تردد قناة الاسكندرية 2024 الجديد Al Askandaria TV على النايل سات

محمود حسن الراوي

ما هو تردد قناة الاسكندرية الجديد 2024 Al Askandaria TV؟ هذه القناة التي تعمل على تسليط الضوء من أجل طرح كل ما هو جديد من أحداث مثيره ومتميزة داخل جمهورية مصر العربية بشكل عام ومحافظة الإسكندرية بشكل خاص على مدار اليوم من دون أي انقطاع أو تشويش يؤثر على جودتها، لذلك فنحن نتعرف من خلال موقع منصتك على تردد هذه القناة وأهم التفاصيل عنها.

تبحث الكثير من الشعب المصري وبالأخص الشعب السكندري، عن تردد قناة الاسكندرية لمتابعة أهم الأخبار وتعتبر قناة الإسكندرية واحدة من القنوات القديمة التي تتبع اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري في بداياته.

تُعدّ قناة الإسكندرية من أفضل القنوات الإقليمية المصرية التي تُقدم محتوى مُميزًا يُناسب جميع أفراد العائلة. ندعوكم إلى متابعة ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات للاستمتاع بمحتواها المُتنوع والهادف.

18 17

تردد قناة الاسكندرية الجديد Al Askandaria TV

تعتبر قناة الإسكندرية واحدة من أكثر القنوات المحبوبة من قبل أهل الإسكندرية، حيث إنها واحدة من القنوات التي يتم بثها مجانًا كما أنها تابعة باتحاد الإذاعة والتلفزيون في جمهورية مصر العربية، وتعمل على مدار اليوم من دون أي انقطاع محتمل.

من الجدير بالذكر أن بثها قد توقف في عام 2005 ميلاديًا ولكنها عادت مرة أخرى للعمل فيما بعد، كما تهتم القناة بكل ما يتعلق بمشكلات المواطنين السكندريين مع وضع بعض مقترحات الحلول لها، كما أن لها نشاط كبير في متابعة أعمال التطوير داخل الإسكندرية، ومن الممكن ضبط جهاز الاستقبال للإشارة الخاصة بك على تردد قناة الاسكندرية الجديد Al Askandaria TV على القمر الصناعي النايل سات الذي يتمثل فيما يلي:

تردد القناة 11240
القمر الصناعي النايل سات
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
الاتجاه v
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة ليبيا الرسمية  الجديد Libya TV على النايل سات

نبذة عن قناة الإسكندرية

بعد الاطلاع على تردد قناة الاسكندرية الجديد Al Askandaria TV بشكل مفصل، يرجى العلم بأن قناة الإسكندرية تختص فقط بكل ما هو سكندري أصيل، كما تم تغيير أسماء القنوات المحلية الأخرى مثل قنوات الدلتا وصعيد مصر حتى تحل محل القنوات السادسة والسابعة والرابعة، كما يتم تكليف القنوات الإقليمية للتلفزيون المصري بالعمل على توفير المحتوى الهادف والعائلي الذي يستهدف مجموعات مختلفة من البشر.

من الجدير بالذكر أن قناة الإسكندرية تنال نسب مشاهدة عالية تجعلها واحدة من أفضل القنوات الإقليمية التي يتم بثها من خلال البث الفضائي والأرضي داخل جمهورية مصر العربية، حيث إنها تحصل على نسب ومعدلات متابعة مرتفعة من جانب المواطنين في مصر وخاصةً في محافظة الإسكندرية.

حيث تعتبر الإسكندرية إحدى أهم محافظات جمهورية مصر العربية، ويرجع هذا إلى ما تقوم بتقديمه من نجاح كبير في مواكبة الأحداث من أجل تقديم كل ما هو جديد في مصر لحظة بلحظة، إلى جانب الكثير من البرامج التي تقوم بمناقشة العديد من القضايا الهامة داخل محافظة الإسكندرية بشكل خاص وفي مصر بشكل عام.

أهم برامج قناة الإسكندرية

في إطار التعرف على تردد قناة الاسكندرية الجديد Al Askandaria TV على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفصل، يرجى العلم بأن قناة الإسكندرية المصرية تعمل على تقديم مجموعة هامة جدًا من البرامج الإخبارية التي تقدم كل ما هو جديد بالنسبة إلى كافة المتابعين من داخل المحافظة أو من خارجها كذلك.

حيث تعمل على طرح كل ما هو جديد من الأحداث المتميزة التي تحدث داخل جمهورية مصر العربية، وتقوم القناة بذلك من خلال مجموعة من البرامج المميزة على مدار اليوم من دون انقطاع، حيث إنها تعمل على جعل المشاهد المصري على اطلاع دائم بكل ما يحدث في مصر وفي العالم كذلك، ومن أهم البرامج التي تقدمها قناة الإسكندرية ما يلي:

  • برنامج هنا الإسكندرية.
  • برنامج الفنار.
  • برنامج كل يوم.
  • برنامج بنات أفكاري.
  • برنامج مطلوب للتعقيب.
  • برنامج مصر المحروسة.
  • إلى جانب تقديم مجموعة متنوعة من أفضل المسلسلات الهامة والأفلام بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا: تردد قناة العربي 2 الجديد Alaraby 2 على النايل سات وسهيل سات

أبرز أهداف قناة الإسكندرية

في إطار عرض تردد قناة الاسكندرية، فلا بد من التعرف على أهم وأبرز أهداف قناة الإسكندرية المصرية، حيث تسعى القناة إلى عدة أهداف سامية من خلال ما تعمل على تقديمه على مدار اليوم، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتم بث قناة الإسكندرية وبرامجها من مدينة الإسكندرية، حيث كانت تبث في سنواتها الأولى على التردد الأرضي، وفي عام 2005 ميلاديًا قامت القناة برفع البث على القمر الصناعي نايل سات.
  • تم اتخاذ قرار برفع القناة على القمر الصناعي نايل سات مرة أخرى تحت اسم قناة الإسكندرية منذ عام 2011 ميلاديًا، حيث إن القناة تهتم بالأحياء والمناطق التي تكون تابعة لحدود محافظة الإسكندرية.

شاهد ايضا

تعتبر قناة الإسكندرية واحدة من القنوات المجانية تمامًا والتي تكون تابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون في جمهورية مصر العربية، كما أن لها جمهور كبير من المصريين بشكل عام نظرًا لما تقدمه من برامج متميزة تتناول العديد من الأمور الهامة بالنسبة إلى المواطنين.

حيث تم إنشاؤها قبل سنوات عديدة تبع التليفزيون المحلي، ولكن منذ بداية العام الحالي دخلت الترددات في حركة التطوير والتعديل للقنوات المصرية حيث تم تغير الترددات الخاصة بها. تهتم القناة بكل ما يتعلق بالمواطن السكندري من مشاكل والحلول المقترحة لها، وتقدم البث الفضائي الخاص بها من خلال باقة قنوات التليفزيون المصرية لتقديم العديد من الحصرية الخاصة بالمحافظة وبمصر بشكلٍ عام. تعمل القناة على تسليط الضوء لطرح كل ما هو جديد من أحداث مميزة داخل الجمهورية، وتقوم بذلك من خلال باقة من البرامج المميزة على مدار اليوم بدون انقطاع. قناة الإسكندرية على جميع الأقمار الصناعية 2024 و 2025، وتبث بشكل مجاني تابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون في مصر، وتحتل مكانة مهمة في تقديم الأخبار والمعلومات المفيدة للمشاهدين وخاصة سكان الإسكندرية.

إذا كنت تريد متابعة أهم الأخبار والبرامج الإخبارية والتحليلية في الإسكندرية، فإن قناة الإسكندرية هي القناة المناسبة لك، حيث يمكنك الحصول عليها من خلال ترددات النايل سات الجديدة.

تعتبر قناة الإسكندرية واحدة من القنوات القديمة في مصر، وهي تابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري. تهتم القناة بكل ما يتعلق بالمواطن السكندري من مشاكل والحلول المقترحة لها، ولها نشاط كبير في متابعة الأعمال التطويرية في الإسكندرية. تعمل القناة على تسليط الضوء على آخر أحداث الجمهورية، وتقوم بذلك من خلال باقة من البرامج المميزة على مدار اليوم بدون انقطاع، وتعتبر قناة الإسكندرية واحدة من القنوات الإقليمية الهامة في مصر والتي تقدم البث الفضائي الخاص بها من خلال باقة قنوات التليفزيون المصرية لتقديم العديد من الحصرية الخاصة بالمحافظة وبمصر بشكلٍ عام. إذا كنت ترغب في متابعة قناة الإسكندرية، فيمكنك ضبط تردداتها الجديدة على جميع الأقمار الصناعية كالنايل سات 2024 و 2025 ودائمًا ما يحرص الجمهور على الحصول على أحدث ترددات القنوات، وخاصة الإخبارية كقناة الإسكندرية. لذلك فإن المعلومات الدقيقة حول ترددات القنوات مهمة للغاية لضمان الحصول على المحتوى الإعلامي الذي يمكنك الاعتماد عليه.

تم تقديم أحدث ترددات قناة الاسكندرية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بعد التحديث الأخير من قبل إدارة القناة بهدف توفير تجربة مشاهدة رائعة ونقل بث القناة إلى جميع مناطق مصر، وتحسين جودة الصوت والصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *