيوز تعتبر واحدة من أبرز القنوات الإخبارية العراقية والتي حصلت على شهرة كبيرة مقارنةً بالقنوات الإخبارية العراقية الأخرى.

يرجع السبب في ذلك إلى حرصها على تقديم محتوى حيادي وغير متحيز لأي من الجهات السياسية دون الأخرى، حيث إن الهدف الأساسي منها هو نقل الأحداث بمنتهى الشفافية ودون أي تحيز لأي جانب من الجوانب.

من الجدير بالذكر أن القناة لا تكتفي بعرض الأخبار والمشكلات الخاصة بدولة العراق فقط، بل وتعمل كذلك على عرض كل ما يدور حول العالم العربي وكافة الأخبار العالمية كذلك التي من الممكن أن تشغل بال العديد من الأشخاص.

بالإضافة إلى أنها واحدة من القنوات التي استطاعت تحقيق أعلى نسبة من المشاهدات في خلال فترة قصيرة جدًا منذ بداية انطلاقها، كما تحرص على تقديم محتوى متنوع حتى لا يصاب المشاهد بنوع من أنواع الملل وحتى تتمكن من أن تلبي كافة متطلبات المشاهدين من حيث تنوع الأخبار.

كما تهتم كذلك بنقل الأخبار والبرامج الاجتماعية والاقتصادية التي تدور أحداثها داخل دولة العراق، كما تحرص على استضافة باقة كبيرة من رجال السياسة المعروفين من أجل التحدث معهم.

من الجدير بالذكر أن هذه القناة يعود تأسيسها إلى زيدون السراي المعروف من قبل زملائه بالاجتهاد والحرص على نقل كل ما يدور داخل العراق بكل مصداقية وشفافية، دون أن ينتمي إلى حزب معين مثل بقية القنوات الأخرى، كما يحرص على تمويل القناة عن طريق جهوده الشخصية.

أهداف قناة البيارق الإخبارية

في إطار الاطلاع على ضبط تردد قناة البيارق الفضائية 2023 الجديد Al Bayariq TV علي النايل سات، نحيطكم علمًا بأن القنوات الإخبارية بطبيعة الحال تحظى باهتمام كبير من قبل المتابعين، نظرًا للصراعات والنزاعات المتعددة في مختلف الجوانب الحياتية.

كما تعتبر قناة البيارق نيوز واحدة من القنوات التي تشتهر في الآونة الأخيرة والتي سوف نتعرف على أهم أهدافها ومميزاتها من خلال السطور القادمة:

  • تحرص القناة على بث محتواها على مدار اليوم بشكل مجاني تام ودون وجود أي رسوم أو تكاليف على المشاهدات، رغبةً منها في انتشار القناة حول العالم العربي وليس في العراق فقط.
  • تمتاز القناة بكونها حريصة على مراعاة العادات والتقاليد والقواعد الدينية، حيث إنها تهتم كثيرًا بعرض المحتوى الإخباري فقط.
  • تمتلك القناة مجموعة متميزة من المذيعين والإعلاميين المشهورين حرصًا منها على إخراج المحتوى الخاص بها بأعلى جودة ممكنة، وذلك نظرًا لأن العاملين المحترفين يذيعون الأخبار بأعلى جودة.
  • تهتم بعرض محتوى متنوع من الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية أيضًا التي تدور داخل العراق لكي يكون المشاهدين على علم واطلاع دائم بها.
  • تحرص كذلك على عرض محتواها بكل شفافية وتبتعد كل البعد عن التلفيق أو الكذب.
  • تعمل على تقديم محتواها بأعلى جودة ممكنة حيث تستخدم أحدث الأساليب التقنية من أجل وضوح الصوت والصورة، وذلك من أجل تقديم محتواها بأفضل شكل ممكن ولجذب المشاهدين إليها أيضًا.
  • قامت بإنشاء صفحات خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من أجل أن تتمكن من التواصل مع المتابعين في كافة الأوقات والتعرف على رأيهم فيما تقوم بتقديمه.
  • قامت القناة كذلك بعمل قناة خاصة بها على اليوتيوب من أجل بث كل ما تقدمه القناة بشكل مباشر، وحتى يتمكن المشاهدين من متابعة ما فاتهم من برامج مختلفة في أي وقت وكل مكان.

اقرأ أيضًا: ضبط تردد قناة الغد المشرق الجديد Al Ghad Al Mushreq على النايل سات وعرب سات

خطوات تثبيت القناة على جهاز الاستقبال

بعد أن تعرفنا على ضبط تردد قناة البيارق الفضائية 2023 الجديد Al Bayariq TV علي النايل سات، نتعرف على كيفية تثبيت القناة على الريسيفر لديك، حيث قد يظن البعض بأنها طريقة صعبة ومعقدة ولكنها سهلة للغاية، حيث يمكنك أن تقوم بتنزيل القناة من خلال بعض الخطوات التي تتمثل فيما يلي:

  1. قم في البداية بتشغيل جهاز الاستقبال لديك والتلفاز، ثم قم بالضغط على زر “قائمة الإعدادات” المتواجد في جهاز التحكم.
  2. قم بعدها باختيار كلمة “تثبيت” ثم قم بعد ذلك باختيار أيقونة “تثبيت يدوي”.
  3. ثم قم باختيار نوع القمر الصناعي الذي ترغب في ضبط القناة عليه، ويتم ذلك من خلال قائمة الأقمار الصناعية.
  4. قم بعدها بإدخال تردد القناة والذي يكون مكونًا من 5 أرقام في الخانة المخصصة لذلك، ثم أكمل بقية البيانات الأخرى، وبعد الانتهاء قم بالضغط على “تم”.
  5. سيبدأ حينها الجهاز في البحث وسيتم ظهور رسالة نصية تحتوي على “هل تريد تثبيت تلك القنوات التي وجدت على هذا التردد”.
  6. ثم حينها بالضغط على كلمة “تم” لكي يتم حفظ القناة بنجاح.

إن لقناة البيارق الإخبارية جمهور عريض يبحث عنها بشكل مستمر على الرغم من كونها قناة حديثة النشأة إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاحًا ساحقًا في فترة ليست بكبيرة نظرًا لما تقدمه من محتوى إخباري هادف وشامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *